يمكن للوراثة أو التغيرات الطبيعية في جسمك أن تجعل ثدييك صغيرين جدا أو مترهلين. قد تشعرين أن ثدييك لا يمنحانك ا

عملية تجميل,عملية تكبير الثدي,تكبير الصدر,عملية تجميل الثدي,شد الثدي,حشوة سيليكون,شد الصدر,رفع الثدي,رفع الصدر,قبل وبعد شد الثدي,قبل وبعد تكبير الثدي,تجارب عملية شد الثدي,تجربتي مع عملية تكبير الثدي,عملية تجميل الجسم,قبل وبعد تصغير الثدي,سعر عملية تكبير الثدي في مصر,تصغير الصدر,عملية تكبير الصدر,قبل وبعد تكبير الصدر

ما هي فائدة تكبير الثدي باستخدام حشوات السيليكون

عملية تكبير الثدي للحصول على ثديين أكثر امتلاءً

عملية تكبير الثدي للحصول على ثديين أكثر امتلاءً

يمكن للوراثة أو التغيرات الطبيعية في جسمك أن تجعل ثدييك صغيرين جدًا أو مترهلين. قد تشعرين أن ثدييك لا يمنحانك المنحنيات الأنثوية التي تريدينها. سواء كنت تفتقرين إلى الامتلاء أو الحجم أو الشكل الجذاب يمكن أن تساعدك عملية تكبير الثدي في حصولك على الشكل الذي ترغبين به. باستخدام الحشوات يمكن لـ عملية تكبير الثدي تحسين حجم وشكل ثدييك لإعطائك جمال وتناسق بين أجزاء جسدك.



 

 

أنواع الحشوات المستخدمة في عملية تكبير الثدي

سيليكون

هذا النوع من الحشوات آمن وتم استخدامه والتأكد من أنه آمن لدي العديد من النساء ، وفي الغالب يستخدم هذا النوع من الحشوات لدى النساء البالغات من العمر 22 عامًا أو أكثر ويتكون من 100 في المائة من السيليكون النقي.

مزايا حشوات السيليكون

  • تميل هذه الحشوات إلى إعطاء شكل ومظهر أكثر طبيعية
  • هم أقل عرضة للتمزق
 

 

محلول ملحي

أيضا يعتبر هذا النوع من الحشوات آمن ويتم استخدامه لدى النساء 18 عامًا أو أكثر ويتكون من غلاف خارجي من السيليكون مملوء بمحلول ماء مالح معقم.

 

مزايا حشوات المحلول الملحي

  • يسمح للثدي بالاحتفاظ بشكل طبيعي أكثر
  • يستخدم شقوقًا أصغر حجمًا لأنها تُملأ بعد وضعها

 

ما هي فائدة تكبير الثدي باستخدام حشوات السيليكون؟

زيادة الحجم

قد يفتقر الثدي الصغير إلى الامتلاء أو الحجم الذي طالما أردته. يعمل جراح التجميل المختص معك عن كثب لتحديد حجم الثدي المثالي. يمكن أن يؤثر عدد من العوامل على حجم الحشوة، وسيساعدك جراح التجميل على اختيار الحجم المناسب لك.

 

شكل أكثر إغراءا

عدم الرضا عن شكل الثدي أمر شائع لدى العديد من النساء اللواتي يفكرن في عملية تكبير الثدي. قد تفتقر إلى صدر جذاب أو مشدود، في هذه الحالة يمكن أن تساعدك عملية تكبير وشد الثدي في الحصول على مظهر الثدي الذي تريدينه.

 

مظهر متوازن ومتناسق

هناك نوعان من الخصائص الرئيسية التي تؤثر على مظهر ثدييك المتوازن. الثدي غير المتماثل ، إذا لم يتم تصحيحه ، يمكن أن يظهر عدم التماثل هذا في الحجم والموضع. بالإضافة إلى ذلك ، من المهم الحفاظ على نسب متوازنة بين محيط الصدر والخصر والوركين. يمكن أن يؤدي تحقيق التناسق بين الثديين وتوازن الثدي والجسم إلى الحصول مظهر أكثر طبيعية.

 

 

أين يتم وضع الحشوات في الثدي؟

سيؤثر مكان الحشوة على شكل الثدي النهائي، سيتم تحديد موضع الحشوة المثالي لك من خلال استشارتك مع جراح التجميل المتخصص لدينا. وفيما يلي الأماكن التي يتم وضع الحشوة فيها:

تحت الغدد اللبنية

يتم وضع الحشوات تحت النسيج الغدي و فوق العضلة الصدرية. قد يكون هذا هو الموضع المفضل للمرأة الرياضية من أجل تجنب تشويه الحشوة أثناء تقلص العضلات خلال التمارين الرياضية.

 

تحت العضلات

يتم وضع الحشوات تحت الأنسجة الغدية والعضلات الصدرية. يوفر هذا الموضع شكلاً طبيعياً أكثر للثدي ويمكن أن يخفي حواف الحشوة في النساء ذوات أنسجة الثدي الرقيقة.

 

 

كيف أتواصل مع مركز  Change me 

  • يمكنك التواصل مع مركز Change Me من خلال صفحة الفيسبوك، من هنا   وسيقوم أحد ممثلينا بالرد عليكم في أسرع وقت
  • أو زيارة مركزنا المتواجد في  76 شارع الثورة - الدور الثامن - مصر الجديدة في قلب العاصمة المصرية القاهرة
  • أو من خلال الخط الساخن الخاص بنا 01225555230
  • ويمكن التواصل معنا أيضاً من خلال خدمة الواتساب التي يتحيها الموقع

تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب