في عياداتنا يمكنك إجراء زراعة للأسنان لتعويض أسنانك المفقودة والحصول على آسنان دائمة دون الم لتمنحك مظهر أصغر

تجميل الاسنان,زراعه الاسنان,خلع ضرس,عيادات تجميل الاسنان,تشينج مى كلينك,عيادة تشينج مى,طرق زراعه الاسنان,حشوات الاسنان,الاسنان الامامية,كيفية زراعه الاسنان

هل هناك خياراتٌ أخرى لـ تجميل الاسنان؟ - عيادات تشينج مى القاهرة

في عياداتنا يمكنك إجراء زراعة للأسنان لتعويض أسنانك المفقودة والحصول على آسنان دائمة دون الم لتمنحك مظهر أصغر وتحافظ على شباب الوجه دون وجود أي عيوب تواجهك فيما بعد, علي عكس بعض التركيبات التي تؤثر على الأسنان المجاورة لاعتمادها على برد الأسنان لذلك جاءت الزراعة كحل مثالي لتعويض فقدان الأسنان بدون التاثير علي الاسنان المجاورة وتتم زراعة الأسنان على مرحلتين في معظم الاحيان .



الاولي تحضير العظام لاستقبال الغرسات ونستخدم في ذلك احدث انواع الزرعات في العالم يليها تركيب التيجان وزراعة الأسنان أصبحت تتم بسهولة ويسر عما قبل نظراً للتقدم في تكنولوجيا الأسنان بفضل جهاز الأشعة الثلاثية الأبعاد الذي يمنح الطبيب آشعة تفصيلية للفك والعظام مما ساهم في نجاح زراعة الأسنان لتصل الى معدلات مرتفعة عما ذي قبل تصل الى 95% واكثر وينفرد المركز بتقديم خدمة الزراعة والتركيبات الفورية للحالات المناسبة وذلك باستخدم احدث اجهزة تصنيع التركيبات في العالم .

 

زرع الأسنان بدون جراحة : عندما يختفي ألم زراعة الأسنان - تركي ويز

هل هناك خياراتٌ أخرى لـ تجميل الاسنان؟

نعم إذ لا تقتصر الاختيارات المُتاحة لـ تجميل الأسنان على النقاط المذكورة أعلاه، بل تشمل ما يلي:

  1. جسر الأسنان: إذا فقدت سنًا تاركًا خلفه فجوة، فيمكن لـ افضل طبيب أسنان سدها عن طريق “جسر الاسنان” وهو إحدى الطرق التي تعتمد على تثبيت سن صناعي في المنطقة الفارغة بواسطة السنين المجاورين.
  2. ربط الأسنان: يُستخدم هذا الإجراء لسد الفجوات الواسعة بين الأسنان باستخدام أشرطة مطاطية صغيرة تلتف حول الأسنان وتُغلق الفراغ.
  3. برد الأسنان: أحد خيارات تجميل الاسنان البسيطة التي تُستخدم لتحسين شكل الأسنان طولًا أو حجمًا.

في النهاية نُذكرك أن الاهتمام المستمر بنظافة أسنانك عن طريق:

  • غسل الأسنان بالفرشاة والمعجون.
  • استخدام الخيط الطبي.
  • استخدام مضمضة الفم.
  • زيارة طبيب الأسنان باستمرار.

كل الخطوات السابقة تُساعدك في الحفاظ على أسنان صحية وتقيك من اللجوء لأي من خيارات تجميل الاسنان، أضِف إليهم تقليل الأطعمة والمشروبات المُضرة بصحة الأسنان، مثل: الحلويات، والمشروبات الغازية، والقهوة، والشاي.

 

أرخص دولة في زراعة الأسنان | تقنيات مستخدمة والنتائج | تجميلي

إرشادات قبل وبعد زراعة الأسنان

 

كيف تستعد لزراعة الأسنان؟

غالبًا ما تتم جراحة تثبيت زرع الفكوك تحت التخدير الموضعي، لذلك لا داعي للصيام قبل الجراحة لأنه يُمنع تناول الطعام لمدة ساعتين بعد جراحة في تجويف الفم (بما في ذلك جراحة تثبيت زرع للفكوك) ، يجوز تناول وجبة خفيفة قبل الجراحة. غالبًا ما يوصي الطبيب بتناول المضادات الحيوية لمدة ساعة تقريبًا قبل زراعة الأسنان والاستمرار في تناولها ثلاثة إلى سبعة أيام، حسب الحالة.

 

كيف تتعامل مع القلق قبل زراعة الأسنان؟

المخاوف والتوتر قبل زراعة الأسنان هي الأمر الأكثر شيوعا والمفهوم وسط المرضى. في الحالات التي يكون فيها هناك شعور بصعوبة كبيرة في ضبط العواطف وتخفيف التوتر، فكر في تناول الأدوية المضادة للقلق قبل زرع الأسنان، بالتنسيق مع طبيب الأسرة. بالإضافة إلى ذلك، يمكن الحصول على تشتيت واعي قبل الجراحة بحضور طبيب تخدير، وفي حالات استثنائية أخرى يمكن أيضًا إجراء تخدير عام لعلاج جراحي مكثف.

 

المركز الالماني لزراعة الاسنان - رام الله - عِيادة أسنان في رام الله

إرشادات بعد زراعة الأسنان

 

العوارض الجانبية بعد زراعة الأسنان

بعد زرع الأسنان، يظهر احيانا ألم ونزف ونزيف تحت الجلد وصعوبة في فتح الفم. بالإضافة إلى ذلك، يظهر تورم مستمر في التطور، والذي يبلغ ذروته بعد يومين إلى ثلاثة أيام بعد الجراحة، ثم تبدأ بالتحسن بعد ذلك.

 

مضاعفات بعد زرع الأسنان

التهاب بعد الجراحة هي واحدة من المضاعفات التي قد تتطور. إذا كان موضع العملية ملوثًا، فإن العلامات السريرية هي الحمى الموضعية والحمى العامة الشديدة والألم أو التورم الذي لا يقل بعد أسبوع من الجراحة وإفراز القيح – في هذه الحالات يجب التوجه إلى العيادة. حتى في حالة نزيف بدون توقف يجب التوجه إلى العيادة.

المضاعفات الأخرى التي قد تسببها جراحة زرع الأسنان هي الاضطرابات الحسية في منطقة الشفتين والذقن أو تلف الأسنان القريبة أو التهاب تجويف الجيوب الأنفية. إذا لم يمر الشعور بالتخدير بعد بضع ساعات أو نشأ إحساس بالتخدير في الشفة أو الذقن في زرع في الفك السفلي، ارجع إلى الطبيب على الفور.

 

زراعة الاسنان وتجميلها في البحرين - دكتور زد

ما المسموح تناوله وشربه بعد زراعة الأسنان؟

في الساعتين الأولى بعد زراعة الأسنان يجب الامتناع عن الأكل تمامًا. بعد ذلك، يوصى بتناول الأطعمة الطرية، ويفضل أن تكون الأطعمة باردة مثل الأطايب والآيس كريم. خلال اليوم الأول  بعد عملية زرع الأسنان، يوصى بتجنب تناول المشروبات الساخنة.

كيف تقلل الألم؟

الألم هو أمر شائع بعد عملية زرع الأسنان، ولتخفيفه يمكن تناول مسكنات الألم التي يجب أن تطلبها من طبيبك المعالج غالبا ما يكون هناك توصية بنوعين مختلفين من الحبوب.

 

هل يسمح بفرش الأسنان؟

لا يجوز تنظيف أسنانك بالفرشاة إلا بعد مرور يوم واحد من زرع أسنانك، ولكن من المهم تجنب تنظيف الأسنان بالفرشاة في منطقة العملية – بسبب الحساسية ولمنع تسبب فتح الغرز بعد إزالة الغرز، أو بعد اختفائها (في حال غرز قابلة للذوبان)، قم بتنظيف أسنانك بفرشاة ناعمة وبحركات لطيفة.

 

أرخص دولة في زراعة الأسنان | تقنيات مستخدمة والنتائج | تجميلي

 

النشاط البدني بعد زراعة الأسنان

يسبب النشاط البدني إلى ارتفاع في النبض وضغط الدم، لذلك يمكن أن يزيد التورم ويسبب النزيف بعد زرع الأسنان، يوصى بتجنب ممارسة التمارين الرياضية وفقًا لتعقيد الجراحة ووفقًا لتوصية الطبيب بين ثلاثة أيام وأسبوعين من المهم العودة إلى النشاط البدني تدريجيا.

 

مراجعة في عيادة الأسنان

سيتم غالبًا دعوة المتعالج إلى مراجعة في عيادة الأسنان لفحصها بعد أسبوع من عملية زرع الأسنان هناك حاجة إلى متابعة طويلة الأمد للتحقق من صحة الزرعات وصحة الأنسجة المحيطة بها. من الضروري عادة التحقق مرة كل ستة أشهر، وفقًا لتعليمات الطبيب.

 

صحة الفم والأسنان بعد زراعة الأسنان

بعد زرع الأسنان، من المهم تجنب التدخين، مما يضاعف من حجم حالات فشل الزرعات. بالإضافة إلى ذلك، يجب الحرص على نظافة الفم اليومية- حيث لا يكفي تنظيف الأسنان بالفرشاة، بل من الضروري أيضًا الحفاظ على النظافة بين الأسنان وبجانب زرع الأسنان باستخدام الفُرش وأعواد الأسنان يوصى بزيارة أخصائية صحة الأسنان لإزالة اللويحة الجرثومية والرواسب الكلسية بمعدل يتراوح بين مرتين وأربع مرات في السنة، اعتمادًا على صحة اللثة للمتعالج لا يعني زرع الزرعات أنه لن تحدث أمراض لثة في الأنسجة المحيطة بالزرع، والتي يمكن أن تؤدي في النهاية إلى فشل وسقوط الزرع تمامًا كما تفقد الأسنان ثباتها بسبب مرض اللثة.

تكلفة زراعة الأسنان في سوريا | المميزات ونصائح هامة | تجميلي

 

طرق التواصل مع Change me 

أحد أفضل مراكز التجميل في مصر والوطن العربي حيث يقع المركز في مصر الجديدة بالقاهرة ويضم طاقم طبي من أفضل الاطباء المؤهلين بأعلى درجات التخصص فى طب التجميل فى مصر والشرق الأوسط ما يضمن لك الوصول للمثالية التي تتمناها وأيضا تستطيع أن تصل الى مرحله الرضاء الكامل عن نفسك وعن مظهرك من خلال تقديم العديد من الخدمات العلاجية والتجميليه بأستخدام التقنيات والتكنولوجيا الطبيه الحديثه عالميا فى طب التجميل والتى يمكن من خلالها أن تغير حياتك بالكامل ومن هذا المبدأ جاء إسم مؤسستنا يمكنك التواصل من خلال صفحة الفيسبوك من هنا   أو زيارة المركز بفرع 76 شارع الثورة - الدور الثامن - مصر الجديدة - القاهرة - مصر ، أو من خلال رقم الهاتف 01225555230

تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب