لجميع حضراتكم ومن لا يعرف فإن عمليات شفط الدهون هي من أكثر العمليات التجميلية انتشارا في العالم العربي خلال ال

محمد عماد الدين,دهون البطن,شفط دهون البطن,دكتور محمد عماد الدين,كيفية شفط الدهون,مركز تشينج مى,تشينج مى كلينك,عيادات شفط الدهون فى مصر,شفط الدهون,عمليات شفط دهون البطن,من هو دكتور محمد عماد الدين

احجز مع افضل اطبائنا المتخصصين دوليا - عمليات شفط الدهون مركز تشينج مى

لجميع حضراتكم ومن لا يعرف فإن عمليات شفط الدهون ، هي من أكثر العمليات التجميلية انتشارا في العالم العربي خلال السنوات الأخيرة على وجه الخصوص، وذلك لمقدرتها على معالجة العديد من المشاكل التي يعانيها الرجال والنساء، وتهدف عمليات شفط الدهون إلى تفتيت وإزالة الدهون العنيدة التي تتراكم في مناطق معينة من الجسم رافضة الخضوع إلى العلاج بالوسائل الطبيعية .

 

مدة الشفاء بعد عملية شفط الدهون و6 نصائح لتقصير المدة - شريف كلينك



يمكن القول ان عمليات شفط الدهون ، هي من أكثر العمليات التجميلية شيوعا في العالم العربي خلال السنوات الأخيرة على وجه الخصوص، وذلك لمقدرتها على معالجة العديد من المشاكل التي يعانيها الرجال والنساء، وتهدف عمليات شفط الدهون إلى تفتيت وإزالة الدهون العنيدة التي تتراكم في مناطق معينة من الجسم رافضة الخضوع إلى العلاج بالوسائل الطبيعية .

وعلى الرغم أن عمليات شفط الدهون ليست من وسائل إنقاص الوزن أو التخلص من البدانة إلا إنها من الحلول الفعالة للتخلص من الدهون وتحسين شكل وقوام الجسم التخلص من دهون البطن ليس أمر هين، خاصةً في بعض الحالات مثل الولادة القيصرية أو السمنة المفرطة، ففي هذه الحالات نلجأ إلى عملية شفط دهون البطن، التي تضمن لكل إمرأة إذابة دهون البطن، والتخلص منها بشكل نهائي .

 

 

عمليات شفط الدهون من العمليات التجميلية البسيطة 

كما قلنا من قبل عمليات شفط الدهون من العمليات التجميلية البسيطة التي لا تشكل خطورة على صحة الرجل أو المرأة، وليس لها أي أضرار إذا ما أُجريت بطريقة صحيحة على يد طبيب من أصحاب الخبرات ، لذلك لابد من وضع استراتيجية كاملة قبل الخضوع لهذا الإجراء بشأن كيفية اختيار الطبيب المناسب وفي تشينج مى  سنضع أمام أعينكم خبرات دكتور محمد عماد الدين لتكون مطمئنا على صحتك وعلى النتائج التي تطمح في الوصول إليها من العملية .

محمد عماد الدين أفضل دكتور في مصر 

د محمد عماد الدين استشاري جراحات التجميل حاصل علي ماجستير جراحات التجميل  من جامعه القاهرة و التي تعتبر من أعرق الجامعات في مصر وزميل كلية الجراحين  الملكية بأدنبره ، كما إنه عضو الجمعية المصرية للجراحة والجمعية المصرية لجراحات التجميل .

ويعتبر د محمد عماد والفريق المساعد من أفضل جراحي التجميل في مصر و الوطن العربي بأكمله يجري الكثير من العمليات التجميلية المختلفة ويتميز ببراعته في عمليات شفط الدهون ، حيث قام بالعديد والعديد من جراحات تنسيق القوام وشفط الدهون و شد الجلد المترهل بعد الولاده أو شد الجلد بعد خسارة الوزن أو شد الجلد ما بعد عمليات تكميم المعده وشد جلد البطن وشفط دهون منطقه البطن لعلاج مشاكل ما بعد الولادة .

دكتور محمد عماد أستشاري جرحات التجميل

 دكتور محمد عماد الدين واقامة عملية شفط الدهون ؟

يقوم  دكتور محمد عماد الدين بإجراء عمليات شفط الدهون في المستشفى أو مركز change me وذلك لضمان عملية التعقيم الكامل وتجنب أى عدوى وذلك بمخدر موضعى بسيط ويتم تحديد أسعار عمليات شفط الدهون بالفيزر وفقا لحجم تراكم الدهون والمناطق التي سيتم شفط الدهون منها .

ووفقا للحالات التي قام الدكتور محمد عماد الدين بعمليات شفط الدهون لها فقد أثبتت جميع هذه الحالات أن هذه النوعية من العمليات لا يوجد لها مضاعفات أو أي آثار جانبية حيث أن دكتور محمد عماد الدين يجري العملية في المستشفى لضمان أقصى درجات التعقيم بالإضافة إلي تقنية شفط الدهون بالفيزر وهو جهاز معتمد من هيئة الصحة و السلامة الأمريكية ولا يسمج لأى شخص عادي بإسستخدام تلك الأجهزة حتي لا تسبب في حروق أو نتائج عكسية.

ويقوم دكتور محمد عماد الدين بإجراء عمليات شفط الدهون بإستخدام الليزر رباعي الأبعاد و المعروف بالفيزر ، في تلك العملية يتم إذابة الدهون المحيطة بالعضلات بشكل دقيق جدا حيث أنه يمكن الطبيب من نحت عضلات البطن كأنها مقسمة تقسيمات واضحة دون اللجوء للتمارين الرياضية المرهقة أو الأفخاد و كأنه يرسم لوحه فنية بآداه رفيعة جداً تشبه فرشاة النحت.

 

فوائد وأضرار عملية شفط دهون البطن - مجلة هي

مغادرة المركز أو المستشفى بعد الإجراء مباشرًة أو بعد 24 ساعاة

يستخدم دكتور محمد عماد الدين وهو مدير مركز change me للتجميل أحدث التقنيات الحديثة التي لا يشعر معها المريض بأي ألام خلال إجراء العملية بل ويمكنه مغادرة المركز أو المستشفى بعد الإجراء مباشرًة أو بعد 24 ساعاة للإطمئنان عليه من قبل الدكتور محمد قبل المغادرة .

كما ان دكتور محمد عماد الدين لا يُجري عملية شفط الدهون لكل من يلجأ إليه وحسب ، بل يستبقي الإجراءات الطبية بجلسة أو عدة جلسات للاستشارة مع المريض أولًا ، يتعرف فيها على حالته الصحية وأسباب لجوءه لهذه العملية ، وإن وجد دكتور محمد عماد المريض من المناسبين لهذا الإجراء فإنه سيبدأ في شرح العملية مع المريض أولًا وشرح التقنيات الحديثة التي يستخدمها والتي يتم تحديدها واختيارها وفقا لحالة المريض ، وسيطلع المريض أيضًا على النتائج المتوقعة وعن فترة النقاهة وعن سير العملية وخطواتها حتى يشعر المريض إنه أجرى العملية بالفعل في جلسة الاستشارة ، حتى لا يخشى ويكون ملمًا بكل التفاصيل .

 

تفاصيل عملية شفط الدهون في مصر 2020 - دكتور زد

أبرز النصائح اللازمة قبل عملية شفط الدهون

 

  • كما ذكرنا في السطور السابقة أولى المراحل الهامة نحو تجديد نفسك مع عملية شفط الدهون هي مرحلة اختيار الطبيب بهدف الوقوف على حالتك الصحية ومدى جاهزيتك للقيام بأي نوع من العمليات، فحتى لو كانت عملية شفط الدهون بسيطة ففي النهاية تظل عملية جراحية لها مزيد من التحضيرات الواجب إتباعها.

 

  • من الضروري جدا إجراء بعض الفحوصات الطبية وعمل التحاليل اللازمة الموصي بها من طبيبك لأن تلك الفحوصات ستحدد بشكل كبير ما سيتم لاحقا وهل العملية آمنة للحالة الصحية أم لا.

 

  • من الضروري التوقف عن تناول بعض الأدوية وهو ما سيمليه عليك الطبيب لأن هناك بعض الأدوية التي تضر بإجراء الجراحة مثل الأسبرين وغيرها من الأدوية.

 

  • من الضروري جدا عدم تناول حبوب منع الحمل قبل إجراء عملية شفط الدهون وذلك لأن حبوب منع الحمل تسبب نشاط معين يعيق عملية الشفط.

 

  • من الضروري أيضا قبل الإقدام على عملية شفط الدهون أن يأخذ الجسم قسط كافي من الراحة وهو ما يتطلب ضرورة عدم ممارسة التمارين المجهدة قبل العملية مباشرة أو بذل أي مجهود شاق، وذلك قبل العملية بمدة لا تقل عن 24 ساعة.

 

  • من الضروري أن تتناول وجبة إفطار جيدة لأنه سوف يتم الامتناع عن الطعام لمدة ثماني ساعات متتالية قبل إجراء العملية، ولذلك سيتم الاعتماد على وجبة الإفطار بشكل كلي حتى انتهاء العملية والسماح بتناول الطعام مجددًا.

 

  • من الضروري جدا معرفة كل التفاصيل اللازمة عن عملية شفط الدهون، من حيث طريقة إجرائها والتقنيات المستخدمة فيها ودرجة النجاح والمواقيت التي سيستغرقها مع التعرف كذلك على أهم المخاطر المحتملة.

 

  • من الضروري جدا الامتناع عن تناول الكحول والتدخين لمدة كافية قبل إجراء عملية شفط الدهون.

تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب