تبحث العديد من السيدات إلى حل مشكلة الوجه عامة والخدود بصفة خاصة لاسيما بعد ظهور بعض التجاعيد وبعض علامات الزر

فيلر الخدود,اضرار الفيلر,انواع الفيلر,اسعار الفيلر,فيلر الانف,كلينك,كيفية حقن الفيلر,فيلرتحت العين,ماهو الفيلر,حلول للفيلر,بدائل الفيلر,الفيلر فى السعودية,هل الفيلر غالى,ارخص فيلر,عيوب الفيلر,هل الفيلر مؤقت,هل الفيلر مستديم

كل ما تريدين معرفته عن فيلر الخدود وأنواعه ومميزاته

تبحث العديد من السيدات إلى حل مشكلة الوجه عامة والخدود بصفة خاصة، لاسيما بعد ظهور بعض التجاعيد وبعض علامات الزرقاء الغير مرغوب فيها التي تمثل إزعاجا لدى العديد من النساء، ولكن مع ظهور تقدم كبير في عالم التجميل وبعض الوسائل الحديثة والمتطورة قد يصبح الأمر سهلا أمامك، ولكن تابعينا في هذا المقال.



كما تبحث المرأة دائما عن نقاء البشرة وصفاؤها، ولكنها قد تقع في حيرة من أمرها، لاسيما إذا كانت بحاجة إلى طرق حديثة وسهلة لتعطي النتائج المرجوة في عودة شكل وجمال بشرتها أو وجهها مشرقا من جديد، لذلك ليس أمامك، سوى عيادات " Change me ـــ غيرنى"، حيث حلك الأسرع والأسهل في عالم التجميل، حيث توافر نخبة من الأطباء والمتخصصين.

فيلر الخدود وأفضل 4 أنواع عليكي معرفتها

فيلر الخدود

 

تعتبر الخدود المرأة أو الفتاةالمشرقة بالنور والصفاء علامة من علامات الحب والجمال ورمز الشباب لدى بعضهن، ومع التقدم في السنّ بعض الشيئقد يبدأ الجسم في فقدان بعض الدهون الموجودة بداخلهومنه منطقة الخدين، كما يبدأ في فقدان بعض المواد التي تكسب البشرة النضارة والجمال، لذا أوجدنا لكي الحل في عيادات " Change me ـــ غيرنى"، فقط بادري بالحجز ولا ترددي لحظة واحدة.

من المتوقع أنك بحثت عن العديد من الأساليب والطرق التي حاولت من خلالها التخلص من الترهلات والدهون الموجودة بالوجه أو الخدود لديك لكنك في النهاية قد لا تحصلين على النتائج المطلوبة، و نحن هنا في عيادات Change me ـــ غيرنى أوجدنا لك الحل بالدليل والتجارب، حيث أحضرنا لك أفضل الأطباء والخبراء والمتخصصين في المجال فيلر الخدود.

عملية فيلر الخدود - مركز الصحة والجمال في تركيا

نفخ الخدود بالفيلر

 

كما ستجدين لدينا في شينج مي كل ما تبحثين عنه وأكثر في عالم التجميل وأنواعه عامة وفيلر الخدود على وجه الخصوص، لذافلا تترددي عزيزتي المرأة أو الفتاة في أن تحققي حلمك وتتخلصي من مشكلات الخدود التي لديك، ولا تظن لوهلة واحدة لن تحصلي على ما تريدينه، بل أصبح من السهل أن تتواصل معنا، وحتى إذا كانت خارج محافظة القاهرة.

إن ظهور علامات أو تجاعيد أو ترهلات في الخدود وفقدان الدهون منهما يسبب شبه تورما للأنف كما يسبب التشوه الغير لائق بين ملامح الوجه المختلفة، مما قد يدفع الشخص أو الفتاة إلى الاعتقاد بحاجته إلى تجميل بعض ملامح وجهه، بينما هو لا يحتاج إلى أكثر من إعادة النضارة ولكن جربي عيادات " Change me ـــ غيرنى".

نتائج حقن الفيلر قبل وبعد | للهالات والتجاعيد والشفاه | تجميلي

ما هوفيلر الخدود ؟

 

تقنية الفيلر الخدودتعتبر نوعا من الوسائل والتقنياتالعلاجية الحديثة في عالم التجميل دون تدخل جراحي للوجه أو الخدود، إذ تتم الاستفادة من هذه التقنية من خلال القيام حقن مواد معينة أسفل الجلد لتعويض الفقدان الحاصل في مادة الكولاجين الضرورية من أجل نضارة عودة نضارة الخدود إلى طبيعتها وعودة الشكل الشباب.

فيلر الخدود: التكلفة، الأنواع، التحضيرات، المخاطر، سلبيات وإيجابيات، صور  قبل العملية وبعدها.

من هو المرشح لحقن فيلر الخدود؟

 

عدّد أطباء عيادات شينج مي غيرني بعض الأنواع أو الأشخاص الذين تنطبق عليهم حقن أو عمليات فيلر الخدود وهم:

-يرى أطباء " Change me ـــ غيرنى"، أن الأشخاص الذين تعرضوا لفقدان عدد كبير من الكيلوجرامات مما أثر بشكل ملحوظ على الدهون الموجودة أسفل جلد الخدين والوجه.

-أصحاب الصحة البدنية الجيدة بشكل عام، حيث لا يصلح القيام بحقن الفيلر قبل التأكد من خلو الشخص من أي عرض.

-الأفراد الذين لا يعانون من أي نوع من الحساسية تجاة أي من مكونات الفيلر.

-كذلك الذين لا يعانون من سيولة الدم.

نفخ الخدود بالفيلر | الانواع والخطوات والتكلفة | تجميلي

تعرف على أنواع فيلر الخدود

 

نفخ الخدود باستخدام فيلر الكولاجين: حيث يعد الكولاجين على أنه نوع من البروتينات التي يتم إنتاجها وإفرازها بواسطة أجسام الثديات والتي تلعب دورا حيويا في أجسامنا مثل تنشيط وظائف عضلة القلب وحماية الانسجة الضامة وتقويتها.

فيلر الخدود بواسطة حمض البوليلاكتيك:حيث هو أبرز أنواع الفيلر الذي يمتلك أثرا علاجيا ايضا وليس مجرد أداة تجميلية، حيث يقوم هذا النوع بتحفيز خلايا البشرة من أجل إنتاج مادة الكولاجين الخاصة.

استخدام حمض الهيالوريونك في الفيلر:حيث هو أحدأنواع المركبات الطبيعية الموجودة داخل الجسم حيث التي تتركز في مناطق معينة مثل الأنسجة المحيطة بالعينين والشفاه.

Sohati - 5 أنواع لحقن نفخ الوجه... تعرّفي على خصائصها قبل إختيار الأفضل لك!

طرق وخطوات إجراء نفخ الخدود بالفيلر

 

حيث تتم إجراءات حقن الفيلر غالبا في عيادات شينج مي أو بعض العيادات التجميلية الأخرىمن خلال بعض الطرق:

الحقن: وفيها يقوم الطبيب بحقن الفيلر باستخدام إبرة وليس هناك تحديد مسبق للكمية المستخدمة في الحقن وإنما تظل كمية تقريبية حتى يتم الوصول الى النتائج المطلوبة وعودة الخدود لشكلها الطبيعي والنتيجة المطلوبة التي تسبب الفرجحة والسعادة لدى المريض.

التخطيط: ففي هذه الخطوة يقوم الطبيب داخل شينج مي غيرني على سبيل المثال بوضع العلامات حول المناطق بعد اتفاق مسبق بين الطبيب المعالج والمريض حول الشكل النهائي الذي يطمح ويخطط من أجل الوصول إليه .

التعقيم: فيها يقوم طبيب التجميل بتطهير مكان الحقن وتعقيمه بمحلول ملحي مضاد للجراثيم ، ثم يبدأ بعدها باخضاع المريض للتخدير الموضعي من خلال الكريمات أو إبر التخدير.

تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب