الانف أحد اهمعوامل الجمالعموما لدي الكثير من الرجال والنساء حيث يعاني بعض الأشخاص من مشاكل فيالانفوالتي تؤثر ع

فوائد الفيلر,اضرار الفيلر,انواع الفيلر,اسعار الفيلر,تكلفة الفيلر,سعر الفيلر,تشينج مى,هل الفيلر مفيد,هل الفيلر مضر,حقيقة ان الفيلرمضر,الفيلر انواعه,مزايا الفيلر,تكاليف الفيلر

هل الفيلر يضر بصحه الانسان ؟ - نكشف لك عن اهم التفاصيل

الانف أحد اهم عوامل الجمال عموما لدي الكثير من الرجال والنساء حيث يعاني بعض الأشخاص من مشاكل في الانف والتي تؤثر على الشكل الخارجي للوجة ، بالإضافة الى ان مشاكل الانف لا يستطيع الانسان التغلب عليها سواء عن طريق اتباع حمية غذائية او عن طريق ممارسة رياضة .



 

change me : تصغير حجم الانف

بعض السيدات يستخدمون المكياج لاخفاء بروز الانف او تصغير حجم الانف خصوصا عندما تكون غير متناسقة مع شكل الوجه عموماً ، ويكون هنا الحل الأمثل لهذة المشكلة هو عملية تجميل الانف ومع التطورات الحديثة والتقدم الهائل ياستخدام التقنيات المتقدمة أصبحت عملية تجميل الانف لا تحتاج الى عملية جراحية ولكن يمكن التغلب عليها بواسطة الحقن بفلير الان

عملية تجميل الانف في تركيا في أفضل مراكز التجميل في إسطنبول - موقع دكتور  تركي

change me : ما هي مشاكل الانف وانوعها ؟

غالباً ما تاتى مشاكل الانف من الجينات الوراثية سواء من الاب او الام او احد افراد العائلة وتكون الجينات قابلة للتوريث حيث يرث الأبناء مشاكل الانف من احد الوالدين .

وتبدا مرحلة تشكيل الانف منذ الطفولة ويبدا تاثير شكل الانف على الوجة والشكل الخارجي للوجة يكون غير متناسق ، وقد يعاني بعض الأشخاص من المشاكل الاتية :

الانف الافطس : وسميت ذلك لعدم بروز الانف في الوجه وتكون غير متناسقة مع الشكل العام .

الانف غير منتظم الاستقامة : وغالبا ما تكون الانف طويلة بداية من العينين الى الشفتين ومائلة الى جنب عن اخر .

الانف البارز : وتكون شكل الانف بارز سواء من اعلى الانف او اسفل منطقة الانف .

وغالباً فان حقن الانف بالفلير يمكنه التغلب على كل هذه المشكلات وحلها دون التدخل الجراحي ، ويعتبر بمثابة حل ذهبي لانه لا يحتاج الى عملية وبنج والجلوس في المستشفى .

Enrichment Discolor camera عمليات التجميل الانف في تركيا Taiko belly  deposit Favor

change me : حقيقة ان الفيلر يضر بصحة الانسان ؟

على عكس ما يعتقد البعض ان الفلير مضر على صحة الانسان وغير امن ،فان العديد من اطباء وخبراء التجميل نفوا تلك الشائعات من منطلق علمي حيث ان الفلير هو عبارة عن مواد طبيعية موجودة في جسم الانسان مثل حمض الهيالويورينيك ومادة الكولوجين وهي مواد امنه غير ضارة اطلاقاً على جسم الانسان .

والدليل على ذلك هو عودة الجسم الى سابق عهدة بعد الحقن بالفلير لمدة محددة دون التاثر لان كل تلك الموجودموجودة في الجسم ويمتصها طبيعياً ولا يوجد اى ضرر منها .

وقد يري البعض ان الفلير يعتبر علاج اكثر من تجميل حيث انه يحفز البشرة على انتاج خلايا الكولاجين الموجودة في الجسم مما يساعد على نضارة البشرة وتاخر ظهور علامات التقدم في السن وإزالة تجاعيد الوجة وحل الكثير من مشاكل البشرة .

حيث ان مشاكل البشرة من المشكلات التي تواجه النساء خصوصا وتسعي دائماً المرأة للتخلص منهم سواء عن طريق الوصفات الطبيعية او المسكان والأدوية الكيماوية التي يوصي بها الأطباء وقد تعطيء نتائج مرضيه ولكن ليس مثل الحقن بالفلير .

يوجد العديد من أنواع الفلير التي يستخدمها الأطباء ولكن الأكثر انتشار هو الفلير الهنى الذي يغعتمد على حقن مواد دهنية وهو الأكثر امناً ولا يوجد منه اى مخاطر على صحة الانسان .

Sohati - كيف يتمّ تجميل الأنف من دون جراحة؟ إليكم الجواب مع د.ياسين!

change me : مشكلة تجميلية في شكل الانف وليست طبية

يجب ان يكون لدية مشكلة تجميلية في شكل الانف وليست مشكلة طبية تحتاج الى تدخل جراحي .

ان يكون لا يعاني من اى امراض حساسية في الجلد ، بالإضافة الى ان لايكون هناك مشكلات جلدية مثل التهابات الجلد .

ان لايعاني من امراض السيولة وان يخبر الطبيب عن تاريخة المرضي اذا وجد .

الأشخاص الذين يفضلون الحقن عن التدخل جراحياً .

من يكون لدية مشاكل بسيطة في مظهر الانف ولا يحتاج الا حقن بالفلير لتغلب على هذه المشكلة  .

فيلر الانف | تجميل الانف بالفيلر | التكلفة و النتائج وأكثر | تجميلي

طرق التواصل مع Change me 

أحد أفضل مراكز التجميل في مصر والوطن العربي حيث يقع المركز في مصر الجديدة بالقاهرة ويضم طاقم طبي من أفضل الاطباء المؤهلين بأعلى درجات التخصص فى طب التجميل فى مصر والشرق الأوسط ما يضمن لك الوصول للمثالية التي تتمناها وأيضا تستطيع أن تصل الى مرحله الرضاء الكامل عن نفسك وعن مظهرك من خلال تقديم العديد من الخدمات العلاجية والتجميليه بأستخدام التقنيات والتكنولوجيا الطبيه الحديثه عالميا فى طب التجميل

والتى يمكن من خلالها أن تغير حياتك بالكامل ومن هذا المبدأ جاء إسم مؤسستنا يمكنك التواصل من خلال صفحة الفيسبوك من هنا   أو زيارة المركز بفرع 76 شارع الثورة - الدور الثامن - مصر الجديدة - القاهرة - مصر ، أو من خلال رقم الهاتف 01225555230 يمكنك التواصل من خلال صفحة الفيسبوك من هنا   أو زيارة المركز بفرع 76 شارع الثورة - الدور الثامن - مصر الجديدة - القاهرة - مصر ، أو من خلال رقم الهاتف 01225555230 .

تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب