تعتبر الديرما رولر من أكثر التقنيات شيوعا وانتشارا الفترة الاخيرة والتى سعى إليها الكثير من السيدات

الديرما رولر,أهمية الديرما رولر,فوائد الديرما رولر,نتائج الديرما رولر,ما هي الديرما رولر

أهمية الديرما رولر

تبحث السيدات دايما على وسائل جديدة ومضمونة لشد وتجميل البشرة، وتُعتبر الديرما رولر من أكثر التقنيات شيوعًا وانتشارًا الفترة الاخيرة والتى سعى إليها الكثير من السيدات لأسباب عدة دون النظر إلى كيفية استخدامها او اضرارها التى قد تؤدى احيانا الى تدمير البشرة إذا ما استخدمت بطريقة خاطئة.



شكل الديرما رولر وطريقة استخدامها

الديرما رولر هي من الأجهزة التي تعتمد على تقنية المايكرونيدل، وتأخذ الشكل الأسطواني، وبها العديد من الإبر عادة 192 إبرة مختلفة الأشكال والأطوال بحسب الغرض المستخدمة لأجله؛ فمثلا تكون 0,05 ملم عند الاحتياج لتجديد الجلد فقط، و 1:2 ملم عند الاحتياج لعلاج آثار حب الشباب.

تعتمد الديرما رول اعتمادًا كليًا على تعزيز إنتاج الكولاجين بإختراقها لسطح الجلد مسببة ثقوب دقيقة جدا عن طريق الإبر التى سبق ذكرها، وهذا يؤدى إلى ظهور طبقة جديدة كليًا للبشرة تم إعادة بناء خلاياها فتكون اكثر نضارة.

أهم استخدامات الديرما رولر

القضاء على آثار حب الشباب : يتم استخدام الإبر حسب نوع الندوب والآثار ؛ففي حالة الندوب الشديدة نستخدم إبر بطول 2ملم، وعادة ما تظهر النتائج خلال 3:4 اسابيع ، ولابد من استخدام مخدر موضعي قبل البدء في استخدام الديرما رولر علي البشرة.

علاج الصلع الوراثي والثعلبة: استخدام الديرما رولر على فروة الرأس يعزز الصفائح الدموية الغنية بالبلازمة بداخل تلك المنطقة، مما يساعد علي نمو الشعر من جديد.

علاج الكلف: يمكن أيضًا استخدامها في المناطق المصابة بالكلف، فهى فعالة في علاج اثار الشمس السلبية وكذلك تأثير التدخين بشكل عام على البشرة.

شد الجلد: تساعد الديرما رولر علي إعادة مناطق التمدد والسيلوليت إلي شكلها الطبيعي؛ حيث يمكن تطبيقها على جميع مناطق الجسم المراد علاجها وليس الوجه فحسب.

نصائح استخدام الديرما رولر

يجب عليكِ الاهتمام بإختيار نوع جيد من الديرما رولر حيث تختلف جودة المنتج من شركة إلى أخرى .

يمكن استخدام كريم موضعى قبل استخدامها لتجنب الشعور بالألم.

يتم استخدام كريم مرطب بعد استخدام الديرما رولر، ولكن عليكِ التأكد من انه مناسب لنوع بشرتك ولا يسبب التهيج والالتهابات.

لا يمكن لأكثر من شخص استخدام نفس الديرما رولر لأنها منتج شخصي؛ حيث أن تنقلها من شخص لأخر قد يسبب لكليهما العدوى او مرض ما بسبب التلوث الناتج.

تحذيرات استخدام الديرما رولر

عدم وضع منتجات مهيجة للبشرة بعد استخدامها.

عدم وضع مساحيق التجميل لمدة 24 ساعة من استخدامها.

لا يتم استخدامها في حالات تهيج البشرة أو التهابها ، وفي الحالات المتهيجة من حب الشباب.

الأشخاص الذين لديهم تاريخ مع تخثر الدم لا يمكنهم استخدام الديرما رولر .

لا تستخدم في مناطق الجلد التي تحتوى على اكزيما، أو حروق الشمس، أو القرح الباردة.

لايمكن للسيدات الحوامل استخدام الديرما رولر.

الآثار الجانبية لإستخدام الديرما رولر

احمرار البشرة: هو ناتج طبيعى جدا بسبب إختراق الديرما رولر للجلد، ويظهر عادة كحروق شمس بسيطة ويزول بعد ساعات قليلة، لذلك يفضل استخدامها مساء لتجنب التعرض المباشر للشمس فور استخدامها.

جفاف البشرة: يحدث عادة بسبب استخدام أنواع من الديرما رولر ذات السنون الاطول وكذلك بسبب الأخطاء التى تحدث اثناء تطبيقها من ضغط مستمر وحاد على البشرة، لكنها تعد إشارة على أن خلايا البشرة بدأت ف الاستجابة وتجديد نفسها.

العدوى: تحدث عادة في حالة عدم تعقيم الأداة للتخلص من البكتريا والجراثيم المتعلقة بها، كذلك استخدامها على حبوب الشباب الصديدية يؤدى إلي نفس النتيجة لذلك يجب تجنب استخدامها على الفور.

 

طرق التواصل مع Change me

 

يمكنك التواصل من خلال صفحة الفيسبوك، من هنا  https://www.facebook.com/ChangeMeDentalClinic

 

أو زيارة المركز بفرع 76 شارع الثورة - الدور الثامن - مصر الجديدة - القاهرة - مصر

 

أو من خلال رقم الهاتف 01225555230

تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب