لشد الترهلات والتجاعيد في منطقة الرقبة والذقن عملية شد الرقبة هي جراحة مصممة لشد ترهلات الرقبة

شد الوجه,عملية تجميل,شد الرقبة والذقن,عملية شد الرقبة,شد الوجه والرقبة,عملية شد الذقن,عملية شد اللغلوغ,حقن شد الرقبة,عملية شد الرقبة بالليزر,تجارب عملية شد الرقبة,عملية شد الرقبة بالخيوط,تكلفة عملية شد الرقبة,أضرار عملية شد الرقبة,ما هي مدة التعافي من عملية شد الرقبة,مميزات عملية شد الرقبة,كيف تتم عملية شد الرقبة

عملية شد الرقبة لشد الترهلات والتجاعيد في منطقة الرقبة والذقن

عملية شد الرقبة لشد الترهلات والتجاعيد في منطقة الرقبة والذقن

عملية شد الرقبة هي جراحة مصممة لشد ترهلات الرقبة. هناك العديد من الإجراءات لتحسين مظهر الرقبة. اعتمادًا على توقعات المريض والمشاكل التي تحدث في رقبته ، يمكن إجراء العملية مع فترة نقاهة قصيرة. تشمل المشاكل في منطقة الرقبة زيادة رواسب الدهون، وتراخي الجلد، وتراخي العضلات.



 

 

المرشحون لعملية شد الرقبة؟

يمكن إجراء عملية شد الرقبة في أي عمر إذا كانت هناك حاجة لذلك ، فإن التقييم المناسب هو الأفضل لمعرفة ما إذا كانت الجراحة أو الإجراءات غير الجراحية مناسبة. قد تكون أيضًا مرشحًا جيدًا إذا:

  • لديك دهون زائدة في الرقبة
  • لديك جلد رخو في الرقبة و / أو ارتخاء عضلات الرقبة
  • تريد زاوية رقبة أكثر تحديدًا
  • أنت فرد يتمتع بصحة جيدة وليس لديك أي حالات طبية قد تضعف الشفاء
  • لديك توقعات واقعية وتوقعات إيجابية
  • غير مدخن. يُطلب من المرضى التوقف عن التدخين قبل الجراحة وبعدها بحوالي 2-3 أسابيع.
 

 

هل هذا الإجراء مناسب لي؟

أثناء الاستشارة الأولية في عيادات مركز Change Me بفحص رقبتك، مشيرًا إلى التقنيات المتعددة التي يمكن استخدامها أثناء عملية شد الرقبة. من المهم أن تضع في اعتبارك المناطق المحددة التي ترغب في استهدافها للتحسين، والمدة المطلوبة للتعافي، وتوقعاتك بعد الجراحة.

 

هل يمكن الجمع بين عمليات أخرى وعملية شد الرقبة؟

  • عند إجراء عملية شد الرقبة ، يتم شد عضلات الرقبة إما من خلال شق الذقن و / أو القرار خلف الأذنين.
  • من الأفضل الجمع بين عملية شفط الدهون في الذقن مع عملية شد الرقبة. يمكن أيضًا إجراء شد الرقبة بالتزامن مع شد الوجه.
 

 

التعافي من عملية شد الرقبة

يختلف وقت التعافي بعد عملية شد الرقبة اختلافًا كبيرًا بين الأفراد. اعتمادًا على حالتك البدنية العامة ومدى توغل الجراحة ، قد تتمكن من العودة إلى الأنشطة غير المجهدة من أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع بعد الجراحة.

عادة ما تختفي الكدمات الناتجة عن عملية شد الرقبة في غضون أسبوع إلى أسبوعين ، ولكن قد يستمر التورم لفترة أطول. سيهدأ جزء كبير من التورم في الشهر الأول ، لكن النتيجة النهائية قد تطلب ستة أشهر.

 

المخاطر والمضاعفات الناتجة عن عملية شد الرقبة

جميع العمليات الجراحية لها مخاطر ومضاعفات محتملة. على الرغم من أن المخاطر ليست شائعة في عملية شد الرقبة ، فمن المهم أن تفهم المضاعفات المحتملة وأن تعرف أنه لا يمكن لأي جراح أن يقدم جراحة خالية من المخاطر أو يضمن نتيجة مثالية. سوف يناقش جراح التجميل أي مخاطر محتملة بالتفصيل أثناء استشارتك وسيتأكد من الإجابة على أي أسئلة أو مخاوف قد تنشأ.

تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب