دكتور محمد عماد الدين يعد من أكفأ اطباء التجميل في مصروالوطن العربي أيضا وقد حصل دكتورمحمد عماد الدين علي الكث

شفط الدهون بالليزر,اسعار شفط الدهون,عمليات شفط الدهون,دكتور محمد عماد الدين,كيفية شفط الدهون,تشينج مى كلينك,عيادة تشينج مى,تشينج مى,طرق شفط الدهون,شفط الدهوهن بالفيزر,عادات سلبية لشفط الدهون,امكانيالت تشينج مى,سعر شفط الدهون فى مصر,لماذا تشينج مى

عمليات شفط الدهون فى القاهرة مع اقوى اطباء التجميل فى الوطن العربى - احجزى الان معنا

تشينج مى : محمد عماد الدين اقوى طبيب على مستوى الوطن العربى 

دكتور محمد عماد الدين يُعد من أكفأ اطباء التجميل في مصروالوطن العربي أيضا ، وقد حصل دكتورمحمد عماد الدين علي الكثير من الشهادات الطبية ،والدرجات العلمية في عالم التجميل من داخل مصر أو من خارج مصر فى عمليات تنسيق القوام كما قام دكتور محمد عماد الدين بالعديد من جراحات التجميل في مصر والوطن العربي ، وذلك في جراحات تجميل الوجه وجراحات تنسيق القوام وشفط الدهون و شد الجلد المترهل بعد الولادة أو لشد الجلد بعد الخسارة السريعة في الوزن أو شد الجلد ما بعد عمليات تكميم المعده وشد جلد البطن وشفط دهون منطقة البطن لعلاج مشاكل ما بعد الولادة تكبيرالثدي و تصغيرالثدى أو شد الثدي ورفعه وجراحات شفط دهون منطقه الصدر للرجال لعلاج التثدي لدي الرجال وعمليات زرع الشعر للتخلص من الصلع الوراثي نهائيا وعمليات تجميل الأنف و تجميل الأذن الوطواطيه.

ويقوم  دكتور محمد عماد الدين بإجراء عمليات شفط الدهون في المستشفى أو مركز change me وذلك لضمان عملية التعقيم الكامل وتجنب أى عدوى وذلك بمخدر موضعى بسيط ويتم تحديد أسعار عمليات شفط الدهون بالفيزر وفقا لحجم تراكم الدهون والمناطق التي سيتم شفط الدهون منها .

 

إجراء شفط الدهون شفط الدهون وشد الترهلات ونصائح طبية للتحضير



 

عزيزى القارئ ان عمليات  شفط الدهون في مصر اكتسبت أهمية خاصة في مصر نظرا لزيادة الإقبال عليها من قبل الأشخاص الذين يعانون من مشاكل متعددة تضر مظهرهم أو صحتهم، ليبقي الأمل الأخير لهم هو إجراء “شفط الدهون” وقد احتلت هذه النوعية من العمليات رقم واحد في مصر ضمن عمليات التجميل الأكثر شهرة وطلبًا، وفي هذا المقال سنتعرف على الأهمية الخاصة لعملية شفط الدهون في مصر، فتابعونا لمعرفة المزيد بشأن هذا الإجراء.

 

تشينج مى :عمليات شفط الدهون بكفاءة عالية

تجرى عمليات شفط الدهون بكفاءة عالية لتحقيق أفضل النتائج الممكنة على أيدي أطباء من ذوي الخبرة والمهارة الهنية الدقيقة.

تتميز مصر بإجراء عمليات شفط الدهون بتقنيات حديثة مختلفة توفر للمريض سهولة الإجراء وسرعة التعافي وسرعة ظهور النتائج المرغوبة كذلك .

تتمتع مصر بطقس دافئ طوال السنة وهو ما يجذب لها الوافدين من الخارج حتى تكون مقصدا سياحيا لهم لقضاء عطلة مميزة وإجراء كافة متطلباتهم التجميلية .

تمتلك مصر العديد من مراكز التجميل والمستشفيات المعنية بإجراء كافة الجراحات التجميلية على قدر عالي من الكفاءة والمهنية خصوصا في مدينتي القاهرة والإسكندرية فضلا عن توفر مستويات النظافة والتعقيم داخل هذه المراكز وهو ما يضفي مزيدا من الثقة في تحقيق العلية بشكل آمن.

يتميز إجراء عمليات شفط الدهون بالتكاليف المنخفضة مقارنة بالدول الأخرى نظرا لانخفاض قيمة العملة المصرية وهو ما يوفر للمريض إجراء شفط الدهون بشكل أكثر خبرة على يد الأطباء المصريون ، وفي نفس الوقت بأقل تكاليف ممكنة.

 

تشينج مى : يتم شفط الدهون كالتالي:

 

شفط الدهون المتضخم أو شفط الدهون عن طريق حقن السوائل في مصر

 

يتم إجراء هذه النوعية من عليات شفط الدهون بطريقة حقن السوائل في مصر بشكل آمن تماما حيث يقوم الطبيب بحقن المنطقة المراد إزالة الدهون منها بخليط من السوائل المعقمة والمحلول الملحي حتى تتضخم ويسهل منها دون حدوث نزيف أو مضاعفات خطيرة.

 

تشينج مى : شفط الدهون بالليزر

هذه النوعية من عمليات شفط الدهون باستخدام الليزر هي المفضلة لدى العديد نظرا لانخفاض تكاليفها بعض الشيء وانخفاض الألم الناتج عنها أيضا، حيث يتم في هذا الإجراء تسليط أشعة الليزر لتقوم الحرارة الناتجة عنه بإذابة الدهون حتى يسهل شفطها والتعامل معها بأقل قدر ممكن من الألم وبتحقيق قدر عالي من النتائج المطلوبة.

هل تعود الدهون بعد عملية الشفط | أفضل جهاز للنحت - دكتور محمد أبوليلة

 

 

تشينج مى : شفط الدهون بالفيزر     

الفيزر هو التقنية الأفضل على الإطلاق في إجراء عمليات شفط الدهون ويقصد بالفيزر الليزر رباعي الأبعاد ، حيث تعتمد هذه الطريقة على إزالة وشفط الدهون من مناطق الجسم المختلفة باستخدام الموجات فوق الصوتية ذات الترددات الحرارية العالية التي تتمكن من تفتيت الدهون بشكل تام، ومن ثم التخلص من هذه الدهون باستخدام أداة معينة تتميز بالدقة، لتنتهي هذه العملية بتحقيق الهدف المطلوب وهو إزالة الدهون المتراكمة وكذلك شد الجسم وتنسيق القوام، وإبراز العضلات وهي مميزات إضافة تحققها تقنية الفيزر على وجه الخصوص.

 

تشينج مى : تقنية الكافيتيشن هي البديل الآمن

تعد تقنية الكافيتيشن هي البديل الآمن لإجراء شفط الدهون بدون جراحة مطلقا، فمن خلال عدة جلسات يخضع لها المريض دون أي مخدر موضعي سيتمكن من إزالة الدهون، وذلك عن طريق تسليط موجات صوتية منخفضة التردد على  الجسم، تحول الدهون المتراكمة إلى صورة سائلة يسهل التخلص منها عن طريق البول أو العرق، وتستهدف تقنية الكافيتيشن مناطق تراكم الدهون خصوصا في منطقة الوسط، والأذرع، والفخذين، والوركين، ومنطقة الذقن أيضاً، كما تعمل على شد الجلد وإزالة السيلوليت.

 

تشينج مى : شفط الدهون عن طريق التجميد والتبريد في مصر

يعد هذا النوع من الأنواع القديمة المستخدمة في شفط الدهون، ولكنه يحقق أقل قدر ممكن من الألم كذلك، حيث يقوم على تسليط البرودة الشديدة إلى منطقة الدهون ومن ثم يسهل التعامل معها وتفتيتها.

 

 

تشينج مى :هل هناك شروط لإجراء عملية شفط الدهون في مصر ؟

يتم إجراء عمليات شفط الدهون للرجال والنساء ممن فشل معهم التخلص من الدهون والسمنة الموضعية بالطرق التقليدية المتمثلة في ممارسة التمارين الرياضية وإتباع الحميات الغذائية القاسية، ولكن لضمان تحقيق النتائج المطلوبة دون حدوث مضاعفات خطيرة تضر بصحة المريض، يمنع إجراء عمليات للمرضى الذين يعانون من بعض الأمراض المزمنة مثل:

 

  • مرضى الضغط
  • مرضى القلب
  • مرضى السكري
  • مرضى فيروس الكبد الوبائي
  • مرضى ضعف الجهاز المناعي
  • مرضى الإيدز
  • مرضى السرطان

 

وبخلاف ذلك يمكن إجراء شفط الدهون لأي شخص يعاني من المشاكل التي ذكرناها في السطور السابقة، وبالطبع سيتم خضوع المريض لفحوصات طبية هامة قبل إجراء لضمان تحقيق النتائج المطلوبة .

 

 

تشينج مى : تكلفة شفط الدهون في القاهرة 

كما ذكرنا من قبل عمليات شفط الدهون تتميز بانخفاض تكاليفها مقارنة بنفس الإجراء في الدول الأخرى نظرا لانخفاض سعر الجنية الصري أمام الدولار الأمريكي، وفي العموم تبدأ تكلفة عملية شفط دهون في مصر من 18000 جنيه مصري حتى40000 جنيه مصري  للمنطقة الواحدة ولكن غالبا متوسط السعر 25 ألف جنيه وتعتبر منطقة البطن والأرداف هما أكثر المناطق تكلفة أما من الذراعين والظهر هما الأقل تكلفة.

 

 

 

تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب