دكتور محمد عماد استشاري جراحات التجميل والذي يعتبر من أفضل الأطباء في جراحة التجميل وهو من أشهر الأطباء على مس

شفط الدهون,زراعه الشعر,من هو الدكتور محمد عماد الدين,تكبير الصدر,تصغير الصدر,بالون المعدة,دكتور محمد عماد الدين,تجميل الثدى,تشينج مى كلينك,عيادات تشينج مى,عنوان عيادة تشينج مى,اسعار زراعه الشعر,عيادات الدكتور محمد عماد الدين,تخصصات الدكتور محمد عماد الدين,كيفية عمل بالون المعده

الدكتور محمد عماد الدين - افضل طبيب تجميل فى مصر وتخصصاته ج1

ماذا تعرف عن دكتور محمد عماد الدين – افضل طبيب تجميل بمصر 

دكتور محمد عماد استشاري جراحات التجميل، والذي يعتبر من أفضل الأطباء في جراحة التجميل وهو من أشهر الأطباء على مستوى العالم العربي والذي يتميز بمهارته في علاج السمنة وإجراء عمليات شفط الدهون ويعتمد الدكتور محمد عماد الدين تجميل على أحدث التقنيات في إجراء جراحات التجميل وزراعة الشعر، وتجميل الأنف وعلاج ظهور الثدي عند الرجال، وشد ورفع الثدي عند النساء.



كما ان دكتور محمد عماد الدين هو أفضل دكتور تجميل في مصر؛ حيث يقوم بجراحات التجميل في العديد من مناطق الجسم مثل تجميل الوجه، وتجميل الأنف وتجميل وعلاج الأذن الوطواطية، وشد الجلد الناتج عن الولادة أو في حالة التخلص من الوزن الزائد بشكل سريع ويقوم الدكتور محمد عماد الدين استشاري جراحة تجميل، بإجراء عمليات شفط الدهون ونحت الجسم وتنسيق القوام بالتعاون مع مجموعة متميزة من الممرضات، مع الاعتماد على أحدث التقنيات كإجراء عمليات شفط الدهون بالفيزر.

ويتسم دكتور محمد عماد بالأخلاق الرفيعة والجانب الإنساني في التعامل مع المرضى؛ حيث لا يعتمد على إجراء العمليات في جميع الحالات، وإنما ينصح المريض بمنتهى الأمانة بما يتناسب مع حالته الصحية ويتبع الدكتور محمد عماد الدين تجميل على أسلوب التحدث مع المريض، وشرح كافة التفاصيل ومناقشة جميع المضاعفات التي يمكن أن يتعرض لها المريض وكيفية التعامل معها.

 

بالفيديو.. الدكتور محمد عماد: حقن الدهون أفضل من الفيلر لهذا السبب - دكتور  زد

محمد عماد الدين وعيادة Change me – الافضل بمصر 

الدكتور محمد عماد الدين تجميل هو المؤسس لعيادة “Change me”، والتي تعمل على تقديم أفضل الخدمات بأحدث التقنيات بالاستعانة بطاقم من الممرضات ذوي الخبرة والكفاءة في كيفية التعامل مع المرضى باختلاف الحالات المرضية.

ومن خلال العيادة يتم تقديم خدمات جراحية متميزة؛ حيث يتم إجراء العمليات الجراحية للتخلص من السمنة والوزن الزائد وشفط الدهون عن طريق استخدام تقنية الليزر رباعي الأبعاد، وعمليات شد القوام وتنسيق الجسم ونحت الجسم ومعالجة حالات الصلع الوراثي وزراعة الشعر عن طريق الإقتطاف، ويتم إجراء عمليات تجميل الوجه والأنف، وعلاج الجلد المترهل، وإجراء عمليات تكميم المعدة وشد الجلد الخاص بمنطقة البطن والناتج عن الوزن الزائد أو عمليات الولادة.

أفضل عيادات زراعة الشعر في القاهرة - دكتور زد علاج الصلع الوراثى

 

ما هى تخصصات الدكتور الكبير محمد عماد الدين 

 

1- عمليات شفط الدهون والتخلص من السمنة المفرطة:

يرى الدكتور محمد عماد الدين تجميل في الإجراءات الواجب الالتزام بها قبل إجراء عمليات شفط الدهون، وهي التخلص من الوزن الزائد بإتباع حمية غذائية، أو ممارسة التمارين الرياضية، أو كلاهما وقبل البدء في التدخل الجراحي لشفط الدهون، يجب أيضاً الاهتمام على صحة المريض بشكل عام، والتأكد من عدم وجود أي أمراض خطيرة تؤثر على المريض أثناء إجراء الجراحة.

ويتم استخدام أحدث التقنيات في شفط الدهون ونحت الجسم؛ حيث يتم استخدام جهاز “j plazma”، واستكمالاً للإجراءات الموصى بها ويجب على المريض أن يتبعها بعد إجراء العملية، أن يحرص على الابتعاد عن بذل أي مجهود شاق وتجنب العودة إلى العمل أثناء فترة النقاهة، كما ينبغي على المريض عدم التهاون في ارتداء الكورسيه وذلك لشد الجلد بعد إجراء عملية شفط الدهون ونحت الجسم ويؤكد الدكتور محمد عماد الدين تجميل على ضرورة أن يحرص المريض على اتباع حمية غذائية، والمحافظة قدر الإمكان على الوزن المثالي، وعدم السماح للدهون بالتراكم مرة أخرى في الجسم.

Change Me Clinic | عملية شفط الدهون فى مصر الجديدة : الدكتور محمد عماد الدين

2- علاج التثدي عند الرجال:

التثدي عند الرجال من المشاكل التي يتعرض لها الكثير من الرجال، وتؤثر على النفسية بشكل كبير؛ حيث أنه يظهر فيها صدر الرجل بشكل أكثر بروزاً ليصبح أقرب في الشبه من صدر المرأة مما يجعل الأمر محرج للغاية والسبب في تعرض الرجل للتثدي، هو إتباع عادات خاطئة في تناول الغذاء، وعدم الحرص على تناول غذاء متوازن، وعدم الالتزام بممارسة التمارين الرياضية.

يعمل كل ذلك على إصابة الهرمونات بالخلل؛ حيث تحدث زيادة في نسبة هرمون الأستروجين (الهرمون الأنثوي)، عن هرمون التستوستيرون (هرمون الذكورة) مما ينتج عنه التثدي وفي علاج التثدي يوضح الدكتور محمد عماد الدين تجميل، أنه يتم عن طريق شفط الدهون من خلال جرح صغير في الثدي لا يتجاوز طوله عدد من المليمترات، ويتم عمل الفتحة في مكان غير ظاهر، ومن خلال هذا الجرح يتم إزالة الغدة اللبنية.

وبعد ذلك يتم عمل عملية تجميل للثدي وإزالة الجلد الزائد والترهلات، ثم يجب على المريض إتباع اسلوب حياة صحي لإعادة التوازن للهرمونات بداخل الجسم.

6 أسئلة وإجاباتها عن عملية شفط الدهون بالفيزر.. يجيب عنها الدكتور محمد عماد  - اليوم السابع

نصائح مهمه قبل إجراء عملية التثدي

  • يجب الاطمئنان على المريض ومعرفة تاريخه المرضي وحالته الصحية بشكل عام.
  • ينبغي من الطبيب التعرف على الأدوية التي يتناولها المريض.
  • يجب على المريض إجراء بعض الفحوصات الطبية وتحليل لوظائف الغدد الصماء، وتحليل لمعرفة مستوى الهرمونات في الدم.
  • يجب أن يتناقش الطبيب مع المريض في كافة التفاصيل الخاصة بالعملية الجراحية، والنتائج المترتبة عليها.
  • يمتنع المريض تماماً عن تناول أي نوع من الأدوية التي تعمل زيادة نسبة سيولة الدم مثل الأسبيرين.

وأكد الدكتور محمد عماد على أن عملية التثدي عملية بسيطة جداً، يتم الشفاء منها في فترة تتراوح بين ال 15 يوم إلى 21 يوم على الأكثر، وخلال هذه الفترة يختفي أثر الجرح الصغير الذي تم من خلاله إجراء العملية.

دكتور محمد عماد الدين يشرح عملية شد البطن - ما هي عملية شد البطن؟ بعملية  جراحية - YouTube

اسعار إجراء عملية التثدي

تعتبر تكلفة عملية التثدي في مصر أقل تكلفة بالمقارنة بالدول الأخرى خارج مصر؛ حيث تتراوح التكلفة ما بين 900 دولار وتصل حتى 2000 دولار، ويتم تحديد التكلفة طبقاً لحالة المريض.

 

الوصف الوظيفي لـ طبيب باطني - Internist

طرق التواصل مع عيادة Change me clinic

أحد أفضل مراكز التجميل في مصر والوطن العربي حيث يقع المركز في مصر الجديدة بالقاهرة ويضم طاقم طبي من أفضل الاطباء المؤهلين بأعلى درجات التخصص فى طب التجميل فى مصر والشرق الأوسط ما يضمن لك الوصول للمثالية التي تتمناها وأيضا تستطيع أن تصل الى مرحله الرضاء الكامل عن نفسك وعن مظهرك من خلال تقديم العديد من الخدمات العلاجية والتجميليه بأستخدام التقنيات والتكنولوجيا الطبيه الحديثه عالميا فى طب التجميل والتى يمكن من خلالها أن تغير حياتك بالكامل ومن هذا المبدأ جاء إسم مؤسستنا يمكنك التواصل من خلال صفحة الفيسبوك من هنا   أو زيارة المركز بفرع 76 شارع الثورة - الدور الثامن - مصر الجديدة - القاهرة - مصر ، أو من خلال رقم الهاتف 01225555230 .

تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب