يستخدم طب الأسنان التجميلي البوتوكس لعلاج التجاعيد وبعض أمراض العضلات. يريح العضلات مؤقتا عن طريق شلها. يتم اس

ابتسامة هوليود,مركز Change Me Clinic,عمليات تجميل الأسنان,انواع عمليات تجميل الأسنان,تكلفة عمليات تجميل الأسنان,اضرار عمليات تجميل الأسنان,فوائد عمليات تجميل الأسنان,مخاطر عمليات تجميل الأسنان,مراكز عمليات تجميل الأسنان,تجميل الاسنان مركز Change Me Clinic,عمليات تركيب الأسنان,مخاطر عمليات تركيب الأسنان,شروط عمليات تركيب الأسنان,عمليات زراعة الأسنان,اسعار ابتسامة هوليود,الفنيير,اسعار الفنيير,اسعار عمليات زراعة الأسنان

ماذا يعني البوتوكس

استخدامات البوتكس في طب تجميل الاسنان

استخدامات البوتكس في طب تجميل الاسنان

يستخدم طب الأسنان التجميلي البوتوكس  لعلاج التجاعيد وبعض أمراض العضلات. يريح العضلات مؤقتًا عن طريق شلّها. يتم استخدامه حول الفم والجبهة والفك ومناطق أخرى.



 

يساعد علاج البوتوكس في توفير مظهر شبابي منتعش بالإضافة إلى تنعيم التجاعيد. فهو أحد الإجراءات التجميلية المستخدمة على نطاق واسع في الولايات المتحدة.

 

ماذا يعني البوتوكس؟

البوتوكس "توكسين البوتولينوم". وهي بكتيريا تسبب شكلاً ضارًا من أشكال التسمم الغذائي يسمى "التسمم الغذائي". وبكلمات بسيطة ، عندما يحقن البوتوكس في الجسم ، يقطع النبضات العصبية للوجه أو في أي مكان في الجسم.

 

بعض مناطق العلاج القياسية هي الخطوط التي تجعد الجبهة عند رفع الحاجبين. عندما يبتسم شخص ما أو حوله ، التجاعيد التي تظهر بين حاجبيك أثناء العبوس.

 

 

هذه الأعراض ، التي تسمى أيضًا "التجاعيد المفرطة" ، ناتجة عن التوتر في العضلات الأساسية. تنقبض العضلة الأساسية وتضغط على الجلد مثل الأكورديون. هنا ، يلعب البوتوكس دورًا مهمًا من خلال إرخاء هذه العضلات. كما أنه يمنع هذا الانكماش الزائد والتجاعيد الناتجة عن الظهور لمدة ثلاثة إلى ستة أشهر.

ما هي الاثار الجانبية للبوتوكس

عند استخدام البوتوكس في العلاج ، هناك بعض الآثار الجانبية ، حيث يمكن أن يحدث سيلان في الفم أو تدلي مؤقت إذا قام غير الممارس بحقن العضلات الخطأ. قد يستغرق الأمر بضعة أشهر. ومع ذلك ، حتى إجراء البوتوكس الذي يتم تنفيذه بشكل مثالي قد يؤدي إلى مضايقات بسيطة. قد لا يتمكن المرء حتى من التعبير عن إيماءات وجهه ، اعتمادًا على التجاعيد التي يتم علاجها.

 

 

على سبيل المثال ، قد لا يكون الفرد قادرًا فقط على رفع حاجبيه أو تدفقهما بالكامل. الجزء الجيد الذي ظهر هو أن مادة البوتوكس سوف تزول في غضون 5-6 أشهر ، حتى لو كان هناك القليل من سوء التشكيل. عندما يختفي ، يمكن للعملاء اختيار ما إذا كانوا يرغبون في الحصول على علاج آخر بالبوتوكس.

 

لا يمكننا العثور على أي علاج معين يمكن استخدامه لعلاج المشكلة بشكل دائم. يجب أن نتمسك بحقيقة أنه يمكن ملاحظة العلامات النادرة من طبيب تجميل مدرب جيدًا.

يدرك أطباء التجميل المحترفون جيدًا متى لن يكون البوتوكس مفيدًا للعميل. قد تؤدي بعض التجاعيد إلى فقدان المرونة بسبب الشيخوخة. قد تتسبب الشيخوخة في ترهل بشرتك.

 

دعونا نتحدث عن بعض الإيجابيات والسلبيات الهامة بالتفصيل: -

الايجابيات علاجات تجميل الأسنان

 

 

  • لا يؤثر على الجلد: العلاج بالبوتوكس قد يسبب كدمة صغيرة. ومع ذلك ، في معظم الحالات ، لا يترك أي علامات تقريبًا على الجلد.
  • منع التجاعيد: يمنع طب الأسنان التجميلي تقلص العضلات من خلال استهداف ومهاجمة البروتينات التي تسبب الانقباضات.
  • نتائج سريعة: يمكنك ملاحظة النتائج بمجرد تلقيك للحقن.
  • البوتوكس يتكون من حد أدنى من المخاطر ولا توجد آثار جانبية تقريبًا.

سلبيات علاج البوتوكس

  • الحل المؤقت: يجب على الشخص الذي يبدأ حقن البوتوكس أن يستمر كل 3-5 أشهر إذا رغب في الحفاظ على جماله على المدى الطويل.
  • حساسية  : يمكن أن يكون هذا رد فعل لأولئك الذين يجدون أدوية حساسة لأنفسهم.

 

تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب