الفيلر تحت العين يسعى كل من الرجال والنساء إلى إجراء بعض التعديلات أو عمليات التجميل التي تحسن من الشكل والمظه

الفيلر,حقن الفيلر,حد جرب الفيلر تحت العين,تجربتي مع حقن الفيلر تحت العين,بديل الفيلر تحت العين,سعر حقن الفيلر تحت العين في السعودية,تجربتي مع حقن الفيلر تحت العين عالم حواء,أسعار الفيلر تحت العين,متى تظهر نتائج الفيلر تحت العين,سعر حقن الفيلر تحت العين

الفيلر تحت العين

بالتفاصيل.. تعرف على الفيلر تحت العين وأبرز فوائده

الفيلر تحت العين
الفيلر تحت العين

 الفيلر تحت العين | يسعى كل من الرجال والنساء إلى إجراء بعض التعديلات أو عمليات التجميل التي تحسن من الشكل والمظهر العام، حيث من بين تلك العمليات حقن الفيلر تحت العين، حيث أن إجراء الفيلر تحت العين يعمل على علاج علامات تقدم العمر والشيخوخة لكلا الجنسين.



الفيلر تحت العين

حيث يستحوذ جمال العين على جذب انتباه الآخرين بشكل كبير لدى الشخص، كما أن العين تعد سر السحر والجمال في الشخص أو أي إنسان، لذلك فإن الكثير من السيدات أو النساء يلجأن إلى حقن الفيلر تحت العين، وذلك للمساعدة في التغلب على المشاكل التي تظهر تحت العين، خصوصا مع التقدم في السن أو العمر، وأحيان يكون إجرائها في سن صغيرة على حسب رغبة الشخص نفسه.

فوائد الفيلر تحت العين

إن إجراء عمليات الفيلر تحت العين بالتحديد تعمل على عودة الثقة للشخص بعدما كان يفقدها، لأنها تعيد جزء كبير من جماله وجاذبيته، لاسيما أن المريض قد يجد نفسه قبل إجرائها يقوم بإخفاء عينيه عن أنظار الآخرين، في الوقت الذي كان فيه شديد الثقة والسعادة بنفسه، بسبب النقاط أو الهالات السوداء تحت عينيه.

لذا، فنجد كثيرات من السيدات اللواتي يعانين من هذه الهالات السوداء، يقمن باستخدام بعض الأدوات الجمالية كالمكياج وأدوات التجميل وارتداء النظارات لإخفاء هذه المشاكل عن أنظار الآخرين، كما جعل كثير من الرجال والسيدات في حيرة من أمرهم، إما بالتعايش مع المشكلة كما هى، أو الخضوع لإجراء العمليات الجراحية التي لا تشكل حلا جذريا، ولكن مع ظهور عمليات تجميل فيلر تحت العين عاد الأمل لهم من جديد.

حقن الفيلر تحت العين

حيث أن استخدام حقن الفيلر تحت العين يعد من الطرق أو الوسائل التجميلية لمعالجة علامات تقدم السن، وذلك دون وجود أي تدخل جراحي حيث تؤدي هذه التقنية على استعادة الجلد وشبابه ونضارته وامتلائه الطبيعي للمريض أو الشخص الذي يخضع لفيلر تحت العين.

ما هي حقن الفيلر ؟

بعدما تحدثنا عزيزي القارئ عن أهمية الفيلر تحتى العين ودوره في عودة الجمال والسحر لمظهر وشكل العين سواء عند الرجال والنساء، فحقن الفيلر هو عبارة عن وسيلة تجميلية تعيد الشباب للبشرة من خلال حقن مادة مالئة تحت الجلد بواسطة إبر رفيعة للغاية، وذلك بدون أي تدخل جراحي أو تعريض الجلد لمشرط أطباء التجميل.

تعرف على أنواع حقن الفيلر تحت العين :

حيث أن حقن الفيلر تحت العين تنقسم إلى نوعين، وهما:النوع الدائم، وهو النوع الذي يستمر لفترات طويلة ومتباعدة، لكن هذا النوع من الحقن فأثاره ليست مضمونة بنسبة 100%، حيث قد يؤدي الى مشكلات أكبر في المستقبل بعد ذلك.

النوع المؤقت: حيث يستمر تأثير هذا النوع من  فترة ستة أشهر إلى حوالي عامين مع المريض، حيث يعتبر الأكثر أمانا والأفضل بسبب سرعة زواله في حال عدم الرضا عن النتيجة المطلوبة، وبالتالي يرجع الجلد إلى شكله الطبيعي من جديد وبدون أية مضاعفات.

كيفية عمل حقن الفيلر تحت العين

إن حقن الفيلر تتكون من مجموعة من المكونات الطبيعية، كمادة الكولاجين والسيليكون وحمض الهيالورونيك، وهى تحتوي على مواد آمنة لا تسبب الضرر على الجلد، كما لا تستغرق عملية حقن الفيلر تحت العين أكثر من 5 إلى 20 دقيقة، بالإضافة إلى أنها غير مؤلمة على الإطلاق.

حيث يتم حقن الفيلر تحت العين في حالات وجود التجاويف والخطوط الدقيقة في تلك المنطقة عن طريق الحقن تحت عظمة محجر العين تماما، ويلاحظ أن الفيلر يأخذ وقتا قليلا لتبدأ مكوناته في العمل وتظهر نتائجه بعد أيام قليلة حيث يرجع ظهور النتيجة المثالية على طبيعة جسم الشخص نفسه ومدة تجاوبه مع حقن الفيلر.

من هم المرشحون لإجراء حقن الفيلر تحت العين ؟

هناك أشخاص معينة يتم ترشيحهم للحقن بالفيلر تحت العين، وهم الأشخاص الذين يعانون من مشاكل تجميلية فقط دون مشاكل طبية في نظرهم وأعينهم، والرجل أو السيدة التي لا تعاني من الحساسية للمواد التي سيتم حقنها تحت عينيها وبالتالي استخدامها كفيلر للعلاج.

ومن الأشخاص المرشحون لحقن الفيلر، أيضا الذين يتمتعون بجلد خال من أنواع المرض أو العدوى أو الالتهاب، والأشخاص الذين لا يعانون من سيولة في الدم أو أي مشاكل مع الحقن، بجانب الأشخاص الذين لا يعانون من أي مرض مزمن قد تسبب في ظهور تلك المشاكل أسفل العينين.

المشكلات التي يعالجها الفيلر

حيث تجد بعض المشاكل التي تظهر للمريض تحت العين ويقوم الفيلر، وهم: الشخص ذو العين الغائرة إلى الداخل أو الجاحظة، والانتفاخات التي تجدها تحت العين أو ما يسمى بجيوب العين، فضلا عن الهالات السوداء التي تتواجد حول العين سواء من الداخل أو الخارج.

كما أن التورم الذي يصيب العين من الأعلى والأسفل ويعالج بالفيلر، وتهدل الحواجب ونزولها إلى الأسفل، بالإضافة إلى عدم توازن المسافة التي يجدها الطبيب المعالج بين الجفون.  

تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب