عمليات شفط الدهون انتشرت في بداية القرن العشرين كحل جديد لإزالة الدهون عبر إجراء عمليات جراحية دون التدخل في إ

شفط الدهون,شفط الدهون بالفيزر,متى تظهر نتائج شفط الدهون بالفيزر,أسعار عملية شفط الدهون بالفيزر في مصر,تجربتي مع شفط الدهون بالفيزر,شفط الدهون بالفيزر مصر,مين جربت شفط الدهون بالفيزر,هل تعود الدهون بعد عملية الشفط بالفيزر,مزايا عملية شفط الدهون بالفيزر,ما بعد شفط الدهون بالفيزر

شفط الدهون بالفيزر

هل تعود الدهون بعد عملية شفط الدهون بالفيزر

هل تعود الدهون بعد عملية شفط الدهون بالفيزر
هل تعود الدهون بعد عملية شفط الدهون بالفيزر

عمليات شفط الدهون انتشرت في بداية القرن العشرين، كحل جديد لإزالة الدهون عبر إجراء عمليات جراحية، دون التدخل في إنقاص وزن الجسم، فقط العملية يقوم الجراح من خلالها بشفط أو إذابة كمية من الدهون، يتم تحديدها وفقًا لحالة المريض ونوع العملية، وكانت عمليات شفط الدهون التقليدية في البداية ينتج عنها الكثير من الأضرار والمخاطر، وكانت الأثار الجانبية كثيرة وبعضها ليس له حلول أو علاج، وكانت تطول مدة الشفاء، وكان عدد الجراحين الذين يقومون بذلك النوع من عمليات شفط الدهون قلة.



هل تعود الدهون بعد عملية شفط الدهون بالفيزر

 كما كان عدد المقبلين على عمليات شفط الدهون قليل أيضًا، فتلك العمليات جدية ومكلفة ومجهولة نتائجها، فكان من الطبيعي أن يخشاها ويحجم عنها الناس، حتى مرت السنوات وتحسنت نتائج تلك العمليات باتت أكثر انتشارًا بعد نهاية العقد الأول من القرن الواحد والعشرين، وتوصل الأطباء والجراحين وعلم الطب لتقنيات أفضل ولحلول لما بعد عملية شفط الدهون.

ظهور عملية شفط الدهون بالفيزر وتحقيق نجاح هائل

بعد ظهور عملية شفط الدهون بالفيزر، حدثت نقلة نوعية في نسبة المقبلين على تلك العمليات نظرًا لنجاحها الكبير في تحقيق نتائج إيجابية كبيرة، والقضاء على الكثير من الأضرار والمخاطر، وباتت عملية شفط الدهون عبر تقنية الفيزر أكثر انتشارًأ بين مرضى السمنة، وكل من يسعى لإزالة الدهون من جسمع عبر العمليا والجراحة، بسبب النتائج المبهرة التي تحققها عمليات شفط الدهون بالفيزر.

ما هي عملية شفط الدهون بالفيزر

هي عملية لشفط الدهون من الجسم، ويطلق عليها عملية الشفط عالي التحديد، وهذا لأن عملية شفط الدهون عبر تقنية الفيزر، قادرة على شفط أكبر كمية من الدهون في الجسم بأقل أثار جانبية، ودون تأثير على شكل الجلد أو صحته تمامًا، حيث يتم شفط الدهون بالموجات فوق الصوتية التي تعمل على إزالة الدهون من تحت الجلد، مما يعمل على نحت الجسم بشكل مثالي، وتتميز عملية شفط الدهون بالفيزر بالقدرة الكبيرة على التحكم في شفط الدهون أثناء الجراحة.

حيث أن الموجات الصوتية، تعطي بحركتها موجات من الطاقة المنخفضة التي يتم توفيرها بواسطة ألياف ليزر رقيقة، مما يعمل على شفط الدهون، ولكن في نفس الوقت يحمي أنسجة الجسم الأخرى ويحافظ عليها، وتدخل الموجات عبر شقوق صغيرة في الجسم، وتعمل طاقة الليزر على تفتيت الخلايا الدهنيه و تدمير الدهون، عن طريق الموجات فوق الصوتية التي تأتي من الكانيولا التي يتم إدخالها من خلال شقوق صغيرة.

 

الدهون لا تعود بعد عمليات شفط الدهون بالفيزر

عمليات شفط الدهون بالفيزر، لا تعد عملية جراحية، لأنه لا يحدث أي جروح، لأنها تتم عبر فتحات صغيرة عن طريق الكانولا ويتم شفط الدهون منها، كتركيب المحاليل في الأوردة، وعملية شفط الدهون بالفيزر تشفط الخلايا الدهنية نفسها وتقضى عليها تمامًا وهذا يمنع عودة الدهون مرة أخرى، لأن الموجات الصوتية والليزر قاموا بتكسير الخلايا الدهنية نفسها وهي المسئولة عن تكوين الدهون

كما أن المريض، يفقد بعد عملية شفط الدهون بالفيزر، أكثرمن 80% من الدهون في المنطقة التي يتم شفط الدهون منها، وفي كثير من الأحيان يغادر المستشفى في نفس يوم العملية، كما أن عملية شفط الدهون بالفيزر تتم تحت تأثير المخدر الموضعى، وليس تخديرًا كليًا، وهو ميزة كبيرة للمريض لأنها يكون واعي ويرى ما يحدث إن أراد ذلك.

ما هي نسبة ارتجاع الدهون بعد شفط الدهون؟

 إذا كنت قد أجريت عملية شفط للدهون لدى جراح تجميل، فغالبًا ما ستفكر في سؤال حول عودة الدهون بعد شفط الدهو، ما يجب توضيحه أن عدد الخلايا الدهنية في الجسم لا يزداد بعد البلوغ ، فلماذا يزيد الوزن؟ ما يحدث هو أن الخلايا الدهنية تنتفخ وتتوسع.

فأثناء شفط الدهون، يتم إزالة الخلايا الدهنية بشكل دائم من الجسم ولن تعود أبدًا، ولكن إذا لم تلتزم بنمط حياة صحي واكتسبت وزناً أكبر، فسوف تنمو الدهون في أجزاء أخرى من الجسم.

في معظم الحالات يحدث هذا في مناطق أخرى غير موقع شفط الدهون، وقد أظهرت دراسة أخرى أن دهون الجسم ستنمو بالتساوي، لكن شكل الجسم لا يزال أفضل من المرحلة التي كانت قبل شفط الدهون.

تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب