في الحقيقة يمكن القول انالمنتجات التجميلية للشفاة قد تعمل على اعطاء شكل جميل ولكن لا يستمر طويلا وينتهي خلال و

طرق توريد الشفايف,change me,كيفية توريد الشفايف,الليزر وتوريد الشفايف,سعر حقن الشفايف,فوائد توريد الشفايف,اضرار توريد الشفايف,مدى امان توريد الشفايف,تاتو الشفايف بكام,تكاليف توريد الشفايف,تكلفة تاتو الشفايف,كيف يتم توريد الشفايف,اسعار توريد الشفايف بالثقاهرة

كيفية توريد الشفايف I تقنية الليزر والحقن

في الحقيقة يمكن القول ان المنتجات التجميلية للشفاة قد تعمل على اعطاء شكل جميل ولكن لا يستمر طويلا وينتهي خلال وقت مؤقت وذلك دون أي فائدة أو علاج للمشكلات الأساسيه و تناول مشروبات الكافيين بأفراط أيضا أحد الاسباب التي تسبب تغيير لون الشفاة ، هل تعرف لماذ؟هناك العديد من المشكلات التي تظهرعلي الشفايف منها تغيير اللون الورد الطبيعي الي لون اغمق, وتشقق الشفايف وايضا الاسمرار الذي يمكن أن يظهر علي الشفايف أيضا ومن العادات الخاطئة قلة ترطيب الشفايف بصورة دورية ومنتظمة خلال الاسبوع عدم تناول الماء بشكل كافي خلال اليوم أيضا يودي الي ظهور تشققات علي الشفاه بسبب جفافها ومن ضمن هذه المشكلات عدم القيام بتقشير الشفايف أو الأسكراب لأزالة طبقات الجلد الميت من علي الشفاة



 

تشينج مى : حقن البلازما Plasma injection

تعد هذه التقنية أيضا من أكثر التقنيات شيوعا لعملية توريد الشفايف, وهي عملية غير جراحية أيضا, تستخدم للحصول علي شفاه وردية جذابة, حيث تقوم بجعل الشفاه أكثر امتلاء وحيوية, واستخدام نوع البلازما التي تحتوي علي صفائح دمويه كثيرة (PRP) من أفضل الخيارات المستخدمة في تجميل الشفايف. يتم اعداد هذه الحقن, عن طريق القيام بأخذ عينة من الدم الخاص بالشخص الذي يريد هذه التقنية, للقيام بمعالجة هذه العينة عن طريق تعرضها لجهاز الطرد المركزي. للحصول علي البلازما يشكل مكثف لأستخدامها في هذه الحقن. وهذه التقنية تعتمد علي أن صفائح البلازما تحتوي علي العديد من المواد الهامة التي تعرف بعوامل النمو.Growth Factorsوهي عوامل هامة جدا في عملية تجديد واصلاح الأنسجة.

تشينج مى : مزايا تقنية حقن الشفايف بالبلازما

الحقن المباشر لهذه التقنية يؤدي الي حدوث نوع من التورم وهذا يعتبر أمر طبيعي, وهذا التورم يزول خلال فترة قصيرة بشكل تدريجي تستمر حتي 3 أيام, حيث تكون النتيجة النهائية جيدة الي حد كبير. تعمل البلازما الموجودة بالحقن علي القيام ببناء الأنسجة من داخل الخلية الي خارجها, مما يؤدي الي أمتلاء الشفاه بشكل ملحوظ. وتقوم أيضا حقن البلازما بتحسين الدورة الدموية التي تمر خلال الشفاه, وتستخدم البلازما في الغالب لأخفاء الخطوط الدقيقة التي توجد حول الشفاه,مما يعطي ترطيب ومرونة للبشرة, وظهور الشفايف بشكل حيوي وجميل. ومن حيث التكلفة الخاصة بهذه التقنية, تختلف من بلد الي بلد أخري, ولكن بالنسبة للتكلفة الخاصة بجمهورية مصر العربية من 55 دولار.

 

تشينج مى : انواع حقن توريد الشفاه 

نوع من الحقن التي يتم أستخدامها في توريد الشفايف, ولكن بشكل غير دائم, ولمدة قصيرة ومؤقتة, وسميت بهذا الاسلام (سندريلا) لأنها تعود الي طبيعتها سريعا, وهذا النوع من الحقن يتم عن طريق الحقن السطحي بمحلول ملحي, حيث يقوم بأعطاء الشفاه لون وردي ويجعلها ممتلئة لمدة 26 – 24 ساعة. وهذه التقنية قد لاقت استحسانا كبير من الفتيات, وذلك بسبب تكلفتها القليلة و النتيجة السريعة, وهي من الطرقالأمنة.

 

تشينج مى : تقنية الليزر لتوريد الشفاه

هذه التقنية من أكثر التقنيات التجميلية المستخدمة التي تعتبر غير جراحية, وهي طريقة أمنة وبسيطة, وهي أحدي الطرق المثالية للأشخاص الذين لا يفضلون أستخدام الحقن, ويستخدم الليزر عن طريقة مجموعة من الطرق المختلفة, التي تختلف علي حسب نوع شعاع الليزر المختلفة, ومن هذة الطرق الأكثر فاعلية والأشهر هي الفراكشنال ليزر Fractional Laser حيث يتم تسليط الذبذبات الضوئية الحرارية الصغيرة بالجلد, التي تعمل علي تفتيت الصبغة الموجودة بالجسم الخاصة بالجلد التي تعرف بصبغة الميلانين, حيث أنها الصبغة المسئولة عن أسمرار البشرة عامة, وهذا التاثير الحراري الموجود في نبضات الليزر

تشينج مى :تحفيز الخلايا علي أفراز الكولاجين

يعمل علي تحفيز الخلايا الموجودة بالجلد علي أفراز الكولاجين, وهو الذي يعمل علي توريد الشفايف وأعطائها حيوية. من مزايا هذه التقنية أنها تقوم بأختراق البشرة بشكل عميق, حيث تقوم بتفتيح البشرة من الداخل, وأيضا تعد تقنية الفراكشنال ليزر Co2  أو ما يعرف بتقنية ليزر ثاني أكسيد الكربون الجزئي,من أحدث التقنيات التي تستخدم في توريد الشفايف, حيث تعمل علي تقشير ما يعرف بالطبقة الخارجية مما يؤدي الي الحصول علي شفايف وردية وناعمة.يقوم الطبيب بتحديد العدد الخاص بالجلسات اللازمة لكل حالة, وفي الغالب تكون مدة الجلسة 15 دقيقة, والتكلفة لهذه التقنية تبدأ من 499  دولار.  

 

تشينج مى : كيفية توريد الشفاه بالتاتو

تتم هذه العملية من خلال مجموعة من الخطوات وهي :

- يقوم الطبيب أولا بتحديد شكل التاتو الذي يرعب به الشخص, وأيضا تحديد ما اذا كان التاتو من الخارج أو الداخل.

 – يقوم الطبيب برسم الشفاه المطلوبة للشفاتين.

- يستخدم الطبيب الأبرة التي تحتوي علي اللون المحدد, وذلك للقيام بعمل الثقوب الصغيرة ليدخل من خلالها اللون, للعمل علي توزيعة في جميع المناطق بالتساوي.

- يقوم الطبيب بتغطية الشفاه, لمنع العدوي أو الألتهاب.

 

تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب