صنفرة الوجه بالليزر تسعى الكثير من النساء والفتيات لتحسين صورة وشكل الجلد أو الوجه لهن لاسيما البشرة التي بها

طريقة صنفرة الجسم الصحيحة,صنفرة للجسم لإزالة الجلد الميت,صنفرة للجسم منزلية,احسن سنفرة للجسم من الصيدلية,صنفرة الوجه بالليزر,صنفرة للجسم للعروس,فوائد الصنفرة للبشرة الدهنية,صنفرة للجسم بالسكر,صنفرة للجسم تبيض

صنفرة الوجه بالليزر

تعرف على خطوات صنفرة الوجه بالليزر المميزات والفوائد

صنفرة الوجه بالليزر
صنفرة الوجه بالليزر

صنفرة الوجه بالليزر | تسعى الكثير من النساء والفتيات لتحسين صورة وشكل الجلد أو الوجه لهن، لاسيما البشرة التي بها علامات أو نمش أو غيرها من الأمور التي قد تسبب مشاكل للبعض، ولكن مع ظهور صنفرة الوجه بتقنية جديدة وحديثة مثل الليزر بات الأمر سهلا، حيث أن صنفرة الوجه بالليزر أثبت أنه يحقق نتائج مزهلة مقارنة بالوسائل التجميلية الأخرى.



حيث تعتبر الكثيرات من الفتيات والسيدات أن الليزر هو الحل المناسب والسحري للتخلص من مشاكل البشرة التي يعانين منها الكثيرات من النساء، كما أنها تعد من أبرز وأهم الخطوات السهلة والآمنة للحصول على بشرة نقية ولامعة تعطي للشخص أو المريض مزيدا من الثقة بالنفس.

تعرف على خطوات صنفرة الوجه بالليزر المميزات والفوائد

شينح مي:اليوم سيتعرف معكي عزيزتي القارئة، كل ما تودين معرفته والحصول عليه عن صنفرة الوجه والجلد وكذلك كافة العمليات التجميلية عن طريق الليزر، نسلط الضوء عليها في السطور التالية وعن أبر الأسئلة اليومية مثل.. ما هي عملية صنفرة الوجه بالليزر؟

صنفرة البشرة بالليزر

إن عملية أو إجراء الصنفرة بالليزر هي عبارة عن عملية يتم من خلالها علاج المشاكل الموجودة في البشرة والتي حدثت بفعل التجاعيد وأشعة الشمس كالنمش والحبوب، وذلك عن طريق أو باستخدام تقنية الليزر، الذي يعتمد في الأساس على تسليط نبضات الليزر على المكان المطلوب من البشرة لتزال الخلايا الميتة المتشكلة على سطح البشرة فورا.

كيفية الاستعداد لصنفرة الجلد بالليزر

حيث في بعض الحالات يقوم الطبيب بوصف أنواع معينة من الدواء مضادة للفيروسات لمنع حدوث أي التهابات فيروسية قبل العلاج، كما أنه قد يصف مضادات حيوية قبل عملية الصنفرة بالليزر مباشرة لمنع حدوث أي عدوى بكتيرية، بالإضافة إلى تطبيق ما يسمى بـ الريتينويد لمدة 4 أسابيع قبل الليزر.

لذلك، عزيزتي المرأة يجب عليكي عدم التعرض لأشعة الشمس المباشرة قبل شهرين من إجراء الليزر، وذلك لأن لتجنب حدوث أي تصبغات دائمة على البشرة، كما يجب عليك أيضا إخبار الطبيب بأنواع الأدوية المستخدمة في العادة، حيث قد يمنع تناولها قبل الليزر.

شينج مي: طريقة صنفرة الوجه بالليزر

حيث يقوم الطبيب أو المتخصص في هذا النوع من العلاجات التجميلية، بعلاج التجاعيد الموجودة حول الفم أو العينين أو الجبهة لوحدها، وتستغرق هذه العملية من 30 إلى 45 دقيقة، أو يمكن أن يعالج الوجه كاملا في نفس الجلسة، وفي هذه الحالة يستغرق ساعتين.

أنواع صنفرة الوجه بالليزر

وعليكي أن تعلمي أنه يوجد نوعين من الليزر المستخدم في صنفرة البشرة، الأول ليزر الإربيم والآخر ثاني أكسيد الكربون، حيث يضع المتخصص أو الطبيب المعالج تخدير موضعي قبل العلاج بساعة، ويقوم بحماية العين أيضاً، وفي حالات وجود انحلال ضوئي كسري قد يستخدم تقنيات أخرى لتخفيف الألم، ولحماية الطبقة الخارجية من البشرة يتم تطبيق جل مائي.

كما يتم خلال عملية الصنفرة يتم تسليط ضوء الليزر على الجلد، والذي يعمل على تدمير الطبقة الخارجية من البشرة وتسخين الجلد مما يقلص ألياف الكولاجين ويشفي الجروح، حيث بعد الانتهاء من العملية، يقوم الطبيب بتضميد المنطقة التي تم علاجها.

شينج مي: نتائج صنفرة الوجه بالليزر

وبعد الانتهاء من إجراء الصنفرة بواسطة الليزر سواء للرجل أو السيدة، فتبدأ النتائج بالظهور بشكل تدريجي وليس بشكل فوري، حيث يتحسن ملمس الجلد وتقل التصبغات وتتقلص التجاعيد، ولكن النتائج ليست دائمة، وذلك لأن التقدم في السن والتعرض لأشعة الشمس عوامل تؤدي إلى إعادة تشكل مشاكل البشرة التي تم علاجها.

كما أن النتائج العملية والطبية أو التجميلية بعد إعادة الصنفرة بالليزر غير القابلة للتجديد تميل إلى أن تكون تدريجية وتقدمية، وهى ليست فورية أو مثيرة للغاية كما تتوقعين عزيزتي، حيث من المحتمل أن تلاحظي تحسنا في ملمس الجلد وتصبغه أكثر من التحسن في التجاعيد.

وفي النهاية يمكنك أن تعلمي جيدا أنه ربما قد لا تكون النتائج دائمة، لاسيما مع تقدمك في العمر أو السن ستستمرين في الحصول على خطوط عن طريق التحديق والابتسام على سبيل المثال، كما أن أضرار أشعة الشمس الجديدة يمكنها أيضا أن تؤثر قليلا في النتائج المطلوبة لديك بعد الانتهاء من صنفرة الليزر.

 

تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب