هذا المقال لكل السيدات اللاتي تعاني من مشاكل فى حجم الثدى عملية تكبير الثدي هي الوسيلة التجميلية لتوضيح مفاتن

محمد عماد الدين,جراحات التجميل,دكاترة التجميل,مركز تشينج مى مصر الجديدة,موقع تشينج مى,دكتور محمد عماد,موقع عمليات,عمليات تكبير الثدى,عمليات تجميل الصدر,تصغير الثدى بكام,طرق تكبير الصدر,كيغية تكبير الصدر

لكل السيدات اللاتي تعاني من مشاكل فى حجم الثدى - تكبير الثدى مع اشهر استشارى تجميل بمصر الان

هذا المقال لكل السيدات اللاتي تعاني من مشاكل فى حجم الثدى عملية تكبير الثدي هي الوسيلة التجميلية لتوضيح مفاتن الأنوثة والجمال لدى كل امرأة، حيث تشعرها عملية تكبير الثدي بالثقة بالنفس، على عكس من تعاني من حجم الثدي الصغير والذي ينتج عنه حالة من الضرر النفسي وعدم الرضا، ولذلك سنقدم لكل السيدات اللاتي تعاني من هذه المشكلة طرق تكبير الثدي من خلال العمليات الجراحية المختلفة، مع تسليط الضوء على سعر عملية تكبير الثدي، ومعرفة أسباب حجم الثدي الصغير.

عمليات جراحة تكبير الثدي.. طرقها ومخاطرها! | صحة | معلومات لا بد منها لصحة  أفضل | DW | 21.05.2021



تشينج مى : أسباب صغر حجم الثدي و عدم توازن الهرمونات

 

  • عدم توازن الهرمونات، وهذا السبب لا يعد عائق للمرأة في تكبير الثدي حيث يمكن الحصول على ثدي أكبر بشكل سهل.

 

  • الجينات، وهنا تظهر العوائق أمام تكبير الثدي فهو بشكل عام سبب رئيسي لصغر حجم الثدي عند معظم النساء وتكون فرصة تكبير الثدي صعبه بالطرق الطبيعية ولذلك يتم اللجوء للتدخل الجراحي.

 

  • ترهلات الثدي، فكلما زاد ترهل الثدي يصغر حجمه، وهو ما يمكن أن يحدث نتيجة التعرض للشمس أو أتباع أنظمة غذائية أو ممارسة التمارين الرياضية الهادفة إلى إنقاص الوزن، أو بسبب عوامل التقدم في العمر .

 

  • ضعف الأنسجة المسؤولة عن نمو الثدي، وهو ما يظهر عند مرحله البلوغ وحينها يكون الثدي صغير الحجم.

 

  • عدم تكوين الثدي في فتره البلوغ ، وهو ما يعد تشوه خلقي نادر الحدوث.

 

  • إجراء بعض العمليات الجراحية في منطقه الثدي مما يؤدي إلى صغر الحجم.

 

  • سوء التغذية في مراحل نمو الفتيات وتناول الوجبات السريعة التي تؤثر بدورها على حجم الثدي .

 

جراحة الصدر وعلاج القصبة الهوائية في تركيا | علاجك الطبية

 

تشينج مى : عملية تكبير الثدي

 

  • يتم اللجوء لعملية تكبير الثدي بهدف التخلص من مشكلة الثدي الصغير في الحجم والحصول على المظهر الأنثوي المطلوب لكل سيدة، بما يكسبها الثقة بالنفس، والرغبة في الاندماج الاجتماعي بمظهر لائق، وفي سبيل الحصول على الثدي المتناسق مع شكل الجسم من الممكن إجراء عملية تكبير الثدي بشكلها الجراحي الدقيق، حيث يقوم الطبيب بوضع حشوات السيليكون أو السالين داخل الثدي للحصول على الحجم المطلوب.

 

 

  • تستغرق عملية تكبير الثدي ساعة أو ساعتين تحت تأثير التخدير الكلي كي لا تشعر السيدة بالألم، وتحتاج فترة نقاهة تمتد من أسبوع إلى عدة أسابيع حتى يتم التماثل للشفاء بشكل نهائي مع مراعاة عدم بذل مجهود بدني، ويمكن ممارسة التمارين الرياضية المعتدلة بعد تكبير الثدي بفترة شهر.

 

وحدة جراحة الصدر في "مستشفى المقاصد" تنظم مؤتمرا علميا وتدريبيا حول "جراحة  مناظير الصدر" في ظل الجائحة - وكالة خبر24 وكا...

تشينج مى : طرق تكبير الثدي

 

تكبير الثدي بالحشوات

 

عملية تكبير الثدي بالحشوات تتم من خلال استخدام حشوات بالسلاين أو السيليكون، والسلاين عبارة ماء مالح يضخ فى غشاء قوى من السيليكون ليتم زراعته داخل الثدى ليعطي الامتلاء في الحجم  ويتم ملء بعضها مسبقًا ويتم ملء البعض الآخر أثناء عملية الزراعة.

 

بينما السيليكون هو النوع الرئيسي المستخدم في زراعات الثدي وهو عبارة عن مادة هلامية توضع داخل غشاء من السليكون أيضا وتقوم بنفس الدور، وعلى الرغم من أن زراعات السيليكون تبدو أكثر شبها بالثدي الطبيعي من حيث الكثافة والملمس إلا أنها تعرض المرأة لخطر أكبر في حال تعرض المادة المزروعة للقطع وتسربها داخل نسيج الثدي .

 

ويتم تحديد شكل حشوة السيليكون وحجمها بالمناقشة مع الطبيب المختص بالمريضة مع وضع الاعتبارات الصحية والتجميلية في الاعتبار وبقياس حجم الثدي مقارنة بالجسم، وبالتنسيق مع الطبيب يمكن أن يطلعك على صور لاختيار البدائل المختلفة وتحديد ما يناسب أكثر، ويتم اختيار حشوات السيليكون وفقا للحجم المطلوب، وارتفاع الثدي، والأبعاد، وسُمك نسيج الثدي.

 

تكبير الثدي بالدهون

 

تكبير الثدي بالدهون من الطرق المتبعة أيضا على نطاق واسع، وتعد هي الخيار المفضل بين النساء اللاتي يبحثن عن زيادة صغيرة في حجم الثدي ويفضلن نتائج طبيعية للمظهر ويتم في هذه الطريقة أخذ الدهون من مناطق أخرى من الجسم وحقنها في الثدي، فهي طريقة آمنة تماما.

 

عملية ترميم الثدي، انواعها، واسبابها، ومضاعفاتها | الطبي

تشينج مى : نتائج عملية تكبير الثدي

 

نتائج عمليات تكبير الثدي يتم ملاحظاتها بعد العملية بشكل فوري، ولكن النتائج النهائية تستغرق عدة أسابيع حتى يختفى الورم وتأخذ الأنسجة الحجم الطبيعي لها.

جراحة الصدر | Biruni Üniversite Hastanesi

تشينج مى : استشارة الطبيب المختص قبل اللجوء لإجراء هذه العملية

 

ينبغي أولا استشارة الطبيب المختص قبل اللجوء لإجراء هذه العملية حيث سيقوم الطبيب بـفحص الثديين وقياس حـجمهما في وضعية الجلوس، أو الوقوف وسيقوم الطبيب أيضا بدراسة العوامل المختلفة التي قـد تؤثر على الجراحة مثل العمر، شـكل الثديين وحجمهما، حـالة الجلد وإذا كـانت المريضة تحتاج إلـى إضافة حشـوة أم لا.

ينبـغي على الطبيـب أن يصف العـملية الجراحية بشـكل مفصل وأن يـشرح المضاعفات المحتملة كما ينبغي عـلى الطبيب أن يـوضح للمريضة نوع الـتخدير الذي سيتم اسـتخدامه خلال الجراحة ومـكان إجراء الجراحة والتـكاليف المترتبة عن ذلـك.

وعليكي عزيزتي ألا تترددي في طـرح أي سؤال، وخـاصةً عن توقعات المـريضة من الجراحة وذلـك لأنه من الـمهم أن يكون هـنالك تفاهم واتفاق عـلى النتائج بين الـمريضة والطبيب ومن الضروري الإقلاع عن التدخين والتوقف عن تناول بعض الأدوية قبل إجراء العملية بوقت كافي سيحدده لكي الطبيب .

ويفضل الحفاظ على الوزن بعد عملية شد الثدي فلا يزداد أو ينقص , فزيادة و نقصان الوزن قد يؤدي إلى ترهل الثدي مرة أخرى , و لذلك يفضل إجراء عملية شد الثدي بعد الثبات على الوزن و المحافظة عليه بعد ذلك .

جراحة ترميم الثدي: ما الخيارات المتاحة وأيها أفضل؟ - أنا أصدق العلم

تشينج مى : مغادرة المستشفى او المركز الطبى 

 

بعد عملية تكبير الثدي عادة ما تغادر المريضة المركز أو المستشفى في نفس اليوم ، ولا تحتاج للبقاء فيها، ولكن يستغرق فترة الشفاء من العملية حوالى الاسبوع يلزم فيها عدم القيام بأي مجهود بدني بل الاستلقاء والراحة التام والحرص على تناول المسكنات والأدوية الموصوفة لتقليل الألم الناتج من العملية، وما يجب التنويه عنه أن آثار الندبة الناتجة من العملية تحتاج إلى وقت طويل لكي تختفي قد يصل إلى السنة.

 

تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب