أصبحت العمليات التجميلية في عصرنا الحالي من الإجراءات التي يلجأ إليها الكثير من النساء والرجال أيضا من أجل الب

change me,عمليات تكبير الثدى,عمليات تصغير الثدى,عمليات شد الصدر,عمليات وحشوات الثدى,ابراز مفاتن النساء,اضرار حشوات رخيصة الثمن فى الصدر,حشواتالصدر بكام,هل تباع الحشوات فى الصيدليات,هل حشوات الصدر متاحه,هل حشوات الصدر رخيصة,يعنى ايه ازرع سيليكون,ازاى اعيش بحشوات سيليكون

عمليات شد الصدر - عيادات تشينج مى غيرنى اكبر صرح للطب التجميلى وينافس دوليا

 مركز Change me ينافس وبقوة مراكز التجميل العالمية 

نقدم لكل قارئينا أهم الاسئلة التي ينبغي على المريض تحديدها والإجابة عليها من خلال البحث والتدقيق عن مركز التجميل الذي سيخضع له قبل اللجوء إلى إجراء العملية التجميلية الخاصة به واهم مميزات وامكانيات عيادتنا خلال السطور الاتيه حيث : 



 

  • يحتوي مركز Change me على مجموعة من الأجهزة والوسائل الطبية التي يستعان بها في الحالات الطارئة أو عند وقوع خطأ ما أثناء إجراء الجراحة.
  • يقدم المركز العديد من التسهيلات للعملاء كنوع من أنواع الجذب وذلك في ظل المنافسة القوية التي يتمتع بها بين المراكز المنتشرة حول العالم.
  • مركز Change me بارع في إجراء مختلف العمليات التجميلية المعقدة مثل:
  1. عمليات تنسيق القوام والتخلص من السمنة المفرطة
  2. مختلف الجراحات التجميلية والتقويم
  3. عمليات زراعة الشعر
  4. العناية وتجميل البشرة
  5. عمليات التجميل للأسنان

 

 

أصبحت العمليات التجميلية في عصرنا الحالي من الإجراءات التي يلجأ إليها الكثير من النساء والرجال أيضًا من أجل البحث عن مقومات الجمال المناسب لهم ، أو إصلاح بعض العيوب والتشوهات الخلقية ، أو الناتجة عن مراحل الحياة المختلفة مثل التعرض للحوادث أو الحروق ، ولأن في النهاية اللجوء إلى مختلف العمليات التجميلية أمر لا مفر منه ، لذلك كان لابد ولزامًا عند الخضوع لهذه الإجراءات اللجوء إلى الطبيب الماهر الذي تطمئن على نفسك بين يديه ، وبشأن هذا الصدد سنطلعكم في تشينج مى على دكتور محمد عماد الدين أمهر الأطباء في الشرق الأوسط فتابعونا.

 

محمد عماد الدين أفضل طبيب على مستوى الشرق الأوسط

دكتور محمد عماد الدين يُعد من أكفأ اطباء التجميل في مصروالوطن العربي أيضا ، وقد حصل دكتورمحمد عماد الدين علي الكثير من الشهادات الطبية ،والدرجات العلمية في عالم التجميل من داخل مصر أو من خارج مصر فى عمليات تنسيق القوام.

 

عزيزتى القارئه من الممكن أن يمثل ثدييك عقبة أمام طريق تحقيق أحلام الجمال والتناسق الذي ترغبين فيه، فقد أثبتت الدراسات أن ترهل الثديين من أكثر المشاكل التي تواجه النساء ولا ترتبط بمرحلة عمرية معينة ولا يرتبط حدوثه أيضا بالحمل أو الرضاعة ، فاختلاف الهرمونات الأنثوية أو اختلاف معدلات الوزن بالزيادة أو النقصان قد يؤدي إلى ترهل وتدلي الثدي لدى المرأة ، وفي هذا المقال سنقدم لكي عملية شد الثدي لتتمتعي بأنوثتك وجمالها وتعززي ثقتك بنفسك فتابعينا.

 

كما ان عملية شد الثدي لا تناسب جميع النساء ، فإذا كنتِ تفكرين في الحمل في أي وقت في المستقبل، يمكنك أن تقومي بتأخير إجراء رفع الثدي. يمكن أن يتمدد الثديان في أثناء الحمل ويفسد نتائج الرفع.

عملية شد الثدي تحسن من المظهر و تعزز الثقة بالنفس, ولكنها لن تغير من المظهر الخارجي بصورة جذرية لذلك قبل الخوع لعملية شد الثدي عليكي القيام بنوعٍ من ملاءمة التوقعات وضبطها، ومن الأفضل مناقشتها مع الطبيب.

ومن الممكن إجراء عملية شد الثدي لدى النساء ذوات الثدي الصغير والمترهل ، وعلى الرغم من ملائمة العملية  لكل أحجام الثدي, لكن النتائج لا تدوم وقتًا طويلًا لدى النساء ذوات الثدي الكبير.

 

عملية شد الثدي لا تضر بالحمل أو الرضاعة في المستقبل .

 

تشينج مى : أسباب ترهل الثدي

تتعرض المرأة لأسباب وعوامل كثيرة تؤدي إلى ترهل وتدلي الثدي، أحياناً تكون خاضعة لإرادتها، وأحياناً أخرى تكون خارجة عن إرادتها، ومنها:

الحمل والرضاعة: حيث أن تناوب الحمل والرضاعة يؤدي بدوره إلى حدوث تغيرات هرمونية لدى المرأة هذه التغيرات تؤثر في حجم الثدي .

خسارة الوزن: فقدان الوزن بشكل كبير أيا كانت طريقة خسارته سواء كان السبب ممارسة الرياضة أو إتباع الحمية الغذائية أو عن طريق عمليات تصغير المعدة , فتلك الطرق تعمل على زيادة حجم جلد الثدي عن حجم غدة الثدي , فيؤدي ذلك إلى سقوط الحلمة و ترهل الجلد .

التقدم في العمر: حيث ان تقدم العمر لدى المرأة يعمل على  تقليل مستويات الهرمونات الأنثوية مما يؤدي إلى انكماش الدي و ترهله .

الجاذبية:  فمع الجاذبية الأرضية  يميل الثدي إلى الترهل و بخاصة إن كان ثقيلا .

تشينج مى : درجات ترهل الثدي

عملية شد الثدي تناسب وتلائم كل مراحل وأنواع الترهلات المختلفة مثل :

 الترهل الخفيف: حيث تقع الحلمة أسفل مستوى الثدي بقليل، ولكنها تبقى فوق الجزء السفلي للثدي.

الترهل المعتدل: حيث تكون بعض أنسجة الثدي واقعة أسفل الحلمة، حيث تقع الحلمة أسفل الخط الواقع تحت الثدي.

الترهل المتوسط: حيث تكون الحلمة إلى الأمام والأسفل في نفس الوقت، وتكون أنسجة الثدي ملتصقة نسبياً بالقفص الصدري.

الترهل الحاد والشديد: حيث تكون الحلمة أسفل ثنايا الثدي لدرجة كبيرة، وتنظر إلى الأسفل، فلا يكون هناك نسيج ثدي أسفل الحلمة.

وصفة تكبير الثدي بالخميرة | سوبر ماما

تشينج مى : ما قبل عملية شد الثدي

إذا قررتي الخضوع لعملية شد الثدي عليكي أن تجلسي مع طبيبك المختص وتناقشيه  في الجراحة وحول وجهة نظره من حيث حجم الثدي إن كان مناسبا لجسمك أم ماذا , فأحيانا يكون حجم الثدي صغير مقارنه بحجم الجسم فيحتاج الصدر حينها إلى عملية تكبير لحجمهما , و قد يكون حجم الصدر كبير مقارنة بحجم الجسم و حينها يقوم الطبيب بإجراء جراحة لتصغير حجمهما .

  • أخبري الطبيب أيضا إذا كان لديكِ تاريخ عائلي من الإصابة بسرطان الثدي.
  • عليكي إجراء فحص بدني لتحديد خيارات العلاج المتاحة بما في ذلك مكان الحلمات والهالة .
  • يمكن أن يوصي طبيبك بإجراء تصوير ثدي إشعاعي أساسي قبل العملية وواحد آخر بعد ذلك ببضعة أشهر سوف يساعد ذلك الفريق الطبي على ملاحظة التغيرات في نسيج الثدي .
  • عليكي الإقلاع عن التدخين والتوقف عن تناول بعض الأدوية قبل إجراء العملية بوقت كافي سيحدده لكي الطبيب .
  • يفضل الحفاظ على الوزن بعد عملية شد الثدي فلا يزداد أو ينقص , فزيادة و نقصان الوزن قد يؤدي إلى ترهل الثدي مرة أخرى , و لذلك يفضل إجراء عملية شد الثدي بعد الثبات على الوزن و المحافظة عليه بعد ذلك .

تشينج مى : خطوات عملية شد الثدي

تطورت عمليات شد الثدي خلال السنوات الأخيرة الماضية ، حتى أصبح هناك العديد من الطرق التي يتبعها الأطباء ويحدد الطبيب الجراح الطريقة المستخدمة على حسب حالة المريضة، من حيث نوع النسيج الجلدي، وكمية الجلد الزائد التي سيتم إزالته، بالإضافة إلى الشكل النهائي المرجو من عملية شد الثدي ، وتستغرق عملية شد الثدي فترة تتراوح ما بين ساعتين إلى ثلاث ساعات، على حسب حالة المريضة، وجحم ترهل الثدي لديها ، ويتم عادة تخدير المريضة بالتخدير الكلي ومن الممكن أن يتم إجراء هذه العملية الجراحية، في بعض الحالات، تحت تخدير موضعي فقط،, خصوصًا إذا كان الأمر يتعلق بشد ضئيل للثدي.

 

تشينج مى : ما بعد عملية شد الثدي

بعد خضوعك لعملية شد الثدي ، ينبغي وضع ضمادة مرنة أو حمالة صدر جراحية داعمة فوق ضمادات الشاش بعد الجراحة.

ستشعرين بعد العملية ببعض الكدمات على الثدي ونزيف بسيط تحت الجلد, إنتفاخ وشعور بعدم الإرتياح لمدة يوم واحد أو يومين, ولا يظهر في الغالب ألم شديد. وفي كل الاحوال سيكتب لكي الطبيب بعض الادوية المسكنة للألام.

غالبا يلزم البقاء في المستشفى لمدة يوم على الأقل و ربما يمتد إلى 3 أيام بعد عملية شد وبعد الخروج من المستشفى يجب أن تلتزم المريضة بالراحة قدر الإمكان لمدة تتراوح بين الأسبوع و العشرة أيام .

يجب ارتداء حمالة الصدار الداعمة واللينة يوميا و طوال اليوم و ذلك لمدة تتراوح بين 4 إلى 6 أسابيع .

بعد عملية شد الثدي يمكن أن يحدث القليل من فقدان الشعور في حلمتي الثدي و جلد الثدي و لكن يذهب ذلك الشعور تدريجيا مع اختفاء الانتفاخ و غالبا ما يكون ذلك بعد مرور 6 أسابيع .

يجب الامتناع عن حمل الأشياء الثقيلة سواء في اليد أو فوق الرأس و ذلك لمدة تتراوح بين 3 إلى 4 أسابيع بالإضافة إلى تجنب المجهود البدني للأربعة أسابيع الأولى ..

 

تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب