أسعار حقن الفيلر يسعى الكثير من الرجال والسيدات على عمليات الفيلر بكافة أنواعها المختلفة وذلك لما حققته تلك ال

الفيلر,أسعار الفيلر,سعر حقن الفيلر للهالات السوداء في مصر,فيلر الوجه,أسعار حقن الفيلر في مصر 2021,سعر امبولات الفيلر للوجه,أسعار الفيلر للشعر في مصر,عروض الفيلر,أفضل دكتور حقن فيلر في مصر,أسعار حقن الفيلر تحت العين بالجنيه المصري,سعر ابرة البروفايلو في مصر

أسعار حقن الفيلر

بالأرقام.. تعرف على أسعار حقن الفيلر في مصر

أسعار حقن الفيلر
أسعار حقن الفيلر

 أسعار حقن الفيلر | يسعى الكثير من الرجال والسيدات على عمليات الفيلر بكافة أنواعها المختلفة وذلك لما حققته تلك التقنية الحديثة والمتطورة على نتائج مبهجة وكبيرة في عمليات التجمي، سواء للرجال أو النساء، ومنها فيلر الوجه والشعر والشفايف وإزالة الهالات السوداء.



وبعدما تحدثنا عن بعض أنواع الفيلر، سنتحدث معكم، اليوم، عن أسعار الفيلر في مصر، حيث تختلف هذه التقنيات أو الوسائل المستخدمة عن طريق الفيلر من مكان وشخص لآخر، وحسب نوع المكان والمركز الطبي وهل هو معتمد صحيا ومرخص أم لا؟.

تعرف على أسعار حقن الفيلر في مصر

حيث تبدأ العديد من السيدات في الشعور بالقلق، لاسيما مع التقدم في العمر حيال جمالهن المعتاد، ومن هنا تبدأ رحلة البحث عن حلول لمحاربة التجاعيد من أجل الحصول على جمال الشباب مرة أخرى، مما يدفعهن إلى أسهل الطرق ألا وهي عمليات التجميل وبالأخص عمليات التجميل غير الجراحية التي تظهر نتائجها في مدة قصيرة، وذلك دون الاضطرار إلى الانتظار لفترات طويلة.

حقن البوتكس والفيلر

"شينج مي"، بدوره يقم لك عزيزي القارئ أنواع العمليات أو التقنيات التي لا تأخذ كما ذكرنا سالفا وقت طويل للشفاء أو التعافي في عالم التجميل، ومنها حقن البوتكس والفيلر بكافة أنواعه المختلفة، حيث من أشهر وأنجح عمليات التجميل غير الجراحية التي تقبل عليها الكثير من النساء في مصر ويتسآلن بشكل مستمر عن سعر البوتكس والفيلر للوجه في مصر.

وفي السطور التالية،موقع "شينج مي"، سيتعرف سويا على أنواع واستخدامات الفيلر بأنواعه المختلفة في عالم التجميل، كذلك أسعاره في مصر، تابعنا في السطور التالية.

ما هو حقن الفيلر ؟

إن حقن الفيلر عبارة يعتبر علاجا تجميليا يستخدم لملء تجاعيد الوجه والجسم دون اللجوء للتدخل الجراحي، حيث يعمل على استعادة امتلاء الوجه الطبيعي وزيادة حجم الشفتين وعلاج الهالات السوداء تحت العين من خلال حقنه تحت الجلد للوصول إلى بشرة أكثر شباباً وخالية من العيوب.

"شينج مي": أنواع حقن الفيلر

إن هناك العديد من أنواع حقن البوتكس والفيلر للوجه، تختلف عن بعضها البعض في طبيعة المادة المستخدمة وعمرها الافتراضي ومنها:

حمض الهيالورونيك: حيث هو من أكثر أنواع حقن البوتكس والفيلر شيوعا، حيث تعتبر أحد المكونات الطبيعية التي توجد بداخل الأنسجة البشرية وهي اختيارا موفقا لإزالة التجاعيد العميقة وتجاعيد حول الفم ولملء الشفاه، كما أنه يحتوي حمض الهيالورونيك على عدة مواد طبيعية مثل الكرستلن وجوفيديرم وكابيتك ولا تحتاج إلى اختبار حساسية، حيث يتم تخدير المنطقة المراد حقنها.

حقن الدهون الذاتية: حيث تعد من الطرق الآمنة جدا لأنها طبيعية ولا تحتاج لاختبار حساسية وتدوم لعدة أشهر، وهي دهون يتم استخراجها من المناطق التي تحتوي على نسبة عالية من الدهون من الجسم مثل البطن أو الأرداف، وذلك من خلال شفط الدهون تحت التخدير الموضعي في المنطقة المراد حقنها في نفس الجلسة في الوجه.

الخرز البلاستيك المجهري: حيث يتم تصنيع هذا النوع من بوليمر البولي ميتاكريليت الميثيل والبولي ميثيل ميثا أكريلات ويتطلب هذا النوع عمل اختبار للحساسية قبل حقنه بمدة أربعة أسابيع على الأقل، حيث يتميز هذا النوع من الفيلر في أنه يدوم فترة طويلة للغاية.

"شينج مي": تعرف على طريقة حقن الفيلر

حيث في البداية يقوم طبيب التجميل بعمل تخدير موضعي للمنطقة المراد علاجها، ثم حقن الفيلر تحت البشرة ببطيء وفي العادة تستغرق مدة الجلسة الواحدة ربع ساعة تقريبا.

ما هى أسعار حقن الفيلر في مصر للوجه ؟

حيث تبلغ أسعار حقن الفيلر في مصر ما بين 200 إلى 500 دولار أمريكي، ويختلف سعر البوتكس والفيلر للوجه في مصر من عيادة لأخرى على حسب خبرة الطبيب ومهارته، حيث يحدد الطبيب المعالج الذي يقوم بعملية الحقن السعر المناسب لكل حالة على حسب المنطقة المراد حقنها بناءً على حالة الشخص نفسه وعدد الجلسات التي تحتاجها الحالة للحصول على أفضل النتائج.

"شينج مي": أسعار حقن الفيلر 2021

حيث تبدأ أسعار حقن الفيلر في مصر من 250 دولار أمريكي للحقنة الواحدة، وبطبيعة الحال تختلف أسعار البوتكس والفيلر للوجه من عيادة لأخرى حسب خبرة ومهارة الطبيب، وحسب المنطقة المراد حقنها بناءً على حالة الشخص، وعدد الحقن الموزعة على الجلسات التي تحتاجها الحالة من أجل الحصول على أفضل النتائج.

تعرف على أفضل مراكز حقن الفيلر في مصر

حيث تتوافر في مصر العديد من المراكز والعيادات الطبية المجهزة على أعلى وأحدث مستوى، والتي يعمل فيها طواقم من أفضل الأطباء ذوي الخبرة الطويلة في مجال الجلدية وعالم التجميل، ومنها ما يلي:

مركز نبض للتجميل، ومركز نبض للتجميل، ومركزأحمد جلالة، وشهد شفيق، وعيادات وام، بجانب عيادةنهي أحمد السيد صالح.

تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب