تعتبر حقن الفيلر تحت العين من أحدث وأفضل الطرق الحديثة والسهلة لمعالجة علامات تقدم العمر وعلامات الشيخوخة ولكن

الفيلر,فيلر الخدود,عمليات شفط الدهون,اضرار الفيلر,change me,نحت الخصر,تشينج مى,عيادات التجميل فى مصر,القوام المثالى,تكاليف الفيلر,علامات التقدم بالعمر,اسعار فيلر الشفايف,اسعار فيلر تحت العيون,اسعار فيلر الانف,فيلر الجبهه,هل هناك اضرار للفيلر

احجز مكانك معنا - عمليات الفيلر - علاج علامات التقدم بالعمر

تعتبر حقن الفيلر تحت العين من أحدث وأفضل الطرق الحديثة والسهلة لمعالجة علامات تقدم العمر وعلامات الشيخوخة، ولكن ذلك قد يتوقف إذا كنت تعاملت أو ستكون من عملاء عيادات " Change me ـــ غيرنى"، فقط تعرف معنا على كل التفاصيل وطرق الحقنعبر هذا المقال لتتعرف على كافةالفوائد والأضرار وما هى الطرق الآمنة عند إجراء الفيلر تحت العين؟.



الـ فيلر تحت العين هو أحد الحلول التي يمكنك استخدامها لعلاج المشاكل تحت المختلفة المتعلقة بالعين سواء تلك الناتجة عن ظهور الهالات السوداء تحت العين، أو بسبب الترهلات التي تحدث نتيجة التقدم في العمرأو حدوث مشكلات في عضلات وعظام الوجه، فمن المعروف أن العيون هي أكثر ملامح الوجه تعبيرا، حتى عندما نرتدي الأقنعة يمكن للعيون أن تعبر عن كل شيء.

 

تشينج مى : حقن الفيلر تحت العين بدون تدخل جراحى 

 

يستخدم أطباءعيادات " Change me ـــ غيرنى"، حقن الفيلر تحت العين بالطرق الجددية والمتطورة في عالم التجميل، لاسيما الوسائل التجميلية لمعالجة علامات تقدم العمر من دون وجود تدخل جراحي حيث تؤدي هذه التقنية إلى استعادة الجلد وشبابه ونضارته وامتلائه الطبيعي ولكي تحصل على أفضل النتائج التي تتمناها.

تأثير حقن البوتوكس والفيلر على متلقّي لقاح كورونا... هل من خطر محتمَل؟ |  النهار

تشينج مى : وسائل تجميلية تهدف الى اعاده الشباب 

 

وصل الخبراء في عالم التجميل والمتخصصون إلى أن حقن الفيلر هى عبارة عن طرق ووسائل تجميلية تهدف إلى إعادة الشباب للبشرة عند الرجال والنساء، وذلك من خلال حقن مادة تحت الجلد بواسطة إبر رفيعة للغاية، لاسيما أنها تستخدم بدون أي تدخل جراحي أو تعريض الجلد لمشرط أطباء التجميل بالطرق التقليدية أو القديمة.

أهم المعلومات: الفيلر تحت العين - ديرما أرابيا

تشينج مى :  خصائص الفيلر ومميزاته ؟

 

حيث إن حقن الفيلر تحت العين تتميز بالعديد من الخصائص والمميزات ولكن سنتحدث أولا عن أبرز أنواعها،وهى:

نوع الفيلر الدائم: حيث هو النوع أو الذي يطلق عليهأن يستمر لفترات طويلة ومتباعدة، لكن اعلم عزيزي عميل " Change me ـــ غيرنى" أن آثاره ليست مضمونة.

نوع الفيلر المؤقت: وهو يستمر تأثيره لمدة تتراوح من6 أشهر إلى عامين تقريبا، لكن في الوقت نفسه هو العنصر أو الوسيلة الأكثر أمانا والأفضل بسبب سرعة زواله في حال عدم الرضا عن النتيجة المطلوبة بعد إجراء حقن الفيلر تحت العين.

طرق علاج جفاف البشرة في الشتاء - الجمال.نت

تشينج مى : الفيلر ومكوناته العلمية وطريقة تفاعلها 

 

تتكون عملية حقن الفيلر تحت العين من مجموعة من المكونات الطبيعية كمادة الكولاجين والسيليكون، كما تشمل هذه الحقنة على مواد جيدة وآمنة لا تسبب ضررا على الجلد لدى المريض.

-كما لا تستغرق عملية حقن الفيلر تحت العين أكثر من 5 - 20 دقيقة، كما تعتبر من الطرق غير المؤلمة على الإطلاق.

-إذ يتم حقن الفيلر تحت العين عن طريق الحقن تحت عظمة محجر العين تمامًا.

-كما أن الكثير يخضع لعملية حقن فيلر العين مرة واحدة ولا يحتاج للخضوع للحقن ثانية.

3 طرق سهلة لعلاج جفاف البشرة حول العين.. من جل الصبار لفيتامين E - اليوم  السابع

 

تشينج مى : الفيلر وعلاج تسطح الوجه 

 

مع تقدمنا ​​في العمر تميل خدودنا إلى التسطح  مما يتسبب في ترهل الجلد، وهذا بدوره يؤدي إلى فقدان الحجم الطبيعي في مناطق الخدين وتحت العينين، لذلك فإن الـ فيلر تحت العين يمنح العين حجمًا جيدا تحت سطح الجلد مما يوفر شدًا ومحيطًا لمناطق الخد.

تكتل الفيلر تحت العين: أسبابه وطرق علاجه | النصائح | تجميلي

تشينج مى : التخلص من الهالات السوداء حول عينيك ؟؟

 

إذا كانت عيونك "مجوفة" أو تريد فقط التخلص من الهالات السوداء حول عينيك، فإن حقن حمض الهيالورونيك تحت العين يمكن أن يصنع المعجزات، لأن الـ فيلر تحت العينهو مصمم لمنح وجهك مظهرًا أكثر نعومة، كما أنه يحارب المناطق المجوفة أو أو التجاعيد التي تظهر على الوجه.

وعادةً ما تستغرق النتائج حوالي أسبوعين بعد العلاج الأولي ويمكن أن تستمر لمدة تصل إلى عامين لهذا الحقن المعين مع العلاج الأمثل.

تكتل الفيلر تحت العين: أسبابه وطرق علاجه | النصائح | تجميلي

تشينج مى : تعليمات ونصائح 

 

 

بعد إجراء الـ فيلر تحت العين هناك بعض التعليمات التي يجب عليك أن تلتزم بها، وعليك ألا تخالفها أبدا، ومن بين هذه التعليمات ما يلي:

 

  • نوصي بعدم مزاولة أي أنشطة أو القيام بأي أعمال لمدة 3-6 أيام على الأقل بعد عملية حقنالـ فيلر تحت العين لأن ذلك قد يؤدي إلى حدوث تورم.
  • لا تلمس وجهك لمدة ست ساعات على الأقل بعد حقنالـ فيلر تحت العين؛ ثم بعدها يمكنك استخدام الماء ومنظف لطيف.
  • لا تضغط على المنطقة التي تم حقن الفيلر فيها، ولا تنام على وجهك كما يجب عليك تجنب القيام بأي تمرين، وكذلك إحذر أن تخفض وجهك لمستوى أقل من قلبك.
  • لا تستخدم غرفة البخار أو الساونا لمدة أسبوعين على الأقل.
  • لا تمارس أنشطة بدنية قوية لمدة 12 ساعة.
  • لا تغسل وجهك بالماء الساخن لمدة 3 أيام.
  • لا تقشر مكان الجرح لمدة 5 أيام.
  • لا تتناول القهوة لمدة يومين، وكذلك تجنب الكحوليات تماما.

فيلر تحت العين | الطريقة و الاسعار و الفوائد | تجميلي

كانت هذه بعض المعلومات السريعة عن حقن الـ فيلر تحت العين وعن بعض مميزاتها، وبعض التعليمات التي يجب عليها إتباعها بعد الخضوع لهذا الإجراء.

 

لا ينطبق حقن الفيلر تحت العين عند جميع المرضى أو الأشخاص

قد لا ينطبق حقن الفيلر تحت العين عند جميع المرضى أو الأشخاص سواء من الرجال أو السيدات، ولكن هناك نوع معين يحدده الطبيب المعالج قبل إجراء فيلر تحت العين ومنهم أطباء عيادات عيادات " Change me ـــ غيرنى" وهم:

-الأشخاص الذين يعانون من مشاكل تجميلية فقط دون مشاكل طبية.

-الفرد الذي لا يعاني من الحساسية للمواد التي سيتم حقنها تحت عينيه.

-المرضى الذين يتمتعون بجلد خال من أي نوعمن أنواع المرض.

-كذلك الأفراد الذين لا يعانون من سيولة الدم أو أي مشاكل مع الحقن.

3 طرق سهلة لعلاج جفاف البشرة حول العين.. من جل الصبار لفيتامين E - اليوم  السابع

ملحوظات هامه لاهم مشكلات العيون 

 

بيّن خبراء عيادات " Change me ـــ غيرنى"، بعض المشاكل التي تواجهها العين ويعالجها الفيلر، نسلط الضوء عليها فيما يلي:

-حيث منها بعض      الانتفاخات التي تتواجد تحت العين أو ما يسمى بجيوب العين.

-وجود الهالات السوداء التي تتواجد حول العين.

-كذلك ظهور التورم الذي يصيب العين من الأعلى والأسفل.

-عدم توازن المسافة التي تتواجد بين الجفون وبعضها البعض.

طريقة تفتيح تحت العين - موضوع

 

طرق التواصل مع عيادة Change me clinic

أحد أفضل مراكز التجميل في مصر والوطن العربي حيث يقع المركز في مصر الجديدة بالقاهرة ويضم طاقم طبي من أفضل الاطباء المؤهلين بأعلى درجات التخصص فى طب التجميل فى مصر والشرق الأوسط ما يضمن لك الوصول للمثالية التي تتمناها وأيضا تستطيع أن تصل الى مرحله الرضاء الكامل عن نفسك وعن مظهرك من خلال تقديم العديد من الخدمات العلاجية والتجميليه بأستخدام التقنيات والتكنولوجيا الطبيه الحديثه عالميا فى طب التجميل والتى يمكن من خلالها أن تغير حياتك بالكامل ومن هذا المبدأ جاء إسم مؤسستنا يمكنك التواصل من خلال صفحة الفيسبوك من هنا   أو زيارة المركز بفرع 76 شارع الثورة - الدور الثامن - مصر الجديدة - القاهرة - مصر ، أو من خلال رقم الهاتف 01225555230 يمكنك التواصل من خلال صفحة الفيسبوك من هنا   أو زيارة المركز بفرع 76 شارع الثورة - الدور الثامن - مصر الجديدة - القاهرة - مصر ، أو من خلال رقم الهاتف 01225555230 .

تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب