علاج النمش علاج النمش نهائيا إزالة الكلف العميق أسرع علاج للكلف علاج الكلف القديم علاج الكلف في أسبوع علاج الن

تفتيح البشرة بالنشا,تفتيح البشرة الدهنية,تفتيح البشرة السمراء,تفتيح البشرة في يوم واحد,تفتيح البشرة بعد المصيف,تفتيح البشرة طبيعياً بسرعة,تفتيح البشرة بسرعة,تفتيح البشرة من حروق الشمس,تفتيح البشرة والجسم,تفتيح البشرة والمناطق الحساسة,تفتيح البشرة نشا,تفتيح البشرة طبيا,تفتيح البشرة من سمار الشمس,تفتيح البشرة للعروسة,لتفتيح البشرة الدهنية,تفتيح البشرة كيفية,قناع تفتيح البشرة,غسول تفتيح البشرة 4 في 1 من بيزلين,تفتيح البشره سريعه

احتياطات خاصة عند استخدام مفتح البشرة

علاجات لتفتيح البشرة و كيف يتم القيام بها

علاجات لتفتيح البشرة و كيف يتم القيام بها

منتجات تفتيح البشرة

هناك بعض الأنواع المختلفة من منتجات تفتيح البشرة المتوفرة في السوق. خاصة مع النساء اللواتي يحبن أن يبدوا جميلات ومشرقين طوال الوقت ، وبعضهن بحاجة إلى الحفاظ على بشرتهن متوهجة ، بسبب مهنتهن ، وفي الغالب تحب جميع النساء أن يكون لديهن بشرة نقية وخالية من العيوب.



 

قد تكون منتجات تفتيح البشرة التي تستخدمينها غير مضمونة ، وتأتي مع بعض المخاطر

 

ما الذي يحدد لون البشرة؟

هذا يعتمد على كمية الميلانين في الجلد. الميلانين هو صبغة  الجلد ، ويتم إنتاج هذا الميلانين بواسطة خلايا خاصة تسمى الخلايا الصبغية. الأشخاص ذوي البشرة الداكنة لديهم المزيد من الميلانين. تعتمد كمية الميلانين الموجودة لديك على التركيب الجيني.

هناك بعض العوامل التي تزيد أيضًا من التعرض لأشعة الشمس والهرمونات وتلف الجلد وكذلك التعرض لبعض المواد الكيميائية التي يمكن أن تؤثر أيضًا على إنتاج الميلانين.

تغييرات معينة في لون الجلد ، غالبا ما تحل نفسها. على سبيل المثال ، يكون الشخص اقل عرضة للاسمرار عندما يكون الشخص أقل تعرضًا لأشعة الشمس. ومع ذلك ، فإن بعض تغير اللون مثل البقع العمرية أو بقع الكبد تصبح أكثر أو أقل على مدار عمر الشخص .

 

ما هو تبيض البشرة وتفتيحها ؟

يتم إجراء تبييض البشرة ، لتقليل ظهور بقع الجلد وتغير لونه الذي يظهر على الجلد. تتوفر كريمات التبييض ، بدون وصفة طبية ، كما يُوصَى بوصفة طبية من قبل طبيب الأمراض الجلدية.

 

هناك بعض الأشخاص ، يطبقون منتجات تفتيح البشرة على أجسامهم بالكامل لتغيير لون بشرتهم بالكامل ، لكن هذا محفوف بالمخاطر. تحتوي بعض منتجات تفتيح البشرة والتبييض على الزئبق ، لذلك يمكن أن يؤدي التبييض إلى التسمم بالزئبق.

 

نظرًا لأن الزئبق عامل سام ، فإنه يمكن أن يسبب مشاكل نفسية وعصبية خطيرة. إذا كانت المرأة الحامل التي تستخدم منتجات تفتيح البشرة فانها  تعرض طفلها للخطر ، حيث يمكن أن ينتقل الزئبق إلى الطف.

 

كيف تعمل منتجات تفتيح البشرة؟

هناك بعض المكونات النشطة ، أو مزيج من المكونات التي تقلل من كمية الميلانين في الجلد حيث يتم تطبيقه. يُباع العنصر الأكثر استخدامًا والذي يعرف باسم الهيدروكينون.

 

هناك بعض القواعد واللوائح التي تتحكم بها إدارة الغذاء والدواء ، والتي تتحكم في استخدام الهيدروكينون. تتوفر منتجات تفتيح البشرة بدون وصفة طبية ، بمكون 2٪ هيدروكينون ، ويوصي طبيب الأمراض الجلدية باستخدام مبيضات البشرة بنسبة 4٪ على الأقل. .

 

من المهم دائمًا مراجعة طبيبك فيما إذا كان يمكنك استخدام مبيضات البشرة التي تحتوي على مادة الهيدروكينين فيها ،

 

هناك أنواع أخرى من منتجات تفتيح البشرة التي تستخدم عقاقير مثل الستيرويدات وحمض الريتينويك الذي يأتي من فيتامين أ كمكونات نشطة.

احتياطات خاصة عند استخدام مفتح البشرة

  • تحدث إلى طبيبك قبل استخدام أي من منتجات تفتيح البشرة ، واطلب منه التعليمات الخاصة بالمنتج.
  • تأكد من عدم وجود زئبق في المنتج ، يتم إدراج الزئبق أحيانًا تحت أسماء أخرى مثل كالوميل أو الزئبق أو ميركوريو.
  • إذا قمت بشراء منتجات تفتيح البشرة دون وصفة طبية ، فتأكد من وجود أقل من 2٪ من الهيدروكسيزين.
  • عند شراء مبيض للبشرة ويوجد به هيدروكسيزين ولكنه لا يخبرك بالنسبة المئوية ، فمن الأفضل عدم استخدام هذا المنظف.
  • إذا كانت لديك أي أسئلة حول المنتج ، فتحدث إلى طبيبك للتأكد من أنه آمن قبل استخدامه.
  • قد يوصي طبيب الأمراض الجلدية أيضًا بعلاجات أخرى كخيار لاستخدام التقشير الكيميائي وعلاجات الجلد الدقيقة والعلاج بالليزر.

تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب