عملية شد الوجه هي إجراء تجميلي مصمم لاستعادة مظهر أكثر شبابا من خلال تنعيم التجاعيد والقضاء على ترهل الجلد وتق

شد الوجه,تجميل الوجه,تجميل البشرة,هل شد عضلات الرقبة تؤثر في الأذن والرأس,تقنيات شد الرقبة,عملية شد الرقبة,عملية شد الرقبة والذقن,شد الوجه والرقبة,شد الوجه بالليزر,تجاربكم مع شد الوجه الجراحي,شد الوجه قبل وبعد,شد الوجه جراحياً,أضرار شد الوجه,عملية شد الوجه,تجديد شباب الوجه,تورم الوجه بعد عملية شد الوجه,متى تظهر نتائج عملية شد الوجه,عملية شد الوجه المصغرة,أسعار عمليات شد الوجه,تكلفة عملية شد الوجه في مصر

ما هي عملية شد الوجه

هل سأعاني من ندوب ملحوظة بعد عملية شد الوجه؟

ما هي عملية شد الوجه؟

عملية شد الوجه هي إجراء تجميلي مصمم لاستعادة مظهر أكثر شبابًا من خلال تنعيم التجاعيد والقضاء على ترهل الجلد وتقليل علامات الشيخوخة الأخرى في الوجه ومنطقة أعلى الرقبة.بمرور الوقت ، تؤثر الجاذبية والتعرض للشمس والهواء الجاف والضغط العام على الوجه والرقبة.



يمكن لـ عملية شد الوجه أن تقلل إلى حد كبير من علامات الشيخوخة هذه عن طريق إزالة الدهون الزائدة، وشد العضلات الأساسية ، وإعادة لف الجلد حول الرقبة والوجه. يمكن إجراء عمليات شد الوجه بمفردها، أو كثيرًا ما يتم إجراؤها جنبًا إلى جنب مع إجراء آخر مثل رفع الحاجب بالمنظار أو جراحة الجفن أو عملية تجميل الأنف.

 

 

من هو المرشح الجيد لجراحة شد الوجه؟

الأفراد الذين يرغبون في تجديد مظهر وجههم ويتمتعون بصحة عامة جيدة يعتبرون عادةً مرشحين جيدين لجراحة شد الوجه. لا يوجد سن معين لهذا الإجراء ؛ يسعى الرجال والنساء من مختلف الأعمار إلى تقليل علامات شيخوخة الوجه عن طريق شد الوجه.

 

 

كيف يتم إجراء عملية شد الوجه؟

في عملية شد الوجه يتم استهداف كل من الجلد المترهل والأنسجة الدهنية الزائدة في الوجه والرقبة. سيبدأ جراح التجميل بعمل الشقوق خلف خط الشعر في منطقة الصدغ التي تمتد لأسفل أمام الأذن وفي النهاية يصل حول شحمة الأذن ، ويمتزج في خط الشعر خلف الأذن.

 

 

التعافي من عملية شد الوجه

في الأيام القليلة الأولى بعد الجراحة ، يوصي جراح التجميل بالراحة للمريض مع رفع الرأس قليلاً. يمكن التعامل مع أي ألم بشكل جيد باستخدام الأدوية المسكنة الموصوفة. وجود بعض التورم والكدمات هو أمر طبيعي  لكن يجب أن يهدأ في الأسابيع التالية للجراحة. ستحتاج إلى ارتداء لباس داعم في الأسبوع الأول ، وحسب الحاجة بعد ذلك.

يمكن لمعظم المرضى العودة إلى روتينهم المعتاد والأنشطة الخفيفة الأخرى بعد أسبوعين - يجب تجنب التمارين الشاقة ورفع الأشياء الثقيلة لمدة 4-7 أسابيع على الأقل.

 

 

هل سأعاني من ندوب ملحوظة بعد عملية شد الوجه؟

يمكن أن يختلف طول وموقع ندبات شد الوجه ، اعتمادًا على التقنية المستخدمة، في كثير من الحالات  يتم عمل شقوق داخل أو على طول خط الشعر ، مما يسهل إخفاءها بمجرد التئامها. قد يعاني بعض المرضى أيضًا من ندبة تمتد لأسفل خلف الأذن ، ولكن هذا أيضًا يظل غير واضح عادةً من خلال مزجه مع التجعد الطبيعي للأذن.

تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب