متي يتقشر الوجه بعد التقشير البارد سؤال يخطر بذهن الكثير من السيدات اللاتي يلجأن إلي تقشير البشرة للتخلص من ال

التقشير البارد,أهمية التقشير البارد,متي يتقشر الوجه,فوائد التقشير البارد,طريقة التقشير البارد

متى يتقشر الوجه بعد التقشير البارد

متي يتقشر الوجه بعد التقشير البارد؟ سؤال يخطر بذهن الكثير من السيدات اللاتي يلجأن إلي تقشير البشرة للتخلص من البقع السوداء، والندوب، وآثار حبوب الشباب، ومحاولة التخلص من التجاعيد.



ما هو التقشير البارد؟

يُعتبر التقشير البارد أحد التقنيات التي تستخدمها النساء لإزالة آثار الحبوب والندوب السوداء، ويتم استخدام المواد الكيميائية إلي جانب بعض الأحماض مثل الكوجيك في التقشير البارد، لذا يجب استشارة الطبيب أولًا والحذر عند استخدامه للبشرة الحساسة نظرًا لاستخدام بعض المواد الكيميائية القوية لاتمام العملية.

 

متي يتقشر الوجه بعد التقشير البارد؟

تظهر نتائج تقشير البشرة باستخدام تقنية التقشير البارد بعد عدة أيام من أول جلسة ولكن يختلف الوقت بحسب اختلاف بشرة كل امرأة عن الأخري وهذا يعود إلي قوة تحمل بشرتها ومقدار التركيز الذي تم استخدامه في كل جلسة.

 

الآثار المصاحبة للتقشير البارد

تختلف الآثار التي تظهر علي كل امرأة عن الأخري ولكن تشترك الآثار في تورد واحمرار الوجه، بجانب تهيج البشرة والحرقان عند البعض من النساء ولذلك ينصح الأطباء باستخدام الكريمات المرطبة لتجنب هذه الأعراض، كما أنها تختفي في مدة لا تتجاوز الأسبوع.

 

خطوات التقشير البارد للوجه

تتم عملية التقشير البارد من خلال بعض الخطوات التي تبدأ باستخدام كريم التقشير المناسب مع تركه علي البشرة مدة تتراوح بين 6 إلي 12 ساعة، ثم يوضع كريم الترطيب المناسب، وتتكرر هذه الجلسة علي عدة مرات متفرقة، كما يجب أن يُشرف الطبيب علي العملية بشكل كامل لتجنب الأخطاء الواردة مثل عدم التقدير الصحيح لسمك وتركيز طبقة الكريم المقشر.

 

أهمية التقشير البارد للوجه

يساعد التقشير البارد للوجه في عدة أمور منها معالجة البشرة من أي آثار للحبوب أو الرؤوس السوداء، كما يساعد علي إخفاء تجاعيد الوجه التي تعكس التقدم في العمر بجانب توحيد لون البشرة وإخفاء البقع السوداء بالجلد.

 

طرق التواصل مع Change me

 

يمكنك التواصل من خلال صفحة الفيسبوك، من هنا  https://www.facebook.com/ChangeMeDentalClinic

 

أو زيارة المركز بفرع 76 شارع الثورة - الدور الثامن - مصر الجديدة - القاهرة - مصر

 

أو من خلال رقم الهاتف 01225555230

تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب