هناك مجموعة متنوعة من الأسباب التي قد تجعل النساء تختار اللجوء إلى عملية تصغير الثدي إذا كان حجم ثدييك كبيرا ج

تصغير الثدي,تصغير الصدر,مضاعفات عمليات تصغير الثدي,عملية تصغير الثدي في مستشفى العسكري,تجاربكم في تصغير الثدي طبيعياً,عمليات تصغير الثدي في المستشفيات الحكومية,كم ساعة تستغرق عملية تصغير الثدي,تكلفة عملية تصغير الثدي في الإمارات,تجاربكم في تصغير الثدي في مصر,هل عملية تصغير الثدي تسبب السرطان,عملية تصغير الثدي,ندبة عملية تصغير الثدي,آثار عملية تصغير الثدي,مركز CHANGE ME,CHANGE ME,عملي تصغير الثدي,عملية تصغير الصدر,كيفية تصغير الثدي

هل عملية تصغير الثدي مناسبة لي

فترة التعافي من عملية تصغير الثدي للنساء

تصغير الثدي (تجميل الثدي)

هناك مجموعة متنوعة من الأسباب التي قد تجعل النساء تختار اللجوء إلى عملية تصغير الثدي، إذا كان حجم ثدييك كبيراً جدا لدرجة أنه يسبب لك الآلام أو عند وجود عدم تماثل في حجم الثديين قد تكون جراحة شد وتصغير الثدي هيا خيارك الأمثل لحل هذه المشاكل، وفيما يلي أبرز المشاكل التي قد يسببها كبر حجم الثديين للمرأة:



 

  1. آلام الظهر والرقبة ومشاكل ناتجة عن سوء وضعية الجسم نتيجة ثقل ثدييك.
  2. قلة الثقة بالنفس بسبب مظهرك وشعورك بأن حجمهما غير متناسب مع جسم.
  3. الملابس ضيقة دائما عند صدرك بسبب كبر حجمهما
  4. تهيج الجلد المؤلم من حمالات الصدر نتيجة ثقل الثديين.

يمكن أن تكون عملية تصغير الثدي حلاً لهذه المشكلات لأنها تتضمن إزالة الأنسجة الزائدة لإعادة تشكيل ثدييك وتحقيق تمثال بين الجانبين.

 

 

هل عملية تصغير الثدي مناسبة لي؟

تعد جراحة تصغير الثدي ، كما هو الحال مع أي إجراء تجميلي ، قرارًا مهمًا يجب التفكير فيه بعناية. إذا كنت تعانين من عدم الراحة الجسدية أو قلة الثقة بالنفس بسبب حجم ثدييك ، فقد تكونين مرشحًا مناسبًا لهذا الإجراء.

بالإضافة إلى ذلك ، إذا كنت تعانين من مشاكل طبية نتيجة لحجم صدرك ، فقد يكون تصغير الثدي مناسبًا لك. ليست النساء فقط من يستفدن من جراحة تصغير الثدي. تصغير الصدر مناسب للرجال الذين يعانون من التثدي ، وهي حالة تتميز بوجود الأنسجة الدهنية الزائدة في منطقة الصدر.

على الرغم من أن جراحة تصغير الثدي تغير حجم ثدييك ، إلا أنها لن تصحح بالضرورة ترهل الثديين أو تدليهما. إذا كانت هذه مشكلة ترغبين في تصحيحها ، فقد تكون عملية رفع الثدي أكثر ملاءمة لك لأنها تقوم برفع وشد الثدي بطريقة مثالية. من الممكن الجمع بين هذه الإجراءات - سيناقش الجراح متطلباتك ويرشدك خلال خياراتك.

 

ما مدى صغر حجم ثديي بعد الجراحة؟

سيتم تحديد ذلك والاتفاق عليه مع جراحك أثناء إجراء الاستشارة. تختار بعض النساء تصغير صدورهن قليلاً ، والبعض الآخر كثيرًا. يعتمد ذلك على تفضيلاتك الشخصية وسيقدم الجراح المشورة بشأن ما يمكن أن تتوقعه من النتائج.

 

 

ماذا يحدث بعد جراحة تصغير الثدي؟

ننصحك بمنح نفسك أسبوعًا أو أسبوعين إجازة من العمل للراحة والتعافي. للسماح لبشرتك بالتكيف مع الشكل الجديد وفرصة للشفاء لثدييك ، يجب أن تتجنبي رفع الأثقال أو النشاط البدني الذي يمكن أن يشكل ضغطًا على جسمك. سيُطلب منك أيضًا ارتداء حمالة صدر مصممة خصيصًا للحصول على دعم إضافي أثناء عملية الشفاء لفترة زمنية يحددها الفريق الطبي.

 

 

غالباً ما سيحدث بعض التورم وعدم الراحة في البداية بعد عملية تصغير الثدي ولكن الألم الشديد نادر جدًا ويجب إبلاغ المستشفى على الفور إذا كنتي تعانين من أي ألم شديد. سيتم وصف الأدوية وإعطائك النصائح للتأكد من أنكِ مرتاحة في عملية الشفاء الخاصة بك. بمجرد أن يقل التورم في الأسابيع القليلة الأولى ، ستتمكنين من الحصول على صورة أوضح لحجم ثدييك الجديد.

تمتد الشقوق المستخدمة عادة في جراحة تصغير الثدي من الحلمة إلى التجعد الموجود أسفل الثدي. نظرًا لوجودها في الجانب السفلي ، فلن تكون مرئية في البيكيني أو حمالات الصدر. على مدار الاثني عشر شهرًا القادمة ، يمكنك أيضًا توقع أن تتلاشى هذه الندوب لتتحول إلى لون بشرتك الطبيعي.

تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب