تعرف الجراحة التجميلية المستخدمة لتصحيح أو تحسين مظهر الأنف باسم عملية تجميل الأنف. عملية الأنف أو جراحة الأنف

تجميل الأنف,عملية تجميل,عملية تجميل الأنف,بالصور عمليات تجميل الأنف,كم تستغرق عملية تجميل الأنف,عملية تجميل الأنف بالليزر,تجربتي مع عملية تجميل الانف,عملية تجميل الأنف حرام أم حلال,سعر عملية تجميل الأنف,هل عملية تجميل الأنف مؤلمة,هل عملية تجميل الأنف خطيرة,تجربتي مع عملية تجميل الانف عالم حواء,الخوف من عملية تجميل الأنف,مدة الشفاء من عملية تجميل الأنف,سويت تجميل أنف وندمت,تجمع بنات عمليات تجميل الانف,متى تبان نتيجة عملية تجميل الأنف

التعافي بعد عملية تجميل الأنف

عملية تجميل الأنف ولماذا يجري الأشخاص هذه العملية

عملية تجميل الأنف

تُعرف الجراحة التجميلية المستخدمة لتصحيح أو تحسين مظهر الأنف باسم عملية تجميل الأنف. "عملية الأنف" أو جراحة الأنف غالبًا ما تُستخدم تجميل الأنف لأغراض تجميلية كتحسين لأبرز سمات الوجه ، ويمكن أن تعزز ثقة المريض بنفسه. يمكن أيضًا استخدام عملية تجميل الأنف لعلاج مجموعة متنوعة من المشكلات المتعلقة بالصحة ، مثل مشاكل التنفس أو التشوهات في بنية الأنف.



 

 

حول عملية تجميل الأنف

بالنسبة للعديد من الأشخاص يكون حجم وشكل أنفهم نتيجة لعوامل وراثية ،ولكن هناك عوامل أخرى يمكن أن تسهم في تكشيل أنف المريض مثل الإصابة. يمكن أن تساعد جراحة تجميل الأنف المريض بالطرق التالية:

 

  1. تحسين حجم أنف المريض للمساعدة في إنشاء نسب أفضل بين الأنف وأجزاء الوجه الأخرى.
  2. تقليل عرض الأنف عند عظمة الأنف للحصول على تناسق أفضل.
  3. يمكن أن يؤدي تنعيم الحدبات أو الانخفاضات المرئية في الأنف إلى إعطاء المريض مظهرًا أفضل.
  4. إعادة تشكيل طرف الأنف الذي قد يبدو كبيرًا أو منتفخًا أو متدليًا أو مقلوبًا.
  5. إعادة تشكيل فتحات الأنف الكبيرة جدًا أو المترهلة أو المقلوبة لأعلى.
  6. إصلاح انحراف الأنف وتحسين التناسق.

إن فوائد عملية تجميل الأنف ليست شكلية فقط حيث يمكن أن يكون التأثير النفسي لعملية تصحيح الأنف إيجابياً على المريض ويزيد ثقته بنفسه. يمكن أن يؤدي تصحيح الأنف الكبير جدًا أو المشوه إلى تعزيز الثقة بالنفس والذي بدوره يحسن التفاعلات الاجتماعية و التفاعلات المهنية للمريض.

لتحقيق أفضل النتائج الممكنة ، من المهم مناقشة التوقعات والأهداف المرجوة ، بصراحة وصدق ، أثناء استشارتك مع دكاترة تجميل مركز Change Me. احجز موعدك من خلال أرقامنا أو من خلال خدمة الواتساب المتاحة في الصفحة.

 

عملية تجميل الأنف للرجال

تحسن عملية تجميل الأنف مظهر ونسبة أنف الفرد لأنها تعزز انسجام الوجه والثقة بالنفس. قد تصحح عملية تجميل الأنف أيضًا ضعف التنفس الناجم عن التشوهات الهيكلية في الأنف.

في حين أن عملية تجميل الأنف أكثر شيوعًا بين النساء ، فهي أيضًا واحدة من أكثر عمليات التجميل شيوعًا التي يخضع لها الرجال. نظرًا لطبيعة تدفق الدم إلى وجه الرجل والبنية العظمية ، فإن مرضى تجميل الأنف الذكور عادةً ما يعانون من تورم وكدمات أكثر من النساء. يحتاج الرجال عادة من 6 إلى 8 أسابيع قبل العودة إلى الأنشطة والتمارين الرياضية من أجل السماح للعظام بالشفاء وتقليل تورم الأنسجة.

 

 
 
 

 

لماذا يرغب الأشخاص بالخضوع إلى عملية تجميل الأنف؟

في حين أن شكل أنف المرء عادة ما يكون نتيجة وراثة ، فقد يكون مظهره قد تغير في إصابة أو أثناء الجراحة السابقة. عملية تجميل الأنف مناسبة لتغيير:

  • حجم الأنف بالنسبة لأجزاء الوجه الأخرى
  • عرض الأنف عند الجسر
  • عظمة الأنف، سواء كانت كبيرة أو صغيرة
  • طرف الأنف سواء كان كبيرًا أو منتفخًا أو متدليًا أو مقلوبًا جدًا
  • فتحات الأنف الكبيرة أو العريضة أو المقلوبة
  • عدم تناسق الأنف وانحرافه

 

تقنية تجميل الأنف

يمكن إجراء عملية تجميل الأنف إما بإجراء "مفتوح" أو "مغلق":

في الإجراء المفتوح ، يتم عمل شقوق داخل الأنف ، بالإضافة إلى شق صغير بين فتحتي الأنف عند قاعدة الأنف من أجل كشف العظم والغضاريف الداخلية والتي يتم إعادة بنائها بعد ذلك بالشكل المطلوب.

في الإجراء المغلق ، يتم إجراء جميع الشقوق داخل الأنف ، مما يسمح بالوصول الداخلي إلى العظام والغضاريف ولكن لا يترك أي ندبات مرئية.

في حين أن العديد من الإجراءات يمكن إجراؤها اليوم عبر عملية تجميل الأنف المغلقة ، فقد تكون هناك حاجة لإجراء مفتوح في الحالات الأكثر تعقيدًا. بعد عملية تجميل الأنف المفتوجة لا تزال الندبات الناتجة عن العملية غير ملحوظة تقريبًا بسبب وضعها على طول التجاعيد الطبيعية حول الأنف.

 

التخدير في عملية تجميل الأنف

يمكن إجراء عملية تجميل الأنف تحت تأثير التخدير الموضعي أو العام.

قبل العملية

  • تجنب تناول الأسبرين أو أي منتجات أخرى تحتوي على الأسبرين لمدة أسبوعين.
  • إذا كنت مدخنًا فتوقف عن التدخين للمساعدة في الشفاء.
 

 

التعافي بعد عملية تجميل الأنف

  • في الأيام القليلة الأولى بعد العملية يعاني المرضى من الألم والكدمات حول العينين ، والألم حول منطقة الأنف ، والصداع الطفيف ، والنزيف الخفيف ، والشعور باحتقان الأنف.
  • عادة ما تتبدد الكدمات والتورم في غضون أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع.
  • يستأنف معظم المرضى روتينهم الطبيعي في غضون أسبوع إلى عشرة أيام.
  • ينحسر معظم التورم في غضون أسابيع قليلة ، على الرغم من أن الاختفاء الكامل للتورم قد يستغرق عدة أشهر.

تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب