شد المؤخرة بالطريقة البرازيلية هو إجراء جراحي تجميلي يستخدم الدهون غير المرغوب فيها من جسم المريض لتحسين شكل و

عملية تكبير المؤخرة,تكبير المؤخرة باستخدام حشوات السيليكون,تكبير المؤخرة بالدهون الذاتية تجربتي,نصائح بعد عملية تكبير المؤخرة,أسعار تكبير المؤخرة,تجربتي مع تكبير المؤخرة بالسيليكون,تجارب تكبير المؤخرة,تجربتي مع تكبير المؤخرة بالفيلر,تكلفة عملية تكبير المؤخرة في مصر,متى تظهر نتيجة حقن الدهون في المؤخرة,قبل وبعد تكبير المؤخرة,تجميل المؤخرة,عملية تكبير الأرداف,شد المؤخرة,تكبير المؤخرة والأرداف,تكبير المؤخرة بالفيلر,عملية شد المؤخرة,شد الأرداف والمؤخرة

ما هي مميزات عملية شد المؤخرة بالطريقة البرازيلية

ما هي عملية شد المؤخرة بالطريقة البرازيلية؟

ما هي عملية شد المؤخرة بالطريقة البرازيلية؟

شد المؤخرة بالطريقة البرازيلية هو إجراء جراحي تجميلي يستخدم الدهون غير المرغوب فيها من جسم المريض لتحسين شكل وحجم الأرداف. بالمقارنة مع تكبير المؤخرة التقليدية التي يستخدم فيها حشوات السيليكون ، تعتبر عملية شد المؤخرة البرازيلية بديلاً أكثر طبيعية ، حيث يتم استخدام دهون المريض لتكبير ونحت المؤخرة بالطريقة البرازيلية.



خلال زيارتك الأولى سيعمل جراح التجميل المتخصص مع كل مريض لتحديد حجم الدهون التي سيتم نقلها، وكذلك أي منطقة (مناطق) من الجسم هي الأفضل لأخذ الدهون منها و التي سيتم استخدامها إجراء حقن المؤخرة.

 

 

ما هي مميزات عملية شد المؤخرة بالطريقة البرازيلية؟

من أهم فوائد عملية شد المؤخرة البرازيلية أنه بالإضافة إلى تعزيز الأرداف، فإن العملية توفر تقليل الدهون في مناطق أخرى من الجسم ، عن طريق شفط الدهون. بالإضافة إلى ذلك، يمكن لعملية شد المؤخرة أن:

  • توفر نتائج ذات مظهر طبيعي تدوم طويلاً
  • تقليل ظهور الترهل الخفيف في الأرداف
  • معالجة عدم التناسق أو مخاوف أخرى تتعلق بنسب الجسم
  • تحسين الحجم والشكل والصلابة
  • تقليل ظهور السيلوليت
 

 

كيف يتم إجراء عملية شد المؤخرة بالطريقة البرازيلية؟

يتم إجراء عملية شد المؤخرة البرازيلية على مرحلتين منفصلتين:

إزالة وشفط الدهون :خلال الجزء الأول من الإجراء ،يتم استخراج الدهون التي سيتم استخدامها لتكبير المؤخرة من المنطقة (المناطق) المانحة - تشمل المواقع الشائعة البطن وأسفل الظهر والفخذين والوركين. بمجرد إزالة كمية كافية من الدهون الزائدة، يتم تنظيفها وتصفيتها بعناية استعدادًا لإعادة الحقن.

تكبير المؤخرة. سيقوم جراح التجميل بعد ذلك بحقن الدهون بشكل استراتيجي في الأرداف ، لإضافة الحجم وتعزيز المظهر العام للمؤخرة. على الرغم من أنه يمكن إعادة امتصاص بعض الخلايا الدهنية في الجسم بمرور الوقت ، إلا أن معظم الدهون المحقونة يجب أن ترتبط بإمدادات الدم ، مما يوفر في النهاية نتائج طويلة المدى.

في المتوسط ​​، تستغرق عملية شد المؤخرة البرازيلية بأكملها حوالي ثلاث ساعات، ويمكن للمرضى العودة إلى المنزل في نفس اليوم ، تحت رعاية وإشراف صديق مقرب أو أحد أفراد الأسرة.

 

 

التعافي بعد عملية شد المؤخرة البرازيلية

بعد إجراء عملية شد المؤخرة البرازيلية، قد يعاني المرضى من بعض الكدمات الخفيفة إلى المتوسطة و التورم في منطقة الأرداف ، وكذلك في المنطقة (المناطق) التي تم شفط الدهون منها. يجب أن تختفي هذه الآثار الجانبية قريبًا، وسيتم وصف الأدوية للمساعدة في إدارة أي ألم محتمل.

لمدة ثلاثة أسابيع تقريبًا بعد الجراحة سيطلب جراح التجميل من المرضى ارتداء ملابس ضاغطة خاصة لتشجيع عملية الشفاء. كما ينصح بعدم الجلوس مباشرة على الأرداف خلال هذا الوقت ، لأن هذا يمكن أن يسبب الألم وربما يؤثر على النتائج النهائية. لتحقيق أقصى قدر من الراحة وضمان أفضل نتيجة ممكنة ، قد يوصى باستخدام وسائد و / أو كراسي خاصة.

يستطيع معظم المرضى استئناف روتينهم اليومي بعد حوالي أسبوع ، ولكن يجب تجنب التمارين الشاقة ورفع الأثقال والأنشطة القوية الأخرى لمدة ثلاثة أو أربعة أسابيع على الأقل بعد الجراحة.

 

كم تكلفة عملية شد المؤخرة بالطريقة البرازيلية؟

عادةً ما تكلف عملية شد المؤخرة البرازيلية ما بين 7000 دولار و 11000 دولار ، اعتمادًا على عدد المناطق التي يتم شفطها ، والحجم الإجمالي للدهون المحقونة. 

 

للمزيد حول عملية تكبير المؤخرة والإرشادات الواجب اتباعها قبل العملية تفضل بدخولالرابط هنا

تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب