عملية تجميل الأنف هي عملية جراحية للأنف يمكنها تصحيح مجموعة من المشاكل التجميلية أو الوظيفية في الأف. يحسن هذا

تجميل الأنف,عملية تجميل,عملية تجميل الأنف,بالصور عمليات تجميل الأنف,كم تستغرق عملية تجميل الأنف,عملية تجميل الأنف بالليزر,تجربتي مع عملية تجميل الانف,عملية تجميل الأنف حرام أم حلال,سعر عملية تجميل الأنف,هل عملية تجميل الأنف مؤلمة,هل عملية تجميل الأنف خطيرة,تجربتي مع عملية تجميل الانف عالم حواء,الخوف من عملية تجميل الأنف,مدة الشفاء من عملية تجميل الأنف,سويت تجميل أنف وندمت,تجمع بنات عمليات تجميل الانف,متى تبان نتيجة عملية تجميل الأنف

فوائد عملية تجميل الأنف

ما هي عملية تجميل الأنف؟ وما هي نتائجها؟

ما هي عملية تجميل الأنف؟ وما هي نتائجها؟

عملية تجميل الأنف هي عملية جراحية للأنف يمكنها تصحيح مجموعة من المشاكل التجميلية  أو الوظيفية في الأ،ف. يحسن هذا الإجراء حجم الأنف وشكله ومظهره العام ويشكل أنفًا يتناغم بشكل أفضل مع باقي الوجه. يمكن أن تصحح عملية تجميل الأنف أيضًا العيوب الهيكلية في الممر الأنفي التي تعيق التنفس.



 

 

فوائد عملية تجميل الأنف

  1. يحسن من ثقة المريض بنفسه
  2. يوازن الأنف مع باقي ملامح الوجه
  3. يخفف من مشاكل التنفس

 

اختيار تقنية تجميل الأنف الصحيحة

عملية تجميل الأنف المفتوحة

بالنسبة لتقنية تجميل الأنف المفتوحة ، يقوم جراح التجميل المختص في مركز Change Me  بعمل شق غير واضح على طول الشريط الرفيع من الأنسجة بين فتحتي الأنف (العمود الفقري). ثم يرفع الجلد برفق للوصول إلى الهياكل الأساسية للأنف وإعادة تشكيلها.

 

عملية تجميل الأنف المغلقة

من خلال تقنية تجميل الأنف المغلقة ، يقوم جراح التجميل المختص في مركز Change Me بإعادة تشكيل الأنف بعناية من خلال الشقوق المخبأة داخل فتحات الأنف. ينتج عن هذا النوع من عمليات تجميل الأنف عدم وجود ندبات ظاهرة.

 
 
 

 

 

أهم الأسئلة التي تتعلق بعملية تجميل الأنف

 

ما هي جوانب الأنف المحددة التي يمكن تحسينها من خلال عملية تجميل الأنف؟

يمكن تحسين شكل وحجم أي سمة من سمات الأنف تقريبًا من خلال عملية تجميل الأنف ، بما في ذلك الطرف ، والفتحات، والجسر ، والزاوية بين الأنف والشفة العليا ، والإسقاط الكلي للأنف. يمكن أيضًا تقويم الحاجز المنحرف لتنظيف الممر الأنفي وتحسين التنفس (المعروف باسم رأب الحاجز الأنفي).

 

 

هل هناك شرط عمري للمريض لكي يخضع لعملية الأنف؟

على الرغم من عدم وجود متطلبات عمرية محددة لمرشحي جراحة الأنف ، إلا أن معظم المرضى لا يقل عمرهم عن 15 أو 16 عامًا. يجب أن يتمتع المرشحون لعملية تجميل الأنف بنمو كامل للوجه وأن يكونوا بصحة جيدة ويرغبون في أن يلبي الإجراء رغباتهم الشخصية بدلاً من تقليد المشاهير.

 

كم من الوقت تستغرق جراحة الأنف؟

اعتمادًا على التقنية المستخدمة والتعديلات التي تم إجراؤها ، يمكن أن تستغرق جراحة الأنف ما بين ساعة إلى ساعتين حتى تكتمل.

 

كيف تبدو فترة النقاهة بعد عملية تجميل الأنف؟

بعد عملية تجميل الأنف ، يتم تغطية الأنف بضمادات ، ويتم وضع حشوة أو جبيرة داخل الأنف لدعمه أثناء مرحلة  التعافي. يعود معظم المرضى إلى العمل بعد أسبوع واحد ، وعادة ما يخف التورم بعد عدة أسابيع من إجراء العملية. قد يستمر الأنف في التغير قليلاً خلال العام المقبل حيث يشفى ويزول التورم تمامًا.

 

إلى متى تستمر نتائج عملية تجميل الأنف؟

تكون نتائج عملية تجميل الأنف دائمة بشكل عام وسيستمر الأنف في التقدم في العمر بشكل طبيعي مع بقية ملامح الوجه.

تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب