فيلر تحت العين مع تقدمنا في العمر يبدأ حمض الهيالورونيك الذي أنتجناه عند شبابنا يبدأ في التقلص ومن ثم تصبح بشر

الفيلر,فوائد الفيلر,انواع الفيلر,فيلر,استخدامات الفيلر,فيلر تحت العين,اسعار حقن الفيلر,تشينج مى,مميزات الفيلر,اضرار الفيلر للعين,يعنى اى فيلر

فيلر تحت العين والفرق بينه وبين البوتكس

فيلر تحت العين | مع تقدمنا ​​في العمر يبدأ حمض الهيالورونيك الذي أنتجناه عند شبابنا ، يبدأ في التقلص ومن ثم تصبح بشرتنا جافة  وتبدأ الخطوط الدقيقة في الظهور على الوجه، وأحيانا تتحول بعض الخطوط إلى تجاعيد بسبب تعرضنا للعوامل الخارجية مثل التعرض للشمس أو بسبب سوء النظام الغذائي مما يؤثر على حركة عضلات الوجه، وقد يؤدي ذلك إلى انخفاض ​​حجم الوجه أيضًا ، كما يمكن أن يؤدي إلى فقدان الدهون وحدوث حالة من الترهل مع تشكيل الجزء السفلي من الوجه.



 

الفيلر تحت العين لعلاج الهالات السوداء مع د هدى شميس | مجلة الجميلة

تشينج مى : فيلر تحت العين

 

التجاويف التي تحدث تحت العين تكون نتيجة وجود انكماش في الجيوب الدهنية حول الخدين أسفل العين، ويكون كذلك بسبب فقدان للكولاجين المرتبط بتقدم العمر.

تجربتي مع حقن الفيلر تحت العين وتجربتي مع عيادات سكاي - موسوعة الازاهير

تشينج مى : الحشو الجلدي تحت العين

 

حشو الجلد هو في الأساس حشو للأنسجة الرخوة التي يتم حقنها تحت الجلد للمساعدة في تقليل وتعبئة تجاعيد الوجه ، وبالتالي إعطاء المريض مظهرًا أكثر سلاسة، ولكن يقول البعض إن تأثير الفيلر مؤقت حيث يمتصه الجسم بعد فترة من الزمن.

فيلر تحت العين أو ما يُعرف بالحشوات الجلدية تحت العين، هي عبارة عن حشوات مشتقة بشكل طبيعي وأحيانًا تكون مواد اصطناعية يتم إدخالها مباشرة في الجلد بهدف ملء تلك المنطقة بهدف التخلص من التجاعيد، ويمكن أن تستمر حشوات الجلد تحت العين لمدة تصل إلى 6 أشهر إلى سنتين ، وفي بعض انواع الحشوات يستمر الأمر لمدة 5 سنوات.

تفاصيل تجربتي مع حقن الفيلر تحت العين | مجلة الجميلة

تشينج مى : الفرق بين فيلر تحت العين وبين البوتكس

 

الحشوات الجلدية تحت العين ليست مثل البوتوكس، بل إن البوتوكس عندما يكون قريب جدا من العين فقد يسبب مضاعفات خطيرة، وعلى الرغم من أن تطبيقات الفيلر والبوتكس متشابهة وكلاهما ينطوي على استخدام الحقن، إلا أن البوتوكس يستخدم لإزالة التجاعيد الموجودة على الجبهة والتجاعيد حول العين، أما الفيلر الجلدي يعطي تأثيرًا ملطفًا ممتلئًا حول المنطقة التي تم تطبيقه عليها، وهناك بعض المرضى الذين يفضلونالحصول على كل من البوتوكس والفيلر مرة واحدة.

مضار حقن فيلر العين - موقع نظرتي

تشينج مى : مميزات الـ فيلر تحت العين

 

اكتسب الـ فيلر تحت العين أو ما يعرف باسم حشوات تحت العين على مر السنين بسبب النتائج السريعة التي تحققها هذه التقنية، حيث يلجأ الكثير من الناس إلى هذا العلاج للتخلص من الدوائر المظلمة حول أو تحت العين لأنهم سئموا شراء كريمات باهظة الثمن لا تحقق النتائج التي يريدونها.

عند تطبيقالـ فيلر تحت العين بشكل مثالي، يمكنك استعادة حجم وجهك الطبيعي والحصول على بشرة جيدة بعدما تم التخلص وإزالة الهالات السوداء حول أو تحت العين.

والـ فيلر تحت العين هو علاج غير جراحي يتم حقنه تحت الجلد وتحت العين، ويكون ذلك الحقن باستخدام حمض الهيالورونيك في والذي يؤتي بنتائج إيجابية على الفور ويجعل المنطقة تبدو أصغر سناً وأكثر صحة وإشراقًا.

يساعد الـ فيلر تحت العين على جعل منطقة العين تبدو أكثر امتلاءً وشبابًا، حيث يقلل من ظهور التجويف تحت العين وبالتالي ، فهو يساعد أيضًا في تقليل الكدمات والظلال تحت العين.

فيلر تحت العين | الطريقة و الاسعار و الفوائد | تجميلي

تشينج مى : من هو الشخص المناسب لإجراء الـ فيلر تحت العين ؟

 

يمكنك الخضوع أو إجراء عملية الـ فيلر تحت العيم إذا كانت لديك أكياس دهنية تحت العين أو لديك كدمات أو هالات سوداء تحت عينيك  ويمكنك اختيار حقن الـ فيلر تحت العين بالتشاور مع طبيبك، ولكن في بعض الأحيان ، يمكن أن يكون سبب ظهور الهالات والعلامات السوداء تحت عينيك هو بسبب فقدان حجم عظام الوجنتين.

تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب