من المعروف أن الابتسامة الأكثر إشراقا تعزز من ثقتك بنفسك وتجعلك تبدو أصغر سنا لذلك أصبح تبييض الأسنان بالليزر

تبييض الاسنان,زراعه الاسنان,حشو الاسنان,تبييض,حشو الضروس,تشينج مى,عيادات مصر الجديدة,الاسنان الامامية,بكام ابيض اسنانى,كيفية تبييض الاسنان,عمليات زراعه الاسنان,تبييض الاسنان الاماميه,تبييض الاسنان فى مصر,عمليات تبييض الاسنان بكام,تكلفة تبييض الاسنان

تبييض الأسنان بالليزرفي عيادات Change me ــ غيرنى

من المعروف أن الابتسامة الأكثر إشراقًا تعزز من ثقتك بنفسك وتجعلك تبدو أصغر سنًا، لذلك أصبح تبييض الأسنان بالليزر مطلبا رئيسيا لكثير من المرضى، بل أصبح من أولى الطلبات التي يطلبها مرضى الأسنان عند زيارة طبيب الأسنان، لأنهم يريدون أسنانا ناصعة البياض وإبتسامه تجعلهم يشعرون كأنهم أحد نجوم هوليود، وهو بالفعل ما نقدمه لك في عيادات Change me  ــ غيرنى لذلك بادر بالححجز معنا.



apparatus efficacy Metal line ليزر تبييض الاسنان المنزلي Proof initial coin

عيادات Change me  ــ غيرنى | ما هو تبيض الأسنان بالليزر

 

يعد تبييض الأسنان بالليزر حلا مثاليًا للأشخاص الذين يريدون الحصول على ابتسامة بيضاء أكثر جمالًا، لاسيما أن الطبيب يمكنه التحكم في شدة ضوء الليزر وتعديله أثناء العلاج، لذلك فلا خوف من عملية تبيض الأسنان بالليزر حتى مع الأشخاص الذين يعانون من الأسنان الحساسة.

أثناء تبيض الأسنان بالليزر، يتم تطبيق عملية التبييض على كل سن على حدة، وذلك لضمان الحصول على أسنانا أكثر بياضا، خاصة أن درجة الحرارة الناتجة عن الليزر تساعد في تسريع العملية، وبجانب الليزر يتم استخدام هلام بيروكسيد الهيدروجين القوي الذي يتراوح من 25 إلى 40 في المائة من مستويات التركيز.

وعند استخدام جل أو هلام بيروكسيد الهيدروجين مع حرارة الليزر؛ ينتج عن الجل والليزر نتائج سريعة ومذهلة، وحتى يتم الأمر بأمان كاف يتم اتخاذ احتياطات خاصة لتقليل حساسية الأسنان، وكذلك حماية الشفاه واللثة وأنسجة الفم الأخرى من التلف.

ويستغرق تبييض الأسنان بالليزر حوالي ساعة في عيادة الأسنان، وفي كثير من الأحيان هناك حاجة إلى العديد من العلاجات لتحقيق النتائج المرجوة وقد تكون هناك حاجة أيضًا إلى بعض أدوات التبييض للاستخدام المنزلي لتحسين هذه النتائج أو الحفاظ عليها.

ما هى طرق تبيض الأسنان المختلفة ؟ وهل تؤدى الى ضرر الأسنان ؟

عيادات Change me  ــ غيرنى | إجراء تبييض الأسنان بالليزر

 

أثناء تبييض عملية الأسنان بالليزر ،  سيقوم طبيب الأسنان أو أخصائي الصحة بتنظيف أسنانك والتأكد من معالجة جميع التجاويف وملؤها لأن القيام بخلاف ذلك قد يسمح لمحلول التبييض أن يخترق التجويف إلى داخل أسنانك.

إن تبييض الأسنان بالليزر يمكن أن يسبب حساسية مؤقتة، خاصة في الأشخاص الذين لديهم بالفعل بعض الحساسية في أسنانهم بشكل مسبق؛ لهذا السبب قد يصف طبيب أسنانك دواءً مضادًا للالتهاب قبل جلسة التبييض الأولى.

وأثناء عملية تبييض الأسنان بالليزر سيستخدم طبيب الأسنان واقيًا مطاطيًا أو بلاستيكيًا لإبقاء فمك مفتوحًا، ثم بعد ذلك سيضع طبيب الأسنان حاجزًا على لثتك لحمايتها من محلول التبييض، وبعد التأكد من أن اللثة محمية تمامًا ، سيستخدم طبيب الأسنان حقنة بهامحلولالتبييض، ثم سيستخدم طبيب الأسنان ليزرًا على شكل قلم لتنشيط هذا المحلول، مما يؤدي إلى ظهور الرغوة إلى حد ما لأنه يزيل البقع.

وعندما يتم تبييض جميع الأسنان بالليزر ، سيسمح طبيب الأسنان للمحلول بالبقاء لبضع دقائق، ثم يمسح محلول التبييض باستخدام أداة شفط صغيرة، بعدها سيقوم باستخدام طبقة جديدة من المحلول ويكرر العملية ثلاث مرات.

ولأن عملية تبييض الأسنان ليست دائمة، يمكن إعادة صبغ الأسنان مرة أخرى بالعادات الخاطئة، خاصةً إذا تم تناول السجائر أو المشروبات مثل القهوة أو الشاي أو بعض الأطعمة، لذلك قد تحتاج إلى تحديد موعد جلسة تبييض متابعة؛ ومع ذلك تستمر فعالية عملية تبييض الأسنان بالليزر لمدة ستة أشهر أو عدة سنوات.

تبييض الاسنان (Teeth Bleaching) | الطبي

عيادات Change me  ــ غيرنى |ما الذي يسبب تلون الأسنان؟

 

يعتمد لون أسنانك على نمط الحياة والنظام الغذائي وبعض العادات الأخرى التي تقوم بها، بالإضافة إلى مدى إهتمامك بأساليب العناية بالفم، ويمكن تقسيم البقع الموجودة على الأسنان إلى فئتين: بقع خارجية وبقع داخلية.

وبقع الأسنان الخارجية هي بقع سطحية تحدث بشكل طبيعي طوال حياة الشخص، وتحدث بسبب تناول الأطعمة أو المشروبات ذات الألوان الداكنة مثل القهوة والشاي وغيرها من المشروبات، بالإضافة إلى منتجات التبغ التي تؤدي إلى البقع وإلى تلون الأسنان من الخارج.

أما بقع الأسنان الداخلية هي بقع أعمق وأكثر عمقا وتظهر على الطبقة الداخلية للأسنان  أو ما يعرف باسم (العاج)، وهذه البقع هي أكثر صعوبة في الإزالة من بقع المينا الضحلة ( البقع الخارجية)، وعادة ما يحدث تغير اللون الداخلي بسبب الإفراط في استخدام الفلوريد وبعض الأدوية.

لذلك تم إبتكار عملية تبييض الأسنان بالليزر لأن هذا النوع من العمليات يساعد في التخلص من هذه البقع، ويساعد في منحك أسنانا أكثر بياضا ولمعانا.

تقنية الزوم لتبييض الأسنان (المزايا والعيوب)

عيادات Change me  ــ غيرنى | أسباب تلون وإصفرار الأسنان

 

هناك العديد من الأسباب التي تؤدي إلى حدوث البقع على الأسنان ومن ثم تغيير لونها إلى الأصفر، وتوضح عيادات Change me  ــ غيرنى أهم تلك الأسبا، حيث تشمل الأسباب الرئيسية لتغير لون الأسنان ما يلي:

  • أسباب وراثية
  • علاجات السرطان
  • الشيخوخة الطبيعية
  • حشوات الأسنان
  • أدوية معينة
  • منتجات التبغ
  • الأطعمة والمشروبات ذات الألوان الداكنة
  • أخذ التتراسيكلين أثناء الحمل

التبييض بالليزر | الخطوات والمميزات والعيوب

كانت هذه أبرز المعلومات عن الأسباب التي تؤدي إلى حدوث البقع الصفراء على الأسنان، وعن كيفية إجراء عملية تبييض الأسنان، لذلك فإذا كان لديك هذه المشكلة وتريد أن تجري تبييض الأسنان بالليزر فإن عيادات Change me  ــ غيرنى هي الحل الأمثل لك.

تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب