حقن البلازما للشعر هو تطور جديد في عالم الطب وتمثل علاجا فعالا في حل مشكلات الشعر المختلفة والبلازما الغنية با

change me,بلازما الشعر,عيادات تشينج مى,كيفية حقن بلازما الشعر,عيادات السعودية,انواع البلازما,البلازما الغنية بالصفائح الدموية المعروفة,صفائح دموية,فوائد البلازما للشعر,طرق حقن البلازما للشعر,تكلفة البلازما للشعر,عيادات حقن البلازما,تكاليف حقن بلازما,تكلفة حقن بلازما,مصاريف حقن بلازما

حقن البلازما للشعر - حل جديد تقدمه عيادات Change me لاستعادة شعرك مرة أخرى

حقن البلازما للشعر هو تطور جديد في عالم الطب، وتمثل علاجا فعالا في حل مشكلات الشعر المختلفة، والبلازما الغنية بالصفائح الدموية المعروفة باسم "PRP" هي علاج فعال لكل من الرجال والنساء الذين يعانون من تساقط الشعر أو بدأوا في فقدان شعرهم ويريدون البدء في الحصول على حل يساعدهم في نمو شعرهم بشكل أفضل.



حقن البلازما للشعر.. التكلفة والأضرار والنتائج | تجميلي

عيادات Change me  ــ غيرنى | حقن البلازما للشعر

 

تساعد حقن البلازما للشعر في تحفيز الشعر على النمو، مما يجعل العلاج يعمل بشكل إيجابي ضد تساقط الشعر، ويمكن استخدام هذا العلاج في أكثر من موضع، حيث يمكن إجراء علاج PRP للشعر على كل من الرأس واللحية على حد سواء.

ابر البلازما للشعر | طرق الاستخدام ومعالجة المشاكل والتكلفة | تجميلي

عيادات Change me  ــ غيرنى | ما هو علاج حقن البلازما للشعر ؟

 

حقن البلازما للشعر الذي يطلق عليه اسم "PRP " عبارة عن صفائح دموية يتم استخلاصها من بلازما الدم لديك، فالصفائح الدموية عبارة عن بروتينات تحتوي على عوامل النمو، وعندما يتم حقن بلازما الدم التي تحتوي على عوامل النمو في فروة الرأس، فإنها تحفز الخلايا الجذعية حول بصيلات الشعر مما يؤدي إلى تمددها ونموها ، ثم تصبح بصيلات الشعر أكبر وتبدأ في إنتاج خصلة شعر أقوى ، ويزداد نمو الشعر.

إذن فإن المقصود بـ حقن البلازما للشعر هي البلازما الغنية بالصفائح الدموية وهي علاج طبيعي 100٪ بدون آثار جانبية،حيث يستخدم علاج PRP هرمونات النمو من دمك دون أي إضافات أخرى عليها.

ويُحدث العلاج تغييراً إيجابياً في شعرك، حيث تحفز هرمونات النمو الخلايا الجذعية حول بصيلات شعرك وتتسبب في تمددها ، مما ينتج عنه شعر أكثر كثافة وأقوى، والجميل أنه ليس هناك خطر من استخدام هذه التقنية فلا خوف من الحساسية أو غيرها من المضاعفات الأخرى، وذلك لأن كل شيء نقوم بحقنه في فروة رأسك يأتي منك أنت نفسك.

أهم نصائح قبل وبعد حقن البلازما للشعر - مجلة هي

عيادات Change me  ــ غيرنى | فوائد العلاج بالبلازما و حقن البلازما للشعر

 

هناك العديد من فوائد حقن البلازما للشعر مما يجعله علاجا فعالا وآمنا، ولذلك فإن هذا العلاج ينمو سريعا لأنه يعتبر الحل الأمثل في هذا المجال، وإليك بعضا من هذه الفوائد:

 

  • علاج بسيط وغير مؤلم نسبيًا يستغرق حوالي 45 دقيقة فقط.
  • طبيعي 100٪ وخالي تمامًا من الآثار الجانبية.
  • يعمل بشكل استباقي ضد تساقط الشعر.
  • يساعد في علاج العديد من أمراض الشعر.
  • بعد العلاج مباشرة ، يمكنك العودة إلى أنشطتك اليومية العادية.

حقن البلازما للشعر: ما بين الفوائد والأضرار - ويب طب

كيف تساعد حقن البلازما للشعر في إعادة نمو الشعر المفقود

 

إذا بدأت في القلق بشأن تساقط الشعر أو الخوف من الصلع المبكر، فسوف يسعدك معرفة أن عوامل النمو في دمك قد تكون علاجًا فعالاً، حيث يحتوي دمك على عوامل شفاء طبيعية تحافظ على جسمك كله في حالة جيدة، وعندما تتعرض لإصابة تعمل الصفائح الدموية في دمك على الفور على تجديد الأنسجة وخلايا العظام، لذلك فإن الصفائح الدموية هي إحدى العوامل الأساسية في مساعدتك على الشفاء البيولوجي.

في العلاج بالبلازما الغنية بالصفائح الدموية، نركز الصفائح الدموية من عينة من دمك، مما يكثف قدراتك الطبيعية على الشفاء من خلال العلاج بالحقن الموجه، وبعد أخذ عينة الدم بنفس الطريقة التي نتبعها في أي إجراء لفحص الدم، نقوم بتشغيلها من خلال جهاز طرد مركزي عالي السرعة، وذلك لفصل وتركيز البلازما الغنية بالصفائح الدموية عن خلايا الدم الحمراء والبيضاء.

بعد ذلك، نقدم علاجك بالبلازما الغنية بالصفائح الدموية (PRP)كحقنة أو أكثر من الحقن المستهدفة ، حيث نعالج المنطقة المصابة في فروة رأسك التي يكون فيها تساقط شعرك أكثر حدة.

وبعد حقن البلازما للشعر يحفز PRP بصيلات شعرك ، مما قد يؤدي إلى نمو شعر من جديد، ويستغرق العلاج بالبلازما الغنية بالصفائح الدموية بالكامل حوالي ساعة واحدة فقط ، ولا تحتاج إلى التخطيط لأي فترة نقاهة بعد العلاج.

البلازما - افضل دكتور تجميل وليزر وجلدية في مصر دكتور عماد فرج

عيادات Change me  ــ غيرنى | استخدام PRP لإعادة نمو الشعر

 

اعتمدت العديد من مجالات الطب على PRP لعقود من الزمن ، بما في ذلك الطب الجراحي والرياضي، وما زلنا نتعلم المزيد عن تطبيقات PRP ، فقد أظهرت الدراسات الحديثة أن PRP  هي طريقة واعدة  وممتازة إذا تم استخدامها كعلاج لتساقط الشعر .

وعادةً ما يعمل العلاج بالبلازما الغنية بالصفائح الدموية بشكل أفضل للأشخاص الذين يعانون من تساقط الشعر، كما يمكن استخدام حقن البلازما للشعر مع الحالات التي تعلني من الثعلبة الأندروجينية ، والمعروفة باسم الصلع الذكوري النمطي.

وهذا النوع من تساقط الشعر يحدث بسبب انكماش بصيلات الشعر ، لذلك فإن استخدام حقن البلازما للشعر في هذه الحالة يساعد في تحفيز البلازما الغنية بالصفائح الدموية، وغالبًا ما تساعد هذه الطريقة في تحفيز إعادة نمو الشعر، الأمر الذي زاد من فرص استخدام "علاج PRP  " حقن البلازما للشعر في معالجة أنواع أخرى من تساقط الشعر أو ترققه.

 

تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب