انتشرت عمليات تجميل الشعر في السنوات الماضية ولاقت رواجت كبيرا بين أوساط الناس من الرجال والنساء وكان تطور الط

زراعة الشعر,الكولاجين للشعر,عملية تنعيم الشعر للابد,عمليات تجميل الشعر,زراعة بصيلات الشعر,عملية تغيير نوع الشعر,أفضل أنواع البلازما للشعر,مادة الفيلر للشعر,عملية تنعيم الشعر بالليزر

تعرف على كافة تفاصيل عمليات تجميل وزراعة الشعر

تعرف على كافة تفاصيل عمليات تجميل وزراعة الشعر

تعرف على كافة تفاصيل عمليات تجميل وزراعة الشعر
تعرف على كافة تفاصيل عمليات تجميل وزراعة الشعر

انتشرت عمليات تجميل الشعر في السنوات الماضية، ولاقت رواجت كبيرًا بين أوساط الناس من الرجال والنساء، وكان تطور الطب والعلم، ونجاح عمليات تجميل وزراعة الشعر من أسباب اعتماد الناس على عمليات تجميل الشعر والاستعانة بها لعلاج عيوب الشعر وتساقطه، وحالات الصلع التي تتزايد جيل بعد الأخر للعديد من الأسباب الوراثية والمرضية والبيئية والصحية والغذائية وغيرها.



 

 

وهنا في Change Me Clinic، يتوجب علينا الحديث باستفاضة عن مفهوم عمليات تجميل الشعر، وخطوات تلك العمليات وكيف يجريها الأطباء، وما هي فوائد زراعة الشعر، كما ينبغي علينا تقديم النصائح اللازمة قبل وبعد عمليات تجميل الشعر.

 

 

 Change Me Clinic تشرح .. ما هي عمليات تجميل الشعر

تؤكد Change Me Clinic، أن عمليات تجميل الشعر هي عمليات جراحية، تتم من خلال الحقن الموضعي لفروة الرأس، ومن الممكن زرع بصيلات الشعر، وتحسين الشعر ومساعدته على النمو وتعويض نقص الغذاء والمشكلات التي تواجه الشعر، واليوم يوجد العديد من أنواع ووسائل زراعة الشعر لحل مشاكل بصيلات الشعر الموجودة أسفل فروة الرأس.

أسباب الصلع وتساقط الشعر

Change Me Clinic تشير لوجود العديد من الأسباب التي تؤدي لتساقط الشعر، ولعل أبرز الأسباب منذ القدم، هي الأسباب الوراثية والتي تعد السبب الرئيسى لظهور الصلع عند الرجال، وهناك أيضًا أسباب صحية ومرضية مثل تناول ببعض الأدوية والالتزام بها أوقات طويلة، وكثير من الأدوية تؤدي لتساقط الشعر، ومن الأسباب الصحية أيضًا القلق و التوتر ومواصلة التفكير في الحياة ومتطلباتها والحزن الدائم، وهي أشياء مؤسفة تضر حياة الشعر، ومن الأسباب الصحية أيضًا العدوى الفطرية أو البكتيرية التي تؤدي لنمو القشرة فوق فروة الرأس مما يؤدي لتساقط الشعر، ويوجد أسباب غذائية مثل سوء التغذية و الأنيميا، ونقص البوتين والخضروات والفاكهة في الطعام وهي أسباب قوية لتساقط الشعر، ومن الأسباب أيضًا إرتفاع فى نسبة هرمون الذكورة يؤدي لتساقط الشعر.

 

 

خطوات عمليات تجميل الشعر

Change Me Clinic ، نوضح أن عمليات تجميل وزراعة الشعر إجراء يقوم فيه طبيب الجلدية والتجميل بنقل الشعر الي منطقة الصلع في الرأس باستخدام تقنية من تقنيات تجميل وزراعة الشعر، عن طريق تحريك الشعر من المنطقه المانحه، أي المنطقة كثيفة الشعر مثل جوانب الرأس ويتم نقله إلى مقدمة الرأس أو منطقة الصلع، ونؤكد لكم أننا في  عيادة شينج مي، نحقق نسب نجاح هائلة في عمليات تجميل وزراعة الشعر.

 

 

شينج مي تبين أنواع عمليات تجميل الشعر

- عمليات تجميل الشعر بحقن البلازما

تقوم عمليات تجميل وزراعة الشعر عن طريق حقن فروة الرأس بالبلازما، التي تعمل على تجديد الخلايا وتحفيز إنتاج الكولاجين والبروتين، مما يجعل فروة الرأس قوية وصحية، وقادرة على إنبات الشعر، وتغذيته، وتساعد على تثبيط الهرمون المسبب لتساقط الشعر، وحقن البلازما لا تحتاج تدخل جراحي أو تخدير، ولا تحتاج وقت طويل، كما أن نتائجها طبيعية، وتساعد البلازما على تحفيز الخلايا الجذعية على الانقسام وتجديد الخلايا التالفة، وإفراز الكولاجين الذاتي من الجسم.

عمليات تجميل الشعر بالكولاجين

تتم عمليات تجميل الشعر بالكولاجين عبر إدخال مادة الكولاجين لفروة الرأس عبر عدة طرق مثل الكريمات، وماسكات الشعر والسيرم، والزيوت الغنية بالكولاجين، ومحاليل الكولاجين، أو يتم تناول الكولاجين على هيئة مكملات غذائية وفيتامينات، أو على هيئة حبوب وكبسولات، مما يساعد في تدعيم وتقوية بصيلات الشعر وتغذيتها وبنائها من جديد.

 

 

عمليات تجميل الشعر بالبوتكس

وفي هذه العمليات يتم حقن البوتكس في فروة الشعر، كما يستخدم البوتكس في علاج التقصف، والتخلص من مشاكل فروة الرأس، ويقدم البوتكس نتائج رائعة ويحل العديد من مشاكل الشعر، ويتوفر في مواد البوتكس سم البوتيولينوم، وينجح هذا السم داخل فروة الرأس، في العمل على عودة الشعر للنمو.

Change Me Clinic تعطيك نصائح  هامة لعمليات تجميل وزراعة الشعر

نقدم لك في عيادة شينج مي العديد من النصائح والتحذيرات الهامة والضرورية قبل وبعد عملية تجميل وزراعة الشعر، ولذا يجب عليك اتباع تلك النصائح والاهتمام بها، في البداية يجب إجراء الكشوفات والفحوصات الطبية اللازمة عند أكثر من طبيب متخصصين وأصحاب خبرة وكفاءة ومعرفة أسباب تساقط الشعر، وما هو الإجراء المناسب، وما هي فوائد ونسب نجاح العملية التجميلية.

 

 

وتنصحك شينج مي بضرورة التأكد من وجود شعر كافي في المنطقة المانحة لديك لتلبية الاحتياجات الحالية والمستقبلية لإجراء عملية تجميل وزراة الشعر، كما يجب الامتناع عن تناول أي أدوية طبية، مثل مضادات الالتهابات، وأدوية سيولة الدم، ومضادات الاكتئاب والامتناع عن التدخين وكل ما سيخبرك الطبيب بأهمية التوقف عنه.

كما يجب عليك عدم لمس فروة رأسك، وعدم تحريك الضمادة الموجودة فوق رأسك، وعدك حك أي مكان في فروة رأسك، كما يجب تجنب الميل بالرأس إلى الأسفل أو اصطدم الرأس.

 

 

كما يجب عدم لمس أو نزع الجذور التي ستظهر على الرأس، وتجنب الخروج في ظروف الطقس السيء أو الشمس المباشرة دون ارتداء القبعة، والابتعاد عن الجهد الزائد أو الرياضات العنيفة بعد العملية، كما يجب تجنب ممارسة السباحة، وعدم التعرض للتوتر والضغط النفسي.

كما يجب توافر غرف عمليات مجهزة بكافة المستلزمات الطبية الحديثة، فضلا عن تهوية وتعقيم هذه الغرف، فيجب أن توفر لك المستشفى أو العيادة كل هذا، كما يجب توافر طاقم طبي على قدر عالي من الخبرة والكفاءة، وهذا ما توفره عيادة شينج مي وتتميز به في عالم عمليات التجميل لكافة أنواع الجسم، وتحديدًا عمليات تجميل الشعر.

تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب