تشير التقديرات إلى أن 40 -60 من الرجال يعانون من تضخم الثدي في أحد الثديين أو كليهما. عملية إزالة التثدي أو تص

التثدي,عملية إزالة التثدي,سعر عملية التثدي في السعودية,مدة عملية التثدي,سعر عملية التثدي في مصر,عملية التثدي مستشفى حكومي,عملية استئصال الغدد اللبنية للرجال,سويت عملية التثدي,التثدي بالانجليزي,طريقة إخفاء التثدي,عملية شفط الدهون بالفيزر,عملية شفط التثدي بالفيزر,إزالة التثدي,change me,عملية ​التثدي للرجال في الكويت,تكلفة عملية إزالة التثدي,شفط دهون التثدي,التثدى

المخاطر والمضاعفات الناتجة عن عملية إزالة التثدي

عملية إزالة التثدي لتحقيق مظهر أكثر جاذبية

عملية إزالة التثدي لتحقيق مظهر أكثر جاذبية

تشير التقديرات إلى أن 40٪ -60٪ من الرجال يعانون من تضخم الثدي في أحد الثديين أو كليهما. عملية إزالة التثدي أو تصغير الثدي للرجال يصحح مشكلة تضخم الثدي عند الرجال عن طريق إزالة الدهون والأنسجة الغدية من الثدي ، وفي بعض الحالات الجلد الزائد. ينتج عن هذا الإجراء صدر أكثر ثباتا وتحديداً مع محيط أكثر ذكورية. من الأفضل دمج إجراءات شفط الدهون مع إجراءات التثدي.



المرشحون لإجراء عملية التثدي

يوصى بإنقاص الوزن قبل التفكير في إجراء عملية التثدي. تُعد عملية إزالة التثدي هي الأفضل للمرشحين الذين:

  • الرجال الذين تتضايقهم صدورهم الكبيرة
  • الرجال الذين لديهم نظرة إيجابية لتحسين أعراض التثدي
  • الرجال الذين لديهم توقعات واقعية
  • الرجال الذين يتمتعون بصحة جيدة وليسوا يعانون من زيادة الوزن بشكل مفرط. (قد يُطلب منك إجراء أشعة سينية للثدي لتحديد كمية الدهون والأنسجة الغدية الزائدة الموجودة في المنطقة)
 

 

تقنيات إزالة التثدي

في استشارتك الأولية جراح التجميل المسؤول عن عملية إزالة التثدي الخاصة بك في فحص صدرك / ثدييك لتحديد النهج والإجراءات اللازمة لتحقيق النتيجة المرجوة.

سيقوم الجراح بعمل شق على الثدي في منطقة غير ظاهرة. سيتم إزالة الدهون الزائدة والأنسجة الغدية من خلال الشقوق. يمكن أيضًا إزالة الجلد الزائد إذا لزم الأمر. إذا كانت معظم الأنسجة تتكون من دهون ، فقد يستخدم طبيبك شفط الدهون لإزالة الأنسجة. سيتم تغطية الشقوق بالضمادات.

 

 

التعافي بعد عملية إزالة التثدي

يختلف وقت التعافي بعد عملية إزالة التثدي بشكل كبير بين الأفراد. اعتمادًا على حالتك البدنية العامة ومدى توغل عملية إزالة التثدي  قد تتمكن من العودة إلى الأنشطة غير المجهدة من أسبوع إلى ثلاثة أسابيع بعد الجراحة. يمكن للعديد من المرضى استئناف أنشطتهم الطبيعية، بما في ذلك التمارين الخفيفة، في غضون أسابيع قليلة. من الطبيعي أن تعاني من إزعاج خفيف ودوري وتورم أثناء الشفاء.

 

 

سيتم توفير لباس ضغط جراحي في منشأتنا. يوصى بارتداء الثوب لمدة تصل إلى 2-3 أسابيع بعد العملية ؛ ومع ذلك ، سيحدد جراحك متى يكون من الأفضل التوقف عن ارتداء هذا اللباس الضاغط. قد يستغرق الأمر ثلاثة أو ستة أشهر قبل أن ترى النتائج الكاملة للإجراء. يجب تجنب التعرض لأشعة الشمس في المنطقة المعالجة لمدة ستة أشهر على الأقل بعد العملية لأن ذلك قد يؤدي إلى تغميق الندوب.

 

 

المخاطر والمضاعفات الناتجة عن عملية إزالة التثدي

جميع العمليات الجراحية لها مخاطر ومضاعفات محتملة. على الرغم من أن المخاطر ليست شائعة في عملية إزالة التثدي للرجال، فمن المهم أن تفهم المضاعفات المحتملة وأن تعرف أنه لا يمكن لأي جراح أن يقدم جراحة خالية من المخاطر أو يضمن نتيجة مثالية. ومع ذلك يتوجب عليك سؤال الجراح المشرف على العملية عن كافة المخاطر والمضاعفات المحتملة الناتجة عن عملية إزالة التثدي.

تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب