يبحث الكثير منا عن طريقة تبييض الأسنان المناسبة له لأن الحصول على إبتسامة ناصعة البياض هو حلم كل شخص فالإبتسام

تبييض الاسنان,علاج مشكلات الاسنان,الاسنان الامامية,زرع الاسنان,زراعات الاسنان,تنظييف الاسنان,تبييض الاسنان الامامية,عيادات تبييض الاسنان,زرع الضروس,فوائد التبييض,تبييض الاسنان بكام,اسعار تبييض الاسنان الامامية,زراعه اسنان,علاج مشكلا تاللثة,عيادات تبييض الاسنان فى القاهرة

هل تبحث عن طريقة تبييض الاسنان ؟.. عيادات Change me توفر لك الحل

يبحث الكثير منا عن طريقة تبييض الأسنان المناسبة له، لأن الحصول على إبتسامة ناصعة البياض هو حلم كل شخص، فالإبتسامة المليئة بالبياض والخالية من الإصفرار والبقع تمنح الشخص الثقة بالنفس وتمنحة حالة من الرضى عن نفسه.



تبييض الاسنان بالليزر.. أفضل وأسرع الطرق الطبية | مستشفيات مغربي

عيادات Change me  ــ غيرنى | طريقة تبييض الأسنان

 

طريقة تبييض الاسنان لا تكون واحدة في كل الحالات، ففي بعض الحالات يكون استخدام فينر وقشور الأسنان هي الطريقة المثلى، بينما يكون تبييض الأسنان بالفيزر هو المناسب لشخص آخر، ومع ذلك قد يلجأ بعض الأشخاص إلى عملية تبييض الأسنان عن طريق المركبات والمحاليل المختلفة، فإذا كنت تفكر في إجراء أيا من هذه العمليات أو غيرها فإن عيادات Change me  ــ غيرنى ترحب بك وتقدم لك نخبة من الأطباء المتخصصين في عمليات تجميل الأسنان .

وقبل الخوض في الحديث عن طريقة تبييض الأسنان دعونا نتحدث أولا عن الأشياء التي تسبب بقع الأسنان وإصفرارها، وذلك حتى تتجنب هذه الأسباب وتحاول الابتعاد عنها.

أضرار تبييض الأسنان بالليزر - موضوع

عيادات Change me  ــ غيرنى | ما الذي يجعل الأسنان صفراء ؟

 

دعنا نتحدث عن أسباب تحول الأسنان إلى اللون الأصفر و الأسباب التي تؤدي إلى تكوين البقع، وفي الحقيقة هناك عدة أشياء مختلفة يمكن أن تسبب تغير لون أسنانك ومنها:

 

شرب القهوة أو الشاي:

يمكن أن يؤدي شرب القهوة أو الشاي إلى تلطيخ أسنانك بالبقع وإصفرارها، وأفضل طريقة لمنع ذلك هي تنظيف أسنانك فورًا بعد شرب أي من هذه المشروبات، وإذا لم تتمكن من تنظيف أسنانك بالفرشاة على الفور ، فحاول غسل فمك بالماء لإزالة بقع الأسنان.

تدخين السجائر أو استخدام منتجات التبغ الأخرى:

يمكن أن يؤدي تدخين السجائر أو استخدام منتجات التبغ الأخرى أيضًا إلى تلطيخ أسنانك وتغير لونها، لذلك فإن أفضل طريقة لمنع ذلك هي الإقلاع عن التدخين وعن استخدام منتجات التبغ تمامًا، وإذا لم تتمكن من الإقلاع عن التدخين؛ فحاول الحد من كمية التدخين أو استخدام منتجات التبغ ، ونظف أسنانك بالفرشاة فور استخدامها.

تناول بعض الأطعمة:

قد يكون الأمر مفاجئًا ولكن هناك بعض الأطعمة التي تسبب بقع الأسنان وإصفرارها،وهذه الأطعمة يجب عليك بالتأكيد تجنبها إذا كنت تريد أسنانًا بيضاء، ومن المعروف أن تناول أطعمة معينة يؤدي إلى بقع الأسنان، مثل التوت الأزرق أو صلصة الصويا، فهذه الأطعمة تؤدي إلى تلطيخ أسنانك وتكون البقع عليها أيضًا، وأفضل طريقة لمنع ذلك هي تنظيف أسنانك بالفرشاة بعد تناول أي أطعمة معروفة بتسببها في ظهور بقع على الأسنان، وإذا لم تتمكن من تنظيف أسنانك بالفرشاة على الفور ، فحاول غسل فمك بالماء لإزالة البقع.

تناول بعض الأدوية :

يمكن أن يؤدي تناول بعض الأدوية، مثل التتراسيكلين الذي يؤدي إلى تلطيخ أسنانك بالبقع مما يؤدي إلى إصفرار أسنانك، والتتراسيكلين هو نوع من الأدوية يستخدم أحيانًا لعلاج الالتهابات وحب الشباب والوردية، وأفضل طريقة لمنع ذلك هي أن تسأل طبيبك عما إذا كان هناك أي أدوية أخرى يمكنك تناولها بدلاً من ذلك.

العمر يسبب اصفرار الأسنان:

يمكن أن يتسبب العمر أيضًا في أن تصبح أسنانك صفراء أو ملطخة ومليئة بالبقع، وهذا لأن المينا الطبيعية لأسنانك تبدأ في التآكل مع تقدمك في السن، وهذا يترك العاج تحته مكشوفًا، وأفضل طريقة لمنع حدوث ذلك هي تنظيف أسنانك بالفرشاة مرتين يوميًا والخيط مرة واحدة يوميًا.

نظافة الفم السيئة:

إذا لم تقم بتنظيف أسنانك بالفرشاة مرتين يوميًا والخيط مرة واحدة يوميًا على الأقل، فسوف يبدأ البلاك والبكتيريا الموجودة على أسنانك في التراكم، وهذه العادةيطلق عليها اسم " صحة الفم السيئة " نظرا لتسببها في تلطيخ الأسنان بالبقع ، وكذلك فإن أي مرض في الفم أو أمراض اللثة مثل تسوس الأسنان يمكن أن يتسبب في تلطيخ أسنانك وتصبح صفراء بمرور الوقت.

كانت هذه بعض الأسباب التي تؤدي إلى منحك أسنانا سيئة صفراء ومليئة بالبقع، لذلك لابد أن تبحث عن طريقة تبييض الأسنان المناسبة لك، وكذلك عليك تجنب العادات السيئة التي تؤدي إلى ذلك.

سلبيات تبييض الاسنان بالليزر والأضرار المحتملة! - كل يوم معلومة طبية

عيادات Change me  ــ غيرنى | طريقة تبييض الأسنان

 

كل هذه الأشياء التي تحدثنا عنها بالأعلى يمكن أن تتسبب في تلطيخ أسنانك أو اصفرارها ومع ذلك، هناك بعض الأشياء التي يمكنك القيام بها لمنع حدوث ذلك، وفيما يلي بعض النصائح لمنع تلطيخ أسنانك في المقام الأول:

  • نظف أسنانك مرتين يوميًا بمعجون أسنان يحتوي على الفلورايد.
  • اغسل أسنانك بالخيط مرة يوميًا لإزالة البلاك وجزيئات الطعام من بين أسنانك.
  • قم بزيارة طبيب أسنانك بانتظام لإجراء فحوصات وتنظيفات احترافية.
  • اتباع نظام غذائي صحي وتجنب المشروبات السكرية.
  • الإقلاع عن التدخين أو استخدام منتجات التبغ.
  • قلل من تناول القهوة والشاي.
  • نظف أسنانك فورًا بعد تناول أو شرب أي شيء يمكن أن يلوث أسنانك.
  • اشطف فمك بالماء بعد الأكل.

تبييض الأسنان بالليزر: كيفيته وأثره على أسنانك - ليالينا

كما يمكنك أن تخضع لأي نوع من أنواع عمليات تجميل الأسنان في عيادات Change me  ــ غيرنى حيث نوفر لك عمليات تبييض الأسنان المختلفة التي تعد أفضل طريقة تبييض الأسنان.

تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب