بوتكس المعدة هي طريقة علاجية جديدة للتخلص من السمنة ومن الوزن الزائد وقد حظيت هذه التقنية بإنتشار واسع خلال ال

تشينج مى,بوتوكس المعده,عمليات بوتوكس المعده,كيفية حقن بوتوكس المعده,بوتوكس المعده اضرار,فوائد بوتوكس المعده,مزايا بوتوكس المعده,تكاليف بوتوكس المعده,تكلفة بوتوكس المعده,تكاليف حقن البوتوكس,تكاليف البوتوكس فى مصر,تكاليف البوتوكس فى القاهرة

بوتكس المعدة في عيادات Change me ــ طريقك للتخلص من الوزن الزائد

بوتكس المعدة هي طريقة علاجية جديدة للتخلص من السمنة ومن الوزن الزائد، وقد حظيت هذه التقنية بإنتشار واسع خلال الفترة الأخيرة، خاصة بعد النتائج المبهرة التي يمكنك الحصول عليها عند الخضوع لهذه العملية في عيادات Change me  ــ غيرنى ، حيث يمكنك الحصول على قوام صحي بلا دهون وبلا ترهلات.



بوتكس المعدة: كل ما تريد معرفته - ويب طب

عيادات Change me  ــ غيرنى | عملية بوتكس المعدة

 

يعاني بعض الأشخاص من زيادة الوزن ومن السمنة المفرطة، وقد حاول هؤلاء الأشخاص التخلص من هذا الوزن الزائد لكنهم فشلوا في تحقيق ذلك، بل إن البعض مارس العديد من التمرينات الرياضية ولجأ إلى أنظمة غذائية صعبة لكنه لم ينجح في التخلص من الوزن الزائد لديه، لذلك كان لابد من البحث عن حل آخر تكون نتائجه أسرع، ومن هنا جاءت فكرة عملية بوتكس المعدة.

كانت هناك حالة من الرهبة في البداية عند الحديث عن بوتكس المعدة لكن مع إجراء العديد من التجارب، ووجود العديد من النماذج والتجارب الناجحة، أخذت عمليات حقن المعدة في الإنتشار وأصبحت تلقى رواجا لدى الكثير من الأشخاص وبين مجتمع الرجال والنساء على حد سواء.

بوتكس المعدة | التقنية والمخاطر والنتائج | تجميلي

عيادات Change me  ــ غيرنى | كيف تعمل تقنية بوتكس المعدة

 

إذا كنت تتساءل عن كيفية عمل تقنية بوتكس المعدة وكيف يمكن لهذه العملية أن تخلصك من السمنة ومن الوزن الزائد، فإننا نود إخبارك بأن بوتكس المعدة هو عبارة عن حقن المعدة بمادة من البوتكس، ومن ثم تقوم هذه المادة بعرقلة عمل عصب معين في الجسم، وهذا العصب هو المسؤول عن إرسال إشارات للمخ يخبره من خلالها بأن الجسم يشعر بالجوع.

ولتوضيح الأمر بصورة أكثر.. هل سألت نفسك يوما كيف تشعر بالجوع ؟ الإجابة هي أن جسمك به عصب يرسل إشارة إلى المخ يخبره بأن المعدة فارغة وأنها بحاجة إلى ملؤها، ومن ثم يرسل المخ  إشارات تشعرك بالجوع وتطالبك بتناول الطعام .

وعند إجراء عملية حقن البوتكس فإن الطبيب المعالج يقوم بحقن المعدة بهذا المحلول الذي يعمل على عرقلة عمل هذا العصب بشكل مؤقت، حيث يظن هذا العصب أن المعدة ممتلأة ومن ثم فإنه لا يرسل إشارات إلى المخ وبالتالي فأنت لن تشعر بالجوع، وطالما أنك لم تشعر بالجوع فإنك لن تتناول مزيد من الطعام، وبالتالي لن تكتسب مزيد من الطعام.

أحدث طرق التنحيف: حقن البوتكس في المعدة لخسارة الوزن سريعاً! | مجلة الجميلة

عيادات Change me  ــ غيرنى | لماذا بوتكس المعدة ؟

 

يعلم الجميع بما فيهم أنت شخصيا بالمخاطر والأضرار الصحية التي تتسبب فيها السمنة والتي يمكن أن تنتج عن الوزن الزائد، لذلك ينصح الأطباء كل من كان لديه وزن زائد أن يتخلص من هذا الوزن عن طريق إتباع حمية غذائية ونظام غذائي معين، ومن خلال كذلك ممارسة الألعاب والتمارين الرياضية.

ومع ذلك، فإن يعض الأشخاص لم يتمكنوا من القضاء على السمنة ولم ينجحوا في التخلص من الوزن الزائد، نعم هم حاولوا كثيرا لكنهم فشلوا في الأخير وباءت محاولاتهم كلها بالفشل.

ومن هنا تأتي أهمية حقن بوتكس المعدة نظرا لقدرتها على مساعدتك فيما فشلت فيه من قبل، إذ يضمن لك هذا الإجراء أنك ستفقد الكثير من الوزن وسوف تخسر العديد من الدهون ومن الترهلات، ومن ثم الحصول على جسم صحي ورياضي ممشوق بالعضلات.

بوتوكس المعدة .. للحفاظ على الوزن المثالي | حلوة

عيادات Change me  ــ غيرنى | ما هي مميزات بوتكس المعدة ؟

 

أثبتت التجارب أن بوتكس المعدة لها العديد من الفوائد ومن المميزات، الأمر الذي يوضح سبب إنتشار هذا النوع من العمليات خلال الفترة الأخيرة، وإليك بعضا من هذه المميزات وهي:

1-  بعد إجراء بوتكس المعدة لا يتطلب من المريض الإقامة في المستشفى.

2- يشعر المريض بعد ذلك بعدم الإحساس بالجوع مقارنة بذي قبل.

3 - عند إجراء العملية لا يحتاج المريض إلى تخدير بشكل كامل.

4 - لا يتطلب إقامة في المستشفى.

5- يقلل الإحساس بالجوع.

6- لا يؤدي إلى شقوق خارجية أو ندوب أو قص نتيجة العمليات الجراحية.

7- لا يحتاج إلى تخدير كامل.

 

 

تسطيح البطن بـ «البوتوكـــس».. 17 ألف درهم كل 6 أشهر

كانت هذه بعض المعلومات السريعة عن تقنية بوتكس المعدة وعن مميزاتها وكيفية عملها؛ فإذا كانت لديك الرغبة بإجراء هذه العملية فأهلا وسهلا بك في عيادات Change me  ــ غيرنى، وكل ما عليك هو حجز موعد معنا من خلال التواصل معنا عبر أرقام التواصل التي تظهر أمامك على الشاشة حاليا.

تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب