هينحتجميع الأجزاء المحتوية على الدهون الموضعية الصعبة ازالتها فقد يرغب شخصشفطالدهون في جميع الجسم او من بعض ال

دهون البطن,شفط الدهون,اسعار شفط الدهون,مميزات عمليات التجميل,عمليات شفط الدهون,كيفية شفط الدهون,دهون الارداف,الدهون الثلاثية,دهون الوجه,جراحات الدهون,اضرار عمليات التجميل,تشينج مى,مزايا شفط الدهون,لماذا نشفط الدهون,اجراءات جراحية,التجميل فى الاسلام,حكم التجميل

أهمية عمليات شفط الدهون - دليلك لجسم مثالى وصحى 2022

change me  : ماهي عملية نحت الجسم؟

هي نحت جميع الأجزاء المحتوية على الدهون الموضعية الصعبة ازالتها ، فقد يرغب شخص شفط الدهون في جميع الجسم او من بعض المناطق مثل الثدي او نحت البطن ، وقد يرغب أخر في نحت بعض مناطق الجسم، ولكن يوجد عملية شد الجسم المفضل لدى الجميع وهو شد الجسم أو تنسيق القوام بشكل عام لأظهار المناطق الجمالية الجذابة في الجسم .



Twitter 上的 المجلس:"صورة/ أطباء الكويت د.وسمي الفضلي ود.منيرة العصفور يجريان  عملية جراحية لطفلة سورية تبلغ من 5 سنوات على الحدود السورية التركية.  https://t.co/DtpERJxTu4" / Twitter

change me  : المرشحين للقيام بعملية نحت القوام

 

  • يجب أن تكون نسبة الزيادة في الوزن تتراوح بين 20 إلى 30 كيلو فقط عن الوزن المثالي للجسم، فلا يجب أن يكون الشخص المقبل على العملية يعاني من سمنة مفرطة، لذلك على مريض السمنة أن يخسر بعضًا من وزنه أولًا من خلال نظام غذائي أو عمليات السمنة مثل بالون المعدة والتكميم وغيرها.
  • و لابد أخذ الجراحة على محمل الجد حيث أنه ليس من المنطقي أن تقوم بالجراحة اليوم ثم تمارس حياتك الطبيعية بعدها مباشرة، ولكن في الواقع يجب الراحة لمدة اسبوع وذلك لكي ترتاح العضلات من أي جهد، وأيضًا يجب أن يتم عقد جلسات من العلاج الطبيعي لمعالجة بعض التورمات التي قد تنتج عن العملية كعرض جانبي بسيط.
  • و يجب أن يتم إجراء تلك العملية تحت اشراف طبيب مختص ومتمكن يعرف جيدًا كيف يمكنه أن يقوم بنحت العضلات وله أكثر من عملية ناجحة وعلى معرفة كاملة بتشريح الجسم التجميلي للرجال والنساء.

أصابت الأطباء بالذهول .. تحول لسان شخص إلى اللون الأسود المشعر

change me  : ما هو جهاز الفيزر لنحت الجسم؟

عملية شد الجسم بالفيزر تهدف إلى التخلص من الدهون المتراكمة في مناطق معينة في الجسم عن طريق الموجات فوق الصوتية التي تساعد على إذابة الدهون ونحت عضلات الجسم وإبرازها.

Doctor live | الفرق بين الليزر والفيزر في عمليات شفط الدهون

change me  : المناطق التي يمكن نحتها بتقنية الفيزر 

تتميز تقنية الفيزر بدقتها العالية التي تساعد على نحت مناطق مختلفة من الجسم مثل:

عمليات نحت الجسم قبل وبعد | الليزر والفيزر والنتائج | تجميلي

change me  : نحت الجسم رباعي الابعاد

تمت تسمية نحت الجسم الديناميكي رباعي الأبعاد بهذا الاسم لكونه يتغير ويتحسن مع الوقت، حيث أن الالتزام بالرياضة أو المشي مع تناول طعام صحي يقوي العضلات أكثر مما يجعلها تبدو أفضل مع مرور الوقت فالنظام الذي يعتمد عليه نحت الجسم يتركز أكثر على العضلات وليس كمية الدهون فقط.

 

change me  : كيفية إجراء نحت الجسم الديناميكي رباعي الأبعاد

يتم إجراء عملية شد الجسم الديناميكي رباعي الأبعاد من خلال عدة خطوات هي:

  • تخدير المناطق المراد نحتها بالمخدر الموضعي أو بنج شامل حسب اتفاق المريض مع .

  • إجراء بعض الشقوق الصغيرة في الموضع المراد نحته.
  • حقن الجسم بمحلول معين مما يساعد على إذابة الدهون.
  • إدخال الإبرة الخاصة بالجهاز المستخدم.
  • إصدار الموجات الصوتية التي تصل إلى جميع مستويات الدهون، مما يساعد على تفتيت الدهون في جميع المستويات.
  • وضع أنابيب لإخراج الدهون خارج الجسم، وعدم تراكمها تحت الجلد.
  • يتم ترك الشقوق الصغيرة مفتوحة لفترة بسيطة حتى تخرج جميع الدهون، ثم إغلاقها.
  • وبهذا تكون انتهت جلسة شد الجسم، ويمكن للمريض مغادرة المستشفى في نفس اليوم.

فوائد عملية شفط الدهون - موضوع

change me  : عمليات النحت قبل وبعد

 

 

تشمل مخاطر و مضاعفات عملية شد الجسم ما يلي:

  • النزيف.
  • العدوى.
  • تراكم السوائل.
  • ضعف التئام الجروح.
  • فقدان الجلد.
  • جلطات الدم، وتخثر وريدي عميق (DVT)، والانسداد الرئوي.
  • ندبات موسعة.
  • مخاطر ناتجة عن التخدير.
  • عدم انتظام النحت وشد الجلد.

 

شفط الدهون بالليزر : دليلك الشامل | علاجك الطبية

change me  : بعض تجارب العملاء مع جهاز الفيزر

تقول السيدة سناء أنها كانت تعاني من مشكلة زيادة شديدة في وزنها خاصة في منطقتي البطن والخصر فلجأت إلى فكرة عملية شد الجسم للتخلص من الدهون الموجودة أسفل الجلد. قالت ان العملية يمكن ان يكون فيها التخدير موضعي وهي مؤلمة جداً أثناء العملية.

أما الطريقة الاخرى فهي باستخدام التخدير الكامل للجسم وهي الأنسب. طلب منها دكتور محمد اجراء عدة تحليلات طبية كتحليل تخثر الدم وغيرها. عملية نحت الجسم تكون بشفط الدهون ولكن بدون حك العضلة لذلك تكون أكثر إيلاماً من عملية الشفط.

 

شفط الدهون في الخبر | تكلفة العملية وأفضل المراكز وافضل دكتور| تجميلي

change me  : تجربتي مع جهاز الفيزر

تقول السيدة مريم : كنت اعاني من عدم تنسيق قوامي منذ وقت ولادتي لابنتي، خاصا منطقة الأرداف كانت هذه المشكلة تسبب لي المتاعب النفسية ، والاحراج من زوجي وأفراد العائلة لأن تغير شكل جسمي تماما مما كان سابقا ، استخدمت أشياء كثيرة ، واتبعت نظام غذائي ، لكن لم أقدر علية ، وكنت أشعر بتناول الطعام مرة أخرى ، حدثتني أحد صديقاتي بتجربة الفيزر لتحسين قوام الجسم وشفط الدهون ، وقالت لي عن فوائده لنحت الجسم بطريقة آمنه .

حددت موعد مع احدى الاطباء ، وذهبت لإجراء تلك العملية بعد التحاليل والاشعة اللازمة ، نظف الدكتور المكان المراد شفط الدهون به وهي منطقة الأرداف لدي ، ثم أخذت بنج كلي وبعض الاطباء يعطي بنج موضعي ،لأن هذه العملية بسيطة ولا تستغرق أكثر من ساعة حسب الدهون المتواجدة ، وبعد إجراء العملية بأسبوع لاحظت الفرق الكبير وتغير شكل جسمي تماما ، وأصبح أفضل كثيرا من السابق ، تجربتي مع الفيزر من أفضل التجارب لدي .

 

درجات التثدي عند الرجال " صور " | المرسال

change me  : نتائج عملية شد الجسم

تظهر نتائج عملية شد الجسم بشكل ملحوظ وتدريجي في فترة قد تصل في بعض الاحيان إلى 6 شهور، وللحفاظ على هذه النتائج لابد من إتباع أسلوب حياة صحي ومتوازن من أنظمة غذائية وتمارين رياضية تستطيع بها الحفاظ على نتائج نحت الجسم التي حققتها لعلاج إهمال سنوات عديدة في حق جسمك.

 

التثدي عند الرجال - أسبابه وكيفية التخلص منه بشكل نهائي والمضاعفات المحتملة

change me  : سعر نحت الجسم بالفيزر في مصر

تختلف تكلفة شد الجسم في مصر بحسب اختلاف عدة عوامل منها:

  • مساحة المنطقة المترهلة والتي يرغب المريض في معالجتها أو عدد المناطق المراد نحتها.
  • نوع المخدر المستخدم خلال النحت.
  • يؤدي اختلاف طبيعة الجسم لأختلاف عدد الجلسات التي يحتاج إليها  كل جسم  لكي يصل إلى النتيجة المرغوب فيها .
  • الطريقة التي يتم استخدامها في عملية النحت.
  • مهارة وشهرة الطبيب أو المكان الذي تتم فيه العملية.
  • تكاليف المشفى والطاقم الطبي المساعد خلال نحت الجسم.
  • تكاليف الإقامة والتنقل في حال قدومك من بلد آخر

 

Doctor live | علاج تثدي الرجال

change me  : قالوا عن عمليات التجميل وشفط الدهون

 

عمليات التجميل وشفط الدهون العيوب التي تطرأ على الإنسان بسبب حادث، أو مرض، وينتج عن ذلك تشوهات في الخلقة، فيجوز معالجة هذه العيوب عن طريق عمليات التجميل، ولا حرج في ذلك

وصفات للتخلص من السمنة - موضوع

change me  :  الجراحه التجميلية ومنزلة الضرورة والحاجه اليها 

 

 إن الله سبحانه وتعالى قد خلق الإنسان في أحسن خلقة وأتمها كما قال جل جلاله: (ولَقَدْ خَلَقْنَا الْإِنْسَانَ فِي أَحْسَنِ تَقْوِيمٍ ) سورة التين الآية 4 . ولكن قد تطرأ على الإنسان أمراض، أو إصابات في حوادث، أو استعمال خاطئ للأدوية، فينتج عن ذلك حدوث عيوب فطرية، وتشوهات في الخلقة، كشق في الشفة، أو التصاق أصابع اليدين، أو الرجلين، أو إصبع زائدة، أو سمنة مفرطة نتيجة خلل ما في الجسم، أو التشوهات التي تنتج بسبب الحرائق، أو حوادث السيارات ونحو ذلك من الحالات التي قد تحتاج إلى تدخل طبي إما بجراحة، أو غيرها لتقويم ما أصاب بدن الإنسان، فهذه الجراحة التجميلية تعتبر في حكم الأمر الحاجي أو الضروري حيث إن الحاجة قد تنزل منزلة الضرورة، فتجوز الجراحة التجميلية في هذه الحالات وأمثالها

Twitter 上的 المجلس:"صورة/ أطباء الكويت د.وسمي الفضلي ود.منيرة العصفور يجريان  عملية جراحية لطفلة سورية تبلغ من 5 سنوات على الحدود السورية التركية.  https://t.co/DtpERJxTu4" / Twitter

 وخاصة أن هذه العيوب: [يستضر الإنسان بها حساً، ومعنىً، وذلك ثابت طبياً، ومن ثم فإنه يشرع التوسيع على المصابين بهذه العيوب بالإذن لهم في إزالتها بالجراحة اللازمة ، وذلك لما يأتي: أولاً : إن هذه العيوب تشتمل على ضرر حسي، ومعنوي، وهو موجب للترخيص بفعل الجراحة؛ لأنه يعتبر حاجة، فتنزل منزلة الضرورة ويرخص بفعلها إعمالاً للقاعدة الشرعية التي تقول: الحاجة تنزل منزلة الضرورة عامة كانت أو خاصة.

change me  : اهمية تلك الجراحات وغيرها – القضاء على الاضرار الحسية والجسدية 

 

ثانياً : يجوز فعل هذا النوع من الجراحة كما يجوز فعل غيره من أنواع الجراحة المشروعة … فالجراحة العلاجية مثلاً وجدت فيها الحاجة المشتملة على ضرر الألم، وهو ضرر حسي ، وهذا النوع من الجراحة في كثير من صوره يشتمل على الضرر الحسي والمعنوي، ولا يشكل على القول بجواز فعل هذا النوع من الجراحة ، ما ثبت في النصوص الشرعية من تحريم تغيير خلقة الله تعالى وما سيأتي من الحكم بتحريم الجراحة التجميلية التحسينية

 

وذلك لما يأتي: أولاً : إن هذا النوع من الجراحة وجدت فيها الحاجة الموجبة للتغيير، فأوجبت استثناءه من النصوص الموجبة للتحريم، قال الإمام النووي رحمه الله في شرحه لحديث عبد الله بن مسعود رضي الله عنه في لعن النبي صلى الله عليه وسلم للواشمات والمستوشمات: [ وأما قوله ( المتفلجات للحسن ) فمعناه يفعلن ذلك طلباً للحسن وفيه إشارة إلى أن الحرام هو المفعول لطلب الحسن ، أما لو احتاجت إليه لعلاج أو عيب في السن ونحوه فلا بأس ].

استشاري جراحة: "التثدي عند الرجال" يؤثر على نشاط "رغبتهم الجنسية" - مجلة هي

change me  : فوائد عمليات التجميل – التجميل والزيادة في الحسن  

 

فبين رحمه الله أن المحرم ما كان المقصود منه التجميل والزيادة في الحسن وأما ما وجدت فيه الحاجة الداعية إلى فعله فإنه لا يشمله النهي والتحريم وهذا النوع من الجراحة وجدت فيه الحاجة كما تقدم؛ لأن هذه العيوب منها ما يشتمل على بعض الآلام كتشوهات الحالب، وأورامه وأورام الحويضة وكسور الوجه ومنها ما يشتمل على ما هو في حكم الألم من تأذي المصاب به من فوات مصلحة العضو كما في الأصابع الملتصقة وانسداد فتحة الشرج والشق الموجود في الشفة فكل هذه أضرار موجبة للترخيص واستثناء الجراحة المتعلقة بها من عموم النهي عن تغيير الخلقة.

سعر عملية إزالة التثدي للرجال - دكتور زد ازاله تثدى الرجال فى مصر

ثانياً : إن هذا النوع لا يشتمل على تغيير الخلقة قصداً لأن الأصل فيه أنه يقصد منه إزالة الضرر، والتجميل والحسن جاء تبعاً . ثالثاً : إن إزالة التشوهات والعيوب الطارئة لا يمكن أن يصدق عليه أنه تغيير لخلقة الله ، وذلك لأن خلقة العضو هي المقصودة من فعل الجراحة وليس المقصود إزالتها. رابعاً : إن إزالة تشوهات الحروق والحوادث يعتبر مندرجاً تحت الأصل الموجب لجواز معالجتها فالشخص مثلاً إذا احترق ظهره أذن له في العلاج والتداوي وذلك بإزالة الضرر وأثره لأنه لم يرد نص يستثني الأثر من الحكم الموجب لجواز مداواة تلك الحروق فيستصحب حكمه إلى الآثار ويؤذن له بإزالتها وبناء على ما سبق فإنه لا حرج على الطبيب ولا على المريض في فعل هذا النوع من الجراحة والإذن به ويعتبر جواز إزالة العيوب الخلقية في هذا النوع مبنياً على وجود الحاجة الداعية إلى فعله وأما العيوب الحادثة بسبب الحروق والحوادث ونحوها فإنه تجوز إزالتها بدون ذلك الشرط اعتباراً للأصل الموجب لجواز مداواة نفس الحرق والجرح.

 

 

هذا هو النوع الأول من أنواع الجراحة التجميلية وكما رأينا فهو جائز ولا بأس به بعد توفر الشروط التالية:

1. أن لا يترتب على فعلها ضرر أكبر من ضرر الحالة المرضية أو من التشوه الموجود فإذا اشتملت على ضرر أكبر فلا يجوز فعلها فإن الضرر لا يزال بمثله ولا بأكبر منه كما هو معروف من القواعد الفقهية الشرعية.

2. ألا يكون هنالك وسيلة للعلاج يكون استعمالها أهون وأسهل ولا يترتب عليها ضرر كما في الجراحة فإذا أمكن العلاج بوسائل أسهل فينبغي المصير إليها.

3. أن يغلب على ظن الطبيب الجراح نجاح العملية بمعنى أن تكون نسبة احتمال نجاح العملية أكبر من نسبة احتمال فشلها ، فإذا غلب على ظن الطبيب الجراح فشل العملية أو هلاك المريض فلا ينبغي الإقدام على ذلك

 وذلك مفض للوقوع في المحظور من غش الأزواج من قبل النساء اللاتي يفعلن ذلك وغش الزوجات من قبل الرجال الذين يفعلون ذلك. خامسا: أن هذه الجراحة لا تخلو من الأضرار والمضاعفات التي تنشأ عنها ففي جراحة تجميل الثديين بتكبيرهما عن طريق حقن مادة السلكون أو الهرمونات الجنسية يؤدي ذلكتحسين من وظائف الجسم والتخلص من الاضرار الجسدية والنفسية عن كاهل المراة .

 

متى تظهر نتائج شفط الدهون بالفيزر وما هي مخاطرها | الطبي

ونظراً لخطورتها يقول بعض الأطباء المختصين : هناك اتجاه علمي بأن مضاعفات إجراء هذه العملية كثيرة لدرجة أن إجراءها ينصح به ولكن عند طبيب ماهر إذا تقرر هذا البيان حول الجراحة التجميلية .

 

change me  : ضرورة ملحه واهمية قصوى لعمليات شفط الدهون 

 

فنعود إلى عملية شفط الدهون فأقول إذا كانت عملية شفط الدهون ضرورية أو حاجية مثل حالات الترهل والسمنة المفرطة وتضخم الصدر والأرداف وتضخم الثديين فبعض النساء لديهن أثداء كبيرة مترهلة وتشكل عبئاً ثقيلاً على الجسم وتؤدي إلى أمراض وانزلاق غضروفي في الظهر وتثقل على العمود الفقري فإنه حينئذ تجوز هذه العمليات بالشروط التي ذكرتها سابقاً، وخاصة أنه يمكن علاج حالات السمنة الزائدة بوسائل أسهل من الجراحة فمثلاً يمكن ممارسة التمارين الرياضية ويمكن اتباع نظام غذائي معين فيه تخفيف للسمنة ونحو ذلك من الوسائل .

تعرّف على عملية شفط الدهون بالفيزر ونتائجها - Vera Clinic

change me  : عملية شفط دهون الظهر

 

هناك العديد من المناطق التي تعاني من السمنة الموضعية والتي تكافح ضد الرياضة والرجيم، وغيرها من طرق إنقاص الوزن التقليدية، ويعتبر الظهر أحد هذه المناطق، وعن طريق عملية شفط دهون الظهر يمكنك الحصول على ظهر أملس بلا عيوب وأكثر تناسقًا مع القوام فقط خلال عدة ساعات، وتتم العملية تحت التخدير الموضعي، وتوجد العديد من التقنيات المتطورة والتقليدية لشفط دهون الظهر.

change me :  كيفية إجراء عملية شفط الدهون من الظهر

 

تجرى عملية شفط دهون الظهر تحت التخدير الموضعي في المركز الجراحي، وقبل الجراحة يخضع المريض لاختبار لقياس ضغط الدم، ولاختبار الحساسية ضد التخدير، ثم يقوم الطبيب بتحديد مناطق الجراحة، ويقوم بعمل عدة شقوق جراحية صغيرة، ويدخل خلالها أداة شفط الدهون، ثم يقوم بتحريكها في حركة ذهاب وعودة لتفتيت الدهون، وباستخدام مضخة شفط الدهون يتم تفريغ الدهون خارج الجسم.

بعد التخلص من الدهون يتم حقن بعض السوائل في الجسم، ويترك الشخص عدة ساعات بدون غلق شقوق الجراحة حتى يتخلص الجسم من السوائل ويظل تحت العناية الطبية حتى الاطمئنان على استقرار حالته الصحية، ثم يقوم بغلق شقوق الجراحة بالضمادات والشاش، وتوضع أنابيب لتفريغ وامتصاص السوائل.

أسرار وخفايا عمليات شفط الدهون!

 

شينج مى  : ما هي عملية شفط الدهون في مصر؟

تعتبر عملية شفط الدهون فى مصر فنًا بقدر ما هو علم، ومن المهم اختيار جراح تجميل ذي خبرة تشعر بالراحة معه ولديك ثقة فيه، لذلك فإن الخيار الأمثل أمامك هو الحجز في عيادات Change meـــ غيرنىحيث الخبرة العالية والعديد من التجارب الناجحة في عمليات شفط الدهون.

أضرار عملية شفط الدهون وكيفية التعامل معها - دكتور زد

تشينج مى  :  ما هي المناطق التي تعالجها عملية شفط الدهون في مصر ؟

عند إجراء عملية شفط الدهون في مصر في عيادات Change me ـــ غيرنىفإنك ستنجح في إزالة الرواسب الدهنية من العديد من مناطق الجسم المختلفة، ومن بين هذه المناطق ما يلي:

  • منطقة البطن
  • منطقة الوجه والرقبة
  • منطقة الذراعين
  • منطقة الأرداف
  • المؤخرة
  • الفخذان من الداخل والخارج
  • الركبتين

غالبًا ما يتم إجراء عملية شفط الدهون مع العمليات الجراحية التكميلية، مثل شد الوجه بعد شفط منطقة الرقبة في عملية شفط دهون الوجه؛ شد البطن بعد شفط جدار البطن؛ أو شد الفخذين بعد شفط المنطقة المراد شدها.

 

أسرار وخفايا عمليات شفط الدهون!

تشينج مى  :  من هو المرشح لـ عملية شفط الدهون في مصر ؟

  • أفضل المرشحين لـ عملية شفط الدهون في مصر هم الأشخاص ذوو الوزن الطبيعي، يجب على أولئك الذين يفكرون في شفط الدهون أن يدركوا أيضًا أن شفط الدهون ليس إجراءً لإنقاص الوزن.
  • يعتبر العمر أقل أهمية عندما يتعلق الأمر بشفط الدهون ، ولكن المرضى الأكبر سنًا قد لا يتمتعون بنفس مرونة الجلد التي يتمتع بها الشباب.
  • من الضروري أن تكون واضحًا قدر الإمكان بشأن توقعاتك، إذا كنت تأمل في الحصول على بطن مثالي ، على سبيل المثال ، فقد يتطلب الأمر شد البطن بالإضافة إلى شفط الدهون لتحقيق النتائج التي تريدها.
  • يستطيع معظم الأشخاص العودة إلى العمل في غضون أسبوع تقريبًا ، ولكن قد تستغرق فترة التوقف أقل من بضعة أيام حسب الإجراء الخاص بك ونوع العمل الذي تقوم به.

فوائد عملية شفط الدهون وأضرارها | سوبر ماما

تشينج مى  :  كيف تتم عملية شفط الدهون في مصر ؟

  • يتم إجراء شفط الدهون بشكل عام في نفس اليوم، وغالبًا في مركز جراحي متخصص في الجراحة التجميلية، ولكن يجب أن تتم الإجراءات ذات الحجم الكبير والتي من المخطط فيها إزالة أكثر من 11 رطلاً من السوائل في المستشفى.
  • ستلتقي بطبيبك قبل الجراحة وسيتم وضع علامة على المناطق المراد شفطها بعلامة تلميح لضمان الدقة أثناء الجراحة، يساعد هذا أيضًا في التأكد من أن المريض والطبيب متفقان معا على الإجراء المطلوب القيام به.
  • بمجرد أن يتم وضع علامة عليك ستبدأ الجراحة، حيث يتم توصيل أنبوب ضيق يسمى القنية بآلة تفريغ الهواء ويمر عبر شقوق جلدية صغيرة، والتي يتم وضعها بشكل استراتيجي في طيات الجلد كلما أمكن ذلك.
  • عن طريق الانزلاق المتكرر وحركة الشفط  تتم إزالة الدهون ونحتها، ومن الشائع إلى حد ما حقن محلول ترطيب في منطقة الجراحة قبل بدء الشفط، لأن هذا يعزز النتائج ويقلل بشكل كبير من فقدان الدم.
  •  يعد استخدام محلول ترطيب ممارسة معتادة إلى حد ما ويسمح بإيداع مخدر موضعي مخفف وأدرينالين، لأن هذا يمكن أن يقلل من الشعور بعدم الراحة أثناء العملية ويقلل من كدمات ما بعد الجراحة.

 

هل تفكرين في إجراء عملية شفط للدهون؟ إليكِ كل ما عليكِ معرفته

تشينج مى  :  ما نوع التخدير المستخدم لـ عملية شفط الدهون في مصر ؟؟

سيتم إجراء الإجراء الخاص بك تحت تأثير التخدير الموضعي أو العام، ففي حالة وجود كميات صغيرة من الدهون يمكن استخدام مخدر موضعي لتخدير المنطقة.

يمكنك اختيار التخدير العام إذا كان لديك كمية كبيرة من الدهون التي تمت إزالتها، وفي هذه الحالة ستكون فاقدًا للوعي خلال الجراحة وقد يتم إدخال أنبوب تنفس وقسطرة طوال مدة الإجراء.

هذه كانت بعض المعلومات السريعة عن عملية شفط الدهون فى مصر وكيف تتم، لذلك إذا كنت تنوي الخضوع لهذه الجراحة وإجراء عملية شفط الدهون، فإن الخيار الأمثل أمامك هو الحجز في عيادات Change me حيث الخبرة العالية والعديد من التجارب الناجحة في عمليات شفط الدهون، كل ما عليك فعله هو الضغط على رقم التواصل الذي يظهر أمامك.

 

أسرار وخفايا عمليات شفط الدهون!

change me  : ما هو نحت الجسم الديناميكي و كيف يتم إجرائه

نحت الجسم الديناميكي أو ما يعرف بشفط الدهون بالفيزر هو عملية من عمليات التجميل الحديثة و التي تعتبر نقلة في مجال جراحات التجميل حيث تعتبر هذه العملية من أفضل عمليات التجميل و أكثرها أماناً على صحة الفرد, تتم عملية شفط الدهون بالفيزر عن طريق إصدار موجات فوق صوتية ذات تردد معين تجاه المنطقة المراد التخلص من الدهون فيها و تعمل تلك الموجات على تفتيت الدهون الصلبة و تحويلها إلي صورة سائلة حتى يسهل إمتصاصها خارج الجسم. كما ذكرنا سابقاً تعتبر هذه العملية من العمليات السهلة و الآمنة و التي تكون نتائجها مرضية جداً للمريض, كما أنها يمكن أن تتم تحت تأثير المخدر الموضعي في حالة إذا كانت سيتم شفط الدهون من جزء محدد من الجسم أما في حالة شفط الدهون من أماكن مختلفة فيتم اللجوء إلي المخدر الكلي.

بالفيديو: اسعار عمليات شفط الدهون في مصر 2020 - دكتور زد

change me  :   يلجأ كثير من الناس إلي عملية نحت الجسم

 

  • للتخلص من الدهون المتراكمة في منطقة معينة من الجسم مثل البطن, الأرداف و الذراعين للحصول على جسم جذاب.
  • يلجأ البعض لعمليات شفط الدهون بعد عمليات السمنة المختلفة حيث أنه قد يكون هناك بعض الدهون في بعض المناطق في الجسم لم تفقد بعد.
  • في حالة تراكم الدهون في مناطق يصعب التخلص منها بالطرق التقليدية حيث يعرف عن دهون منطقة البطن أنها يصعب التخلص منها و تحتاج إلي ممارسة الرياضة بشكل يومي مع الحرص على اتباع نظام غذائي صحي قليل الدهن من أجل حرق الدهون, لكن يكون الحل الأسهل و الأسرع هو عملية شفط الدهون و نحت الجسم لإبراز عضلات البطن و الحصول على الجسم المثالي.
  • عادة بعد فترة الحمل و الولادة تكتسب المرأة وزناً إضافياً و يصبح الجسم غير متناسق نتيجة لزيادة الدهون في مناطق معينة دون الأخرى لذلك تكون عملية شفط الدهون و نحت الجسم حلاً مثالياً للقوام المتناسق.
  • قد يلجأ بعض الشباب لعملية نحت الجسم الديناميكي بهدف إبراز عضلات الجسم المختلفة.
  • في حالة وجود ترهلات الجلد.

 

 

تقنيات عمليات شفط الدهون في تركيا و تكاليفها 2022 | علاجك الطبية

change me  :   اخيرا نجاح عمليات شفط الدهون بالفيزر 

يمكنك رؤية النتيجة مباشرة بعد العملية و لكن لن تكون هذه هي النتيجة النهائية حيث يحتاج الجسم لبعض الوقت للرجوع إلي حالته الطبيعية بعد العملية حيث تكون هناك بعض التورمات كنتيجة للعملية تستمر لفترة وجيزة, لكن بعد الشفاء التام ستلاحظ الفرق الكبير بين ما قبل و ما بعد العملية.

 

تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب