ان عمليات شفط الدهونوالتي منها عملية شفط الدهون بالفيزر هى بالاساس إجراء جراحي تجميلي يهدف إلى إزالة الدهون ال

عملية شفط الدهون بالفيزر,تفتيت الدهون,تشينج مى كلينك,دكتور محمد عماد,طرق شفط الدهون,كيفية شفط الدهون بالفيزر,اسعار عملية شفط الدهون بالفيزر,هل شفط الدهون بالفيزر مؤلمه,انواع مليات شفط الدهون,عيادة تشينج مى بمصر الجديدة,موقع عيادة تشينج مى,شفط الدهون بتقنية الفيزر,الشفط باستخدام الموجات فوق الصوتية,طرق إنقاص الوزن

عملية شفط الدهون بالفيزر لنحت الجسم الطريقة والكيفية وأهم النصائح

ان عمليات شفط الدهون والتي منها عملية شفط الدهون بالفيزر هى بالاساس إجراء جراحي تجميلي، يهدف إلى إزالة الدهون المسماه موضعيه و التي تتراكم وتتجمع أسفل الجلد في بعض مناطق الجسم، مثل : الفخذين، المؤخرة، الذراعين، البطن أو الصدر أو الرقبة وهناك العديد من طرق الشفط للدهون وذلك بهدف الحصول على مظهر رشيق ومتناسق للجسم، وهناك العديد من التقنيات التي تستخدم في شفط الدهون، منها:



 

شفط الدهون بتقنية الفيزر

يثار عنه الجدل ومحض نقاش وحديث لمدى اهميته وقوته واوصى به خبراء التجميل وعلى رأسهم الدكتور محمد عماد الدين بـ عيادات تشينج مى كلينك بمصر الجديدة بالقاهرة ، حيث يوصي جميع الحالات المرشحة لإجراء عمليات شفط الدهون، حيث يتم إحداث فتحة جراحية صغيرة في المنطقة المستهدفة، لتمرير أنبوب جهاز الفيزر إلى داخل الجسم أسفل الجلد، وتستخدم طاقة الليزر عند رأس هذا الأنبوب، في إذابة وتفتيت وتسييل الخلايا الدهنية، ثم شفطها بواسطة الأنبوب نفسه ومن ثم الى وعاء خارجى وهكذا الى ان يتم انهاء العملية .

الشفط الجاف

تقنية مضت و لم تعد تستخدم كثيرًا في تلك الايام ، نظرًا لخطورتها العالية على المريض.

الشفط بالحقن

حقن المنطقة المراد شفط الدهون منها، بسائل يحيط بالكتل ذات الدهون ، ويقوم بإذابتها، ثم بعد ذلك يتم شفط السائل الممزوج بالدهون المذابة.

الشفط باستخدام الموجات فوق الصوتية

تستخدم الموجات فوق الصوتية في تفتيت الدهون، ثم يتم بعد ذلك شفطها.

 

شفط الدهون بالفيزر قبل وبعد

متنساش انه : طريقة إجراء عملية شفط الدهون الطبيب هو الادرى بحالتك وهو الانسب انه يرشحلك الكيفية بناء على أهدافك العلاجية ومنطقة جسمك التي تريد/ين علاجها وما إذا كنت قد أجريت عمليات شفط دهون أخرى في الماضي شفط الدهون بتوريم المنطقة ونفخها كما تعد هذه الطريقة منأكثر عمليات شفط الدهون نجاحًا وشيوعًا واستخدامًا حول العالم 

 

 

السؤال الاكثر تداولا عبر منصات الطب والجراحات التجميلية والاكثر طلبا من عيادتنا ، ازاى بتحصل العملية ؟

هيناقش معاك الجراح الإجراء وسيحدد عادة مناطق جسمك التي يتم علاجها ومن الضروري تحديد نوع التخدير المناسب ليك إذا كانت المنطقة المعالجة صغيرة فيمكن استخدام مخدر موضعي مع مسكن خفيف أثناء الإجراء إذا تم علاج أجزاء أكبر من الجسم فقد ينصح بتخدير اقوى وعام كما تضمن الإجراء أولا حقن محلول يسمى محلول ملحي في المنطقة التي تتم معالجتها هذا يساعد على تخدير الإحساس وتفتيت الخلايا الدهنية وكذلك تقليل النزيف ثم يتم إدخال أنبوب صغير من خلال شق تبعث الموجات فوق الصوتية لتحطيم الخلايا الدهنية وتسييلها ثم يتم شفط الدهون المسيلة بسهولة ودون تعقيد من خلال إبرة صغيرةو يمكن أن تختلف مدة شفط الدهون بالفيزر من ساعة إلى عدة ساعات حسب الحاجة، بعد العملية يجب وضع الشخص تحت الملاحظة.

 

خلى بالك :طرق إنقاص الوزن المختلفة  واللى بينصح بها الأطباء لإنقاص الوزن هي اتباع حمية غذائية صحية، وممارسة التمارين الرياضية ويجب أن يتم ذلك تحت إشراف اختصاصي أو طبيب، فقد تسبب الحميات الغلط بمشاكل صحية ولكن حين تتبع السيدة نظامًا صحيًا وتمارس الرياضة دون الوصول إلى النتيجة المطلوبة، أو حين تكون البدانة مؤذية  و غير كدا غلط .

شفط الدهون بالفيزر

 

ليه بنسمع ان تقنية شفط الدهون بالفيزر التقنية الأفضل لشفط الدهون لعدة أسباب من أهمها:

  1.  تتميز  بالسرعه فى التنفيذ وذلك حين المقارنه بباقى التقنيات وبالتالي تقل نسب الخطر التي يتعرض لها المريض، بسبب البقاء طويلًا تحت أثر التخدير.
  2. تحدث عملية الإذابة وعملية الشفط في الوقت نفسه، حيث يشفط الجهاز الدهون المذابة فور إذابتها مباشرة، مما يوفر الكثير من الوقت، ويجنب المريض الكثير من المخاطر.
  3. لا تخلف عملية شفط الدهون بالفيزر أي اثار او مظهر قبيح أو آثار جراحية كبيرة على الجلد بعد إجرائها.
  4. يحفز الفيزر إنتاج ماده الكولاجين ، مما يساعد على شد الجلد بصورة طبيعية، ويمنع ترهله بنسبة ما بعد إجراء وانتهاء العملية كليا .

 

كبسولة معلوماتيه : عملية شفط الدهون ليست أداة لإنقاص الوزن، بل للتخلص من تكتلات الدهون وتحديد المنطقة المعالجة لتأخذ شكلًا أكثر تناسقًا، وعليه فإن عملية شفط الدهون ستخلصك من 2 الى 4 كغ من الدهون  وسطيًا.

شفط الدهون بالفيزر هو إجراء بسيط  التوغل  

شفط الدهون بالفيزر هو إجراء بسيط  التوغل  والانسياب حيث يتطلب إجراء شقوق طفيفة فقط ويترك ندبات قليلة دون الحاجة إلى غرز، نتيجة لذلك تعتبر عملية شفط الدهون بالفيزر أقل الم ومعاناه  من شفط الدهون القديم ، كما أنها تسبب نزيفًا وكدمات أقل، تشمل المزايا الأخرى ما يلي:

1/ أوقات شفاء  أسرع ، قد يتمكن الشخص من العودة إلى الحياة العادية اليومية  والعمل في أقل من يومين إلى ثلاثة أيام  بالاكثر

2/ استهداف الدهون المحدده ، تعمل الموجات فوق الصوتية على تفكيك الخلايا الدهنية فقط مما يعني أن الهياكل القريبة مثل الأوعية الدموية والأعصاب أقل عرضة للتلف.

/3  إزالة السيلوليت، على عكس شفط الدهون القديم والعادى  يمكن للفيزر إزالة مناطق السيلوليت

 

شفط الدهون بالفيزر قبل وبعد

تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب