أثداء الذكور مشكلة شائعة ولا يعاني منها الرجال الذين يعانون من زيادة الوزن فقط في معظم الحالات تحدث مشكلة التث

التثدي,عملية إزالة التثدي,سعر عملية التثدي في السعودية,مدة عملية التثدي,سعر عملية التثدي في مصر,عملية التثدي مستشفى حكومي,عملية استئصال الغدد اللبنية للرجال,سويت عملية التثدي,التثدي بالانجليزي,طريقة إخفاء التثدي,عملية شفط الدهون بالفيزر,عملية شفط التثدي بالفيزر,إزالة التثدي,change me,عملية ​التثدي للرجال في الكويت,تكلفة عملية إزالة التثدي,شفط دهون التثدي,التخلص من التثدى

ما هي مدة التعافي من عملية إزالة التثدي لدى الرجال

عملية تصغير الصدر لدى الرجال في مركز Change Me

عملية تصغير الصدر لدى الرجال

أثداء الذكور مشكلة شائعة، ولا يعاني منها الرجال الذين يعانون من زيادة الوزن فقط، في معظم الحالات تحدث مشكلة التثدي نتيجة حالة مرضية وليست زيادة في الوزن فقط  والتي يمكن أن تؤثر على الرجال في أي عمر ولا يمكن تحسينها عن طريق ممارسة الرياضة أو اتباع نظام غذائي.



يلجأ العديد من الرجال إلى إخفاء هذه الحالة عن طريقة ارتداء الملابس الفضفاضة ، لكن جراحة تصغير الصدر للرجال تقدم حلاً دائمًا. إن عملية إزالة التثدي تعمل على تسطيح منطقة الصدر وإزالة جميع الدهون الزائدة في منطقة الثدي لدى الرجال، مما يمكن أن يحسن بشكل كبير من الثقة بالنفس.

 

 

ما هي أسباب التثدي؟

يحدث التثدي عادة بسبب عدم التوازن الهرموني بين هرمون التستوستيرون والإستروجين - يحفز هرمون الاستروجين نمو الغدة الثديية أو أنسجة الثدي الدهنية ، مما يؤدي إلى نمو ثدي ذي مظهر أنثوي.

 

 

ما ينطوي عليه هذا الإجراء؟

سيناقش الجراح الخيارات المتاحة لك ، لكن الإجراء عادةً ما يتضمن شقًا حول الحلمة ، يتم من خلاله إزالة الدهون الزائدة والأنسجة الغدية باستخدام شفط الدهون. إذا كان الثديان كبيرًا وهناك تمدد واضح في الجلد، فغالباً سيحتاج المريض إلى عملية إزالة التثدي وشد منطقة الصدر وكذلك قد يحتاج المريض إلى إعادة موضع الحلمة.

يتم إجراء جراحة تصغير الثدي عند الرجال تحت التخدير العام ، وعادة ما تتطلب المبيت في المستشفى بعد الانتهاء من العملية. إن نتائج عملية إزالة التثدي دائمة بمعنى أن أنسجة الثدي لا تنمو مرة أخرى. أي تندب يكون ضئيلاً وسيتلاشى بمرور الوقت.

 

 

ما هي مدة الشفاء من عملية إزالة التثدي لدى الرجال؟

كما هو الحال مع معظم العمليات الجراحية ، فإن بعض الكدمات والتورم أمر طبيعي بعد عملية إزالة التثدي، لذلك قد يستغرق الأمر بضعة أسابيع قبل أن تتمكن تمامًا من الحصول على النتائج النهائية. يمكنك عمومًا توقع العودة إلى العمل بعد أسبوع واحد. يجب تجنب رفع الأثقال والرياضة والنشاط الشاق لعدة أسابيع.

يجب ارتداء سترة ضغط خاصة ليلاً ونهارًا لمدة ثلاثة أسابيع على الأقل لتقليل النزيف والتورم، وضمان توافق الجلد مع الشكل الجديد.

 

تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب