تظهر ندوب الوجه نتيجة آثار أحد الجروح أو بسبب حب الشباب الذي يصيب الكثير من الأشخاص بكثافة كبيرة كما أن ندبات

تجميل ندوب الوجه,ندوب الوجه,تجميل ندوب الوجه بالليزر,ازالة ندوب الوجه بالليزر,التخلص من ندوب الوجه,ازالة ندوب الوجه

تجميل ندوب الوجه

تظهر ندوب الوجه نتيجة آثار أحد الجروح أو بسبب حب الشباب الذي يصيب الكثير من الأشخاص بكثافة كبيرة، كما أن ندبات الوجه تعكس شكلًا سيئًا للوجه، وتُشعر الشخص بقلة الثقة في نفسه.



ولكن مع التقدم الكبير في الطب التجميلي أصبح هناك حلول كثيرة لمشكلة ندوب الوجه، فمن ضمن مميزات تجميل ندوب الوجه أنها تعيد له شبابه وحيويته التي فقدها بتراكم الكثير من الندوب خصوصًا تلك الناتجة عن حب الشباب.

وتختلف طريقة علاج هذه الندوب علي حسب حالتها فمنها ما يحتاج إلي بعض المستحضرات التجميلية ومنها ما يحتاج إلي استخدام أشعة الليزر ومنها ما يتطلب جراحة تجميلية ولكل من هذه الطرق فوائده وعيوبه.

علاج الندبات بالليزر

يلجأ الكثير من الأطباء إلي علاج ندبات المرضي عن طريق أشعة الليزر وذلك لدرجة الآمان والسرعة التي توفرهما هذه التقنية، وآلية عمل تقنية الليزر تكون علي أساس تقشير المنطقة المصابة بالندبات سواء كانت هذه الندبات من الجروح القديمة أو من حب الشباب.

كما تحفز نشاط الخلايا في هذه المنقطة وبالتالي تعمل علي زيادة معدل تجدد خلايا الجسم حول المنطقة المعرضة لليزر الأمر الذي يُسهم بدوره في تخفيف آثار الندبات، وبالتالي لا تكون واضحة للناظرين.

وتساعد أشعة الليزر أيضًا في تخفيف الحكة في منطقة الندبات الأمر الذي يساعد في عدم التعرض للبشرة بصورة عنيفة وإعطائها فرصة كافية للانتعاش مرة أخري.

 

 

علاج الندبات بالفراكشنال ليزر

يمكن علاج الندبات باستخدام تقنية الفراكشنال ليزر التي تساعد في أكثر من محور وليس علاج الندبات فحسب، بالإضافة إلي سرعة ظهور نتائج الفراكشنال ليزر عن العلاجات الأخري.

ويمكن لأجهزة الفراكشنال ليزر أن تعالج التجاعيد العميقة علي طول الأنف وحول منطقة العين.

علاج النمش وحب الشباب والندوب الباقية من حب الشباب.

إنعاش البشرة وإعادتها إلي مرحلة الشباب التي كانت عليها قبل التقدم في العمر.

يجب عليك عدم التعرض لأشعة الشمس بعد جلسات الفراكشنال ليزر، وكذلك أي مصدر للتلوث مثل الأتربة، كما يُنصح باستخدام الكريمات المرطبة وكذلك الكريمات الواقية من أشعة الشمس.

 
 

الندبات التي تقبل العلاج بالليزر

ليست كل الأنواع يناسبها نفس تقنية العلاج ولذلك فإن هناك أنواع معينة يناسبها العلاج بالليزر ومنها: الندوب التي يرتفع مستواها عن المستوي الطبيعي للجلد، وكذلك الندبات التي تنتج عن الحروق، كما يمكن علاج الندبات التي تنتج عن حب الشباب باستخدام الليزر.

الآثار الجانبية لعلاج الندبات بالليزر

يمكن أن يتسبب علاج الندبات بالليزر في نزيف خفيف يختفي مع الوقت، بالإضافة إلي التهاب الجلد وتصبغه، ويُنصح بتجب الخروج والتعرض لأشعة الشمس بشكل مباشر في الأيام الأولي من كل جلسة ليزر.

 

طرق التواصل مع Change me

 

يمكنك التواصل من خلال صفحة الفيسبوك، من هنا  https://www.facebook.com/ChangeMeDentalClinic

 

أو زيارة المركز بفرع 76 شارع الثورة - الدور الثامن - مصر الجديدة - القاهرة - مصر

 

أو من خلال رقم الهاتف 01225555230

تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب