ما هي جراحة تجميل الأذنجراحة تجميل الأذن هي عملية تقلل أو تحسن البروز النسبي للأذنين. في كثير من الأحيان تب

جراحة تجميل الاذن,جراحات تجميل الأذن,الجراحة التجميلية الأذنين,جراحات تجميل الاذن,جراحة و تجميل الانف,تجميل الاذن بدون جراحة في مصر,دكتور تجميل الاذن في مصر,افضل دكتور جراحة تجميل الانف في مصر,تكلفة جراحة تجميل الاذن,عيادات تجميل الاذن فى مصر,ما هي عملية تصغير الأذن,الندوب

هل سأصاب بالندوب بعد إجراء عملية تجميل الأذن

ما هي جراحة تجميل الأذن؟ تكلفة تجميل الاذن

ما هي جراحة تجميل الأذن؟

جراحة تجميل الأذن هي عملية تقلل أو تحسن البروز النسبي للأذنين. في كثير من الأحيان ، تبرز الأذنان بعيدًا عن فروة الرأس بطريقة تلفت الانتباه. عملية الأذن التجميلية تجعل الأذن أقرب إلى فروة الرأس عن طريق إعادة تشكيل الغضروف.



  • نقوم بإعادة تشكيل الغضروف في الأذنين وتقريبهما من فروة الرأس لتحسين التوازن العام والبروز.
  • يمكن إجراء هذا الإجراء عادةً على الأطفال من سن ستة أعوام فما فوق.
  • عادة لا يكون هناك ألم مرتبط بجراحة الأذن.

تبلغ الأذن البشرية ما يقرب من 90 إلى 95 في المائة من حجمها في سن السادسة تقريبًا. عادة في هذا العمر يمكن عمل جراحة تجميل الأذن عند الأطفال. يمكن للمراهقين أو البالغين ، بالطبع ، إجراء العملية في أي وقت في حياتهم.

 

 

كم تكلفة تجميل الأذن ؟

تختلف تكلفة جراحة تجميل الأذن من مريض لآخر. إذا تم إجراؤها تحت التخدير الموضعي ، فإن التكلفة تكون أقل مما لو تم إجراؤها تحت التخدير العام إما في مركز الجراحة أو في جناح الجراحة. تتم مراجعة تكاليف جميع إجراءاتنا مع مرضانا في يوم الاستشارة.

 

ما هي فوائد جراحة تجميل الأذن؟

عملية تجميل الأذن هي إجراء يحسن مظهر الأذنين. يمكن إجراء عملية تجميل الأذن لتحقيق النتائج التالية:

  • آذان الدبوس
  • تصغير حجم الآذان الكبيرة بشكل غير متناسب
  • اجعل الأذنين أكثر تناسقًا
  • تحسين شكل الأذنين

كيف أعرف أنني مرشح جيد لعملية تجميل الأذن؟

يجب أن يتمتع المرشحون لعملية  تجميل الأذن بصحة بدنية جيدة ولديهم توقعات واقعية حول تحسين مظهر آذانهم. يمكن إجراء عملية تجميل الأذن للأطفال حتى سن السادسة.

 

في أي عمر يمكن إجراء عملية تجميل الأذن؟

بينما يمكن إجراء جراحة تجميل الأذن على الأطفال والبالغين على حد سواء ، يوصى غالبًا بإجراء الجراحة في أقرب وقت ممكن لمنع التنمر والمضايقة التي قد يتعرض لها الأطفال ذوو الأذنين الكبيرة أو البارزة اجتماعيًا. يمكن إجراء عملية تجميل الأذن في وقت مبكر من سن السادسة ، وغالبًا ما يوصى بها للمرضى الأصغر سنًا لأن الغضروف يكون أكثر مرونة في مرحلة الطفولة المبكرة.

 

ماذا سيحدث أثناء الاستشارة لجراحة تجميل الأذن؟

أثناء استشارتك ، سيناقش د. جارسيا أهدافك واهتماماتك فيما يتعلق بأذنيك. سيأخذ تاريخك الطبي ويفحص أذنيك. يتمتع الدكتور جارسيا بالمهارة والخبرة الكافية للتوصية بأكثر الأساليب فعالية وشرح جميع جوانب الجراحة ، بما في ذلك المنشأة والتخدير والتعافي والمخاطر والتكاليف المرتبطة بها ، فضلاً عن خيارات الدفع. يمكن أيضًا التقاط صور للأذنين أثناء هذه الاستشارة.

 

ما نوع التخدير الذي سأحصل عليه لإجراء عملية تجميل الأذن؟

في الأطفال ، يتم إجراء العملية تحت تأثير التخدير العام. في البالغين ، يتم إجراء عملية تجميل الأذن إما تحت التخدير الموضعي أو التخدير الكلي.