أصبحت عمليات شد الأفخاذالداخلية والخارجية من العمليات التجميلية الشائعة بشكل متزايد للمرضى الذين يعانون من تره

عملية تجميل,تجربتي في شد ترهلات الفخذين,شد الفخذين,عملية شد الأفخاذ,عملية شد الجسم,شد الفخذين عملية,تجربتي مع عملية شد الفذخين,شد الفخذين بالليزر,آثار علمية شد الأفخاذ,قبل وبعد عملية شد الأفخاذ,شد الأفخاذ بعد نقصان الوزن,شد ترهلات الأفخاذ,كيفية التخلص من ترهلات الأفخاذ,سعر عملية شد الأفخاذ,ترهلات الفخذين,شد الأفخاذ

أنواع عملية شد الأفخاذ

عملية شد الأفخاذ في مركز CHANGE ME

عملية شد الأفخاذ في مركز CHANGE ME

أصبحت عمليات شد الأفخاذ الداخلية  والخارجية من العمليات  التجميلية الشائعة بشكل متزايد للمرضى الذين يعانون من ترهل كبير في جلد الفخذ الداخلي والخارجي.



يتم إجراء هذا الإجراء الجراحي بأنماط متعددة من الندبات لشد وتشكيل منطقة الفخذ الداخلي ، مما يتيح للمرضى الشعور بمزيد من الراحة عند ارتداء السراويل القصيرة وملابس السباحة.

عملية شد الأفخاذ 

هناك أنواع مختلفة من إجراءات شد الفخذ  المصممة لمعالجة الدرجات المختلفة  من ترهل الأفخاذ لكل مريض بناءاً على  موقع الجلد المترهل والدهون الزائدة في الفخذ الداخلي.

تعتبر عملية شد الأفخاذ مثالية للمرضى من الرجال والإناث الأصحاء وغير المدخنين والذين لديهم قدر كبير من الجلد الزائد المتدلي في منطقة الفخذ الداخلية العليا. يجب أن يكون وزن المرضى ثابتًا وأن يتبعوا نظامًا غذائيًا مريحًا وممارسة روتينية قبل التفكير في أي إجراء لنحت الجسم.

 

عادة ما يشعر المرضى الذين يجرون جراحة شد الفخذ بالإحباط لأنه بغض النظر عن عدد تمارين المقاومة كالقرفصاء التي يقومون بها ، فإن الجلد الزائد لن يختفي. الحل هو إزالة الجلد الزائد ونحت الفخذ بشفط الدهون.

 

 

من هو المرشح المثالي لعملية شد الأفخاذ؟

يجب أن يكون المريض بصحة جيدة وغير مدخن وذو وزن ثابت قبل التفكير في عملية شد الفخذين. يؤثر كل من مدى وموقع وحالة جلد الفخذ الزائد في تحديد نمط الندبة لعملية شد الفخذ الداخلي.

تستخدم عملية شفط الدهون للمساعدة في تشكيل وتحديد وتشكيل الفخذ، معظم المرضى الذين يعانون من كمية كبيرة من جلد الفخذ الزائد يكونون عرضة لتكوين ندبة أكبر خلال عملية شد الفخذ الداخلية.

هذه الندبة هي من العوامل المزعجة التي يفكر بها المريض قبل الإقدام على عملية شد الفخذين. سيعطي جراح التجميل المتخصص رأيه الصادق حول نمط الندبة المناسب لعملية شد الفخذين الخاصة بك ومع مرور الوقت والعناية بالندوب سوف تتلاشى هذه الندوب.

يستفسر العديد من المرضى عن إجراءات نحت الجسم الأخرى في وقت الاستشارة، و عادةً ما يتم إجراء عملية شد الفخذ الداخلي جنبًا إلى جنب مع عمليات شد الصدر والثدي والبطن أو شد الفخذ الخارجي.

 

كيف يتم إجراء عملية شد الفخذ؟

عادة ما تستغرق جراحة شد الفخذ الداخلي من ساعتين إلى ثلاث ساعات لإكمالها ويتم إجراؤها تحت التخدير العام في غرفة العمليات. يتم تحديد مناطق استئصال الجلد وموضع الشق خلال موعد ما قبل الجراحة.

عادة ما يبدأ الإجراء بشفط دهون الفخذ للمساعدة في ترقيق التكتلات الدهنية في الفخذ والمساعدة في التخلص من الجلد الزائد. يتم استخدام أطوال متفاوتة من الشقوق لإزالة جلد الفخذ الداخلي حسب نوع عملية شد الفخذ التي يتم إجراؤها التي سنتناول شرحها في الأسفل.

 

أنواع تقنيات شد الفخذ الداخلي :

عملية تجميل الفخذ الداخلية المصغرة:

تستخدم عملية تجميل الفخذ الداخلية الصغيرة شقًا أفقيًا في تجعد الفخذ لإزالة الجلد المترهل في الجزء العلوي الداخلي من الفخذ.

يمكن دمج هذه التقنية مع شفط الدهون لتحديد محيط الفخذ الداخلي بالكامل ، ولكن يُنصح بها للمريض الذي يعاني من الجلد الزائد في الجزء العلوي من الفخذ الداخلي فقط.

في هذه الحالة يكون الندب موجود على امتداد المنطقة العلوية فقط من الفخذ كما هو موضح في الصورة في الأسفل

 

 

شد الفخذ الداخلي عن طريق ندبة قصيرة

تستخدم عملية تجميل الندبة القصيرة للفخذ الداخلي ندبة على شكل حرف "L" بالقرب من تجعد الفخذ للمساعدة في تقصير طول الندبة على الفخذ الداخلي. يتم استخدامه لجلد الفخذ الداخلي الزائد المعتدل ويمكن دمجه مع شفط الدهون.

 

 

شد الفخذ الداخلي العمودي الكامل

يستخدم شد الفخذ الداخلي الرأسي الكامل ندبة خطية عند التماس المنطقة الأمامية والخلفية من الفخذ من الداخل كما هو موضح في الصورة التي في الأسفل, لإزالة الجلد الزائد على طول الفخذ الداخلي بالكامل. يقوم هذا الإجراء بشد وتشكيل الفخذ بالكامل من الركبة إلى الفخذ.

 

 

 

التعافي من عملية شد الفخذين

  • يعاني المرضى من ألم خفيف وتورم لبضعة أيام بعد عملية شد الأفخاذ.
  • عادة ما يتم تغطية الشقوق بالغراء الجراحي ، وتستخدم الفوم الضاغطة والملابس الضاغطة للمساعدة في الحد من التورم والكدمات في المنطقة.
  • تُستخدم المصارف الجراحية بشكل شائع في هذا الإجراء وستتم إزالتها عادةً في غضون الأسبوع الأول.
  • سيتم دعم الفخذين في لباس ضاغط ناعم لمدة ثلاثة أسابيع أو حتى الشفاء.
  • ستتم إزالة أي غرز بعد أسبوع أو أسبوعين.
  • سيتمكن معظم المرضى من العودة إلى العمل في غضون أسبوع
  • يجب تجنب ممارسة التمارين والأنشطة الشاقة الأخرى لمدة ثلاثة أسابيع تقريبًا.

 

تظهر نتائج شد الفخذ من الداخل مباشرة بعد الجراحة وستستمر في التحسن مع انحسار التورم وتلاشي الندوب. سيتطور شكل الفخذ الداخلي خلال فترة ثلاثة أشهر خاصة في حالات الجلد الهام وإزالة الدهون. سيبدأ علاج الندبة في الزيارة التي تستغرق 3 أسابيع ويمكن أن تستمر لمدة 3 إلى 6 أشهر بعد العملية ، أو حتى تلين الندبة وتتلاشى.

 

 

ما الذي يمكنني توقعه بعد عملية شد الأفخاذ؟

التوقعات الواقعية مهمة عند التفكير في جراحة شد الفخذ الداخلي. سوف يستمع جراح التجميل إلى أهدافك ويأخذ في الاعتبار مدى ومكان جلد الفخذ الزائد للمساعدة في التوصل إلى إجراء شد محيط الفخذ الداخلي المناسب لك.

بغض النظر عن نوع الشق الذي يتم إجراؤه من عملية شد الأفخاذ الداخلية ، ستكون هناك ندبة، تعتمد جودة الندبة وكيفية شفاء الندبة على ما يتم إجراؤه قبل جراحة تجميل الفخذ وأثناءها وبعدها.

يساعد اختيار نوع الشق المناسب لفخذك الداخلي والخبرة الجراحية لجراح التجميل الخاص بك في علاج الندبات، لكن التغذية الجيدة والإقلاع عن التدخين وتجنب أشعة الشمس والحد من النشاط والعناية بالندوب النشطة كلها تساعد في تحسين عملية الشفاء..

تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب