إذا كنت تعاني من الصلع وتمتلك كثافة مناسبة في شعر مؤخرة الرأس فأنت بالفعل محظوظفهذا يعتبر مؤشر رائع على أنك من

بصيلات الشعر,بصيلات,طرق زراعه الشعر,مركز تشينج مى,تشينج مى,زراعات الشعر,الاقتطاف,عمليات زراعه الشعر,زرع شعر,كيفية زراعه اشلعر,عمليات الاقتطاف,هرمون نمو الشعر

الاستشارة الأولية قبل عملية زراعة الشعر - احجز الان

إذا كنت تعاني من الصلع وتمتلك كثافة مناسبة في شعر مؤخرة الرأس، فأنت بالفعل محظوظ فهذا يعتبر مؤشر رائع على أنك مناسب لإجراء عملية زراعة الشعر والحصول على نتائج مذهلة لأن زراعة الشعر تقدم لك حلا دائما لجميع مشاكل تساقط الشعر والصلع بالاعتماد على هذا الشعر الذي تعتقد أنه غير مهم في المنطقة الخلفية من رأسك. إذا، دعنا نصحح بعض المفاهيم.



تشنج مى : كيفية زراعة الشعر والحصول على نتائج واقعية

 

هنا سوف نناقش باستفاضة كيفية زراعة الشعر والحصول على نتائج واقعية جيدة من العملية، وخطوات العملية ، وطريقة زراعة الشعر و التكلفة ، مميزات العملية، و مخاطر أيضا وكيفية السيطرة عليها وتجنبها هدفنا أن نوفر لك جميع المعلومات التي تبحث عنها فيما يخص زراعة الشعر بشكل محايد، حتى تلقى الاستشارة الكاملة قبل حجز موعد استشارتك الأولية قبل إجراء العملية.

 

عملية زراعة الشعر هي جراحة تجميلية غير جائرة ويتم إجراؤها لإعادة الشعر إلى مناطق من فروة الرأس التي تعاني من الصلع أو التي يوجد بها شعر ضعيف ورقيق زرع الشعر هي إجراء يقوم فيه جراح استعادة الشعر المتخصص بنقل الشعر من منطقة دائمة إلى منطقة يوجد بها الصلع أو الشعر الخفيف في فروة الرأس. يقوم الجراح عادة بنقل الشعر من المنطقة الخلفية أو جانبي الرأس إلى مقدمة الرأس والتاج.

تشنج مى : إجراء عملية زراعة الشعر في العيادة

 

عادة ما يتم إجراء عملية زراعة الشعر في العيادة تحت تأثير التخدير الموضعي دون الشعور بألم أو انزعاج غالبا ما يكون نمط الصلع هو المسؤول عن تساقط الشعر، وهذا يعود إلى علم الوراثة تعود الحالات المتبقية من حدوث الصلع وتساقط الشعر إلى مجموعة متنوعة من العوامل، بما في ذلك الحمية والضغط العصبي والأمراض المختلفة والاختلال الهرموني وتناول بعض الأدوية التي تساعد على تساقط الشعر.

إذا كانت المنطقة الخالية من الشعر كبيرة جدا، فقد تكون هناك حاجة إلى عدة جلسات لإكمال العلاج بشكل عام، يتم التدخل بالتخدير تحت التخدير الموضعي. يتم تطبيق ضمادة خاصة على رأس المريض بعد العملية ويتم خروج المريض بعد عدة ساعات على الرغم من أن الألم نادر الحدوث، يتم توفير السيطرة على الألم مع مسكنات خفيفة يمكن للمريض العودة إلى العمل عموما عن طريق الحفاظ على تغطية الرأس بعد راحة منزلية لمدة 3 أيام تتم عملية تضميد الجروح الطبية الأولى في اليوم الخامس وهناك بعض الحالات التي لا تستوجب أي ضمادات طبية مثل عملية زراعة الشعر بالاقتطاف.

تشنج مى : تنفيذ طريقة الاقتطاف FUE

 

في إجراءات زراعة الشعر، يتم تنفيذ طريقة الاقتطاف FUE التي لا تترك أي ندبة أو طريقة الشريحة FUT التي قد تترك ندبة خفيفة في الجزء الخلفي من الرأس بنجاح بينما تؤخذ بصيلات الشعر واحدة تلو الأخرى وتزرع في المناطق التي تعاني من نقص الشعر في طريقة FUE، يتم أخذ شريط جلدي يحتوي على شعر من المنطقة المانحة في طريقة الشريحة FUT. يجب أن يكون لدى المريض الذي سيخضع لعملية زراعة الشعر شعر صحي في الجزء الخلفي من الرأس وعلى الجانبين لاستخدامه كمناطق مانحة.

هناك عوامل أخرى مثل لون وسمك الشعر، وخصائصه مثل القوة ودرجة التجعد التي لها تأثير في نتيجة الإجراء. يجب تحديد الطريقة المفضلة بعد تحليل الشعر وفروة الرأس عن طريق أخذ أولويات المريض في الاعتبار أيضا على الرغم من تفضيل طريقة الاقتطاف التي لا تترك ندبة، فقد يكون من الضروري استخدام طريقة الشريحة في بعض الحالات. قد يتم إجراء عملية زراعة الشعر ليس فقط للصلع ولكن لزيادة كثافة الشعر في المناطق الضعيفة لدى أشخاص أخرين.

تجربتي مع زراعة الشعر | التقنيات والنتائج والتكلفة | تجميلي

تشنج مى : الاستشارة الأولية قبل عملية زراعة الشعر

 

يجب على كل مريض اجراء استشارة فردية مع الطبيب المتخصص في زراعة الشعر لتحديد ما إذا كان مرشحا جيدا لعملية زرع الشعر في الاستشارة، سوف يستمع الطبيب إلى مخاوف المريض بشأن فقدان شعره، وتاريخه الطبي الدقيق، ويسأل عن توقعاته لاستعادة الشعر سيكون لدى المريض الكثير من الفرص في الاستشارات لطرح الأسئلة حول تساقط الشعر وأفضل طريقة لعلاجه.

خلال الاستشارة، يفحص الطبيب فروة رأس المريض باستخدام مقياس كثافة الشعر بالفيديو دينسو ميتر، وهو جهاز يقوم بتكبير فروة الرأس مما يسمح للطبيب برؤية نوعية البصيلات الفردية الصالحة للزراعة.

زراعة الشعر في السعودية وكيفية الحصول على أفضل النتائج؟ - دكتور زد

تشنج مى : هرمون دي هيدرو تستوستيرون (DHT)

 

وهي متصلة بشاشة كمبيوتر بحيث يمكن للمريض أن يراقب بينما يفحص الطبيب فروة رأسه يساعد مقياس الكثافة الطبيب على تحديد كثافة شعر المريض وهي كمية الشعر لكل سنتيمتر مربع. يتم الكشف أيضا عن الشعر الصغير والذي تتقلص بصيلاته بفعل التأثير الوراثي الخاص بهرمون دي هيدرو تستوستيرون (DHT) مع مرور الوقت يتفادى الطبيب هذا الشعر الصغير ومن هنا يعلم الدرجة التي يمكن أن تشير إلى فقدان الشعر في المستقبل إذا كانت بصيلات الشعر في المنطقة المانحة الهامة تظهر علامات التصغير، قد لا يكون المريض مرشحا مناسبا للجراحة نظرا لأن الشعر الصغير المزروع قد يسقط في النهاية.

تجربتي مع زراعة الشعر في السعودية | الشريحة وتشوي | تجميلي

تشنج مى : التصميم والتخطيط قبل عملية زراعة الشعر

 

خلال الاستشارة الأولية، سوف يبدأ الطبيب في اتخاذ القرارات الجمالية اللازمة لصياغة التصميم الجراحي المناسب لكل مريض. وتشمل هذه الأحكام أفضل السبل لتوزيع كمية محدودة من شعر المنطقة المانحة للوصول لأقصى تأثير تجميلي، وكيفية تصميم خط الشعر الأمامي، وكيفية استعادة شعر منطقة التاج يجب أن يتم تصميم زرع الشعر بالتوافق مع احتياجات المريض، ولكن يجب أن تكون الخطة واقعية، مع الأخذ بعين الاعتبار تساقط الشعر في المستقبل وحقيقة أن إمدادات كل شخص من المنطقة المانحة يكون محدودة ويجب عد استنزافه.

علاج الصلع المبكر عند الرجال - مجلة هي

تشنج مى : ما قبل عملية زراعة الشعر

 

هناك بعض الاستعدادات البسيطة التي يجب اتباعها في الأيام والأسابيع قبل الجراحة. وتشمل التعليمات السابقة للعملية الامتناع عن التدخين والأسبرين قبل الجراحة بأسبوع واحد والامتناع عن المشروبات الكحولية لمدة ثلاثة أيام قبل الإجراء تتضمن تعليمات اليوم الخاص بالعملية كيفية الاستحمام بالشامبو ذلك الصباح والامتناع عن تناول المشروبات التي تحتوي على الكافيين من المهم ترتيب النقل بعد الجراحة حيث يمكن استخدام المهدئات التي تمنع المريض من القيادة لكننا نوفر لجميع مرضانا وسيلة التنقل المريحة من المركز الطبي إلى مقر إقامة المريض.

قاعدة الأناقة لمن يخجل من الصلع | موقع سيدي

طرق التواصل مع عيادة Change me clinic

أحد أفضل مراكز التجميل في مصر والوطن العربي حيث يقع المركز في مصر الجديدة بالقاهرة ويضم طاقم طبي من أفضل الاطباء المؤهلين بأعلى درجات التخصص فى طب التجميل فى مصر والشرق الأوسط ما يضمن لك الوصول للمثالية التي تتمناها وأيضا تستطيع أن تصل الى مرحله الرضاء الكامل عن نفسك وعن مظهرك من خلال تقديم العديد من الخدمات العلاجية والتجميليه بأستخدام التقنيات والتكنولوجيا الطبيه الحديثه عالميا فى طب التجميل والتى يمكن من خلالها أن تغير حياتك بالكامل ومن هذا المبدأ جاء إسم مؤسستنا يمكنك التواصل من خلال صفحة الفيسبوك من هنا   أو زيارة المركز بفرع 76 شارع الثورة - الدور الثامن - مصر الجديدة - القاهرة - مصر ، أو من خلال رقم الهاتف 01225555230

تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب