لا يتوقف العلم أبدا عن الوصول إلى كل ما هو جديد في مجال الجراحة والعناية بالصحة فلم يعد هناك شيئا يسمى بالمستح

حقن الفيلر,فيلر الشعر,فيلر الوجه,ما هي حقن الفيلر,تكلفة الفيلر

حقن الفيلر

كل ما تريد معرفته عن حقن الفيلر وفوائدها

حقن الفيلر
حقن الفيلر

لا يتوقف العلم أبدا عن الوصول إلى كل ما هو جديد في مجال الجراحة والعناية بالصحة، فلم يعد هناك شيئا يسمى بالمستحيل، كل شئ له علاج، وفي مقالنا اليوم، سوف نتحدث في شينج مي change me عن حقن الفيلر، والذي يعد من أحدث التقنيات التي تم التوصل إليها مؤخرا في مجال العناية والجمال.  



ما هو حقن الفيلر

ويوضح شينج مي change me  أن أصل الكلمه يرجع إلى اللغه الانجليزيه filler والتي تعني تعبئه، وهي تقنيه حديثه يتم فيها حقن مادة تساعد علي إزالة التجاعيد وإعاده النضاره والحيويه للبشرة، ولا داعي أبدا للقلق من حقن الفيلر، وذلك لأنها لا تحتاج إلى أي تدخل أو القيام بعملية حتى.

 

 

 مميزات حقن الفيلر

لا تقلقِ أبدًا من تقدم عمركِ، فمع تقنية الفيلر لن يلاحظ أحد سنك، وذلك بسبب ما تقوم به هذة التقنية الفريدة من نوعها، حيث تخفي التجاعيد تماما بشكل نهائي، وتقضي على العلامات التي تظهر في الجسم بعد عملية الولادة، خاصة أنها تؤدي إلى إفساد المظهر العام، فتقنية الفيلر تساعد على حل كل هذة المشاكل. وحصلت تفنية حقن الفيلر على الترجيح والثقة من أغلب السيدات الموجودة حول العالم، بحيث أصبحت هذة التقنية من أهم وأول الطرق التي يتم الترجيح بإجرائها، وتقنية الفيلر مثل ينبوع الشباب الذي يجدد الشكل ويجعلكِ شابة لا تكبرين في العمر أو حتى يظهر عليكِ أي تجاعيد، وهو ما نضمنه لك في شينج مي change me.

ووفقا لموقع شينج مي change me هناك العديد من الطرق التي يمكنها أن تبقيكِ شابة وذات مظهر جميل ومتألق، لكن ليس بقدر تقنية حقن الفيلر الجبارة، ففي أقل من ربع ساعة تستعيدِ مظهركِ الجديد، وهناك بعض السيدات اللاتي إلى المداومة على ممارسة الرياضة والقيام بالتمرينات الرياضية أو حتى تناول الأدوية، وقد يكون لها آثار جانبية مضرة وتؤثر على الصحة.   وهناك العديد من السيدات اللاتي لجأن إلى تناول الأعشاب والوصفات الطبية، والتي قد تتسبب للبعض بقرح في المعدة وألم لا يصدق، فبعد كل هذه التجارب، اتضح أن حقن الفيلر هو أسرع تقنية آمنة يمكن القيام بها لعلاج مشاكل تقدم السن.

 

 

ويشير شينج مي change me إلى أن هناك العديد من الأسباب التي قد تؤدي إلى ظهور علامات تقدم السن عليكِ، منها الضغط على نفسكِ وأعصابك مما يؤدي إلى ظهور التجاعيد على الوجه، وحتى إن لم تكونِ قد تقدمتِ في العمر، فالتوتر والقلق من أخطر الأسباب التي تؤدي إلى ظهور علامات تقدم السن، بالإضافة إلى شرب المخدرات أو التدخين، فإلى جانب أضرارهم السيئة على الصحة، يؤثرون أيضا على حيوية ونقاء البشرة ويسببون التجاعيد.

وينبه شينج مي change me أن السهر لفترات طويلة ليلًا يؤدي إلى ظهور التجاعيد والهالات السوداء تحت العين، مما يجعل الشخص يبدو بشكل بشع غير محبوب.   وللتخلص من هذه المشاكل كلها، هناك حل واحد فعال وأمن وفي نفس الوقت يعطي حل سريع ومضمون، وهو حقن الفيلر، كما أنه خلال عدة دقائق سوف تعود بشرتك إلى ما كانت عليه في عمر العشرين، وسوف تتخلصين من مظهر السيدة العجوزة ذات التجاعيد في عمر الخمسين، ولذلك تعد تقنية الفيلر حل سحري ومميز.

وفي بداية ظهور الفيلر، كان الأمر مقلق لبعض السيدات، فالقيام بعملية جراحية قد يؤدي إلى بعض المشاكل، كما أن التقنية في ذلك الوقت كانت لا تزال في بدايتها ولم تكن متطورة جدا، فكان هناك بعض القلق حول إمكانية القيام بها، لكن بعد اختراع ما يعرف باسم حقن الفيلر، اتجهت جميع السيدات للقيام به، فالسيدة التي تقوم به لا تخضع لأي تخدير ولا تأخذ أي دواء، وهو ما نؤكده في شينج مي change me

شينج مي change me يوضح أن وقت العملية قليل للغاية، حيث تستغرق حوالي 15 دقيقة وإن زادت المدة قد تصل إلى حوالي نصف ساعة فقط، فهذه المدة كفيلة أن تخلصكِ من كافة التجاعيد وكل مشاكل البشرة التي تعاني منها، ولن يظهر أي أثر لتقدم العمر على البشرة، فمن أهم ما يميز هذه التقنية هو أنها تعتمد على الكثير من المواد الطبيعية، مما يقلل من احتمالات الاضرار ببشرتكِ.

 

 

وتحتوي تقنية حقن الفيلر على الكولاجين الذي يعيد للبشرة مظهرها الشبابي المفعم بالحيوية، بجانب احتوائها على الخلايا الدهنية التي تقوم بملئ الفراغات الموجودة أسفل الجلد وتمنح المظهر الممتلئ، بالإضافة إلى حمض الهيالوروينك الذي يجعل البشرة غاية في المرونة والجمال، وهو ما يوفره لك شينج مي change me.

تكلفة حقن الفيلر

وتبين شينج مي change me  أنه تختلف أسعار حقن الفيلر من بلد إلى أخر، ولكنها تعتبر غير مكلفة مقارنة بعمليات التجميل الجراحية، حيث يحدد الطبيب الذي يقوم بالحقن السعر المناسب لكل حالة على حسب المنطقة المراد حقنها وعدد الحقن التي يحتاجها المريض للوصول إلى النتائج المطلوبة.  

وتعد تقنية الفيلر من التقنيات المشهورة عالميا وتوجد تقريبا في كل دول العالم وبأسعار مناسبة إلى حد ما، حيث يصل سعر هذه التقنية في مصر إلى حوالي 200 دولار أمريكي، ولكن قد يصل سعرها في بعض المناطق إلى 500 دولار أمريكي، لكن هناك دول عربية أخرى ترتفع فيها أسعار حقن الفلير، فقد تصل إلى حوالي 1600 دولار أمريكي.  

 

وفي تركيا يصل سعر حقن الفيلر إلى حوالي 800 دولار أمريكي، أما في الأردن يصل السعر إلى حوالي 550 دولار أمريكي، كما أنه في بعض الأماكن الأخرى يكون حقن الفيلر بحوالي 170 دولار وفقا لجودة الحقن، أما في شينج مي change me فتختلف الأسعار تماما.

ما هي أضرار الفيلر

بعد الانتهاء من حقن الفيلر، سوف تظهر النتائج بسرعة جدا، لكن العملية قد تترك لكِ بعض الآثار والمشاكل في بشرتك بمرور الزمن، ويمكن أن تؤثر الحقن عليكِ وعلى بشرتك، لكن وفقا للدراسات فهذه الحقن آمنه بنسبة كبيرة وهذه الآثار تحدث لفئة قليلة جدًا من الناس. بعد أن تقومِ بحقن الفيلر سوف تلاحظِ تورم الوجه قليلًا، وقد تظهر بعض الكدمات التي تبدو بمظهر غير لطيف، ومن المفترض أن تلاحظِ اختفاء هذه الكدمات من على الوجه بعد يومان كحد أقصى من القيام بالحقن، لكن إذا لم يزول هذا التورم، عليكِ الذهاب إلى الطبيب لأن هذا قد يتسبب لكِ في مشاكل، ويمكن أن تكون بشرتك لا تتأقلم مع الحقن.  

في شينج مي change me ننوه عليكِ أن تقومي بحقن الفيلر عند طبيب ذو خبرة عالية جدا، لأن هذه النقطة مهمة جدًا وقد تتسبب لكِ في العديد من المشاكل التي قد تضركِ مستقبلا مثل حدوث بعض التكتلات التي تفسد مظهرك، ويمكن أن تتعرضِ للالتهابات والطفح الجلدي الخفيف الذي يكون نتيجة أن بشرتك لأ تتاقلم مع المواد الموجودة في الحقن، فتكون بمثابة رد فعل فلا داعي للقلق أبدًا.  

وعلى الطبيب الذي يقوم بمثل هذة التقنية أن يطلب منكِ عدة تحاليل لكي تكونِ متأكدة بنسبة تامة أنكِ لا تعاني من أي حساسية تجاة المكونات الموجودة في الحقنة لكي لا يتسبب لكي هذا الأمر في حساسية مفرطة ويمكن أن يؤدي إلى إفساد مظهركِ، مثل مادة الكولاجين التي تعد من المواد ذات القيمة الكبيرة وتمنحك مظهر مذهل، لكن في نفس الوقت قد تكون ذات ضرر كبير لكِ لأنها تستخرج من الأبقار، ويمكن أن تؤدي إلى ظهور حساسية لا يمكن وصفها وأضرار في غاية الخطورة.  

ومن أهم ما يجعل حقن الفيلر تقنية خطيرة هو أنها قد تؤدي إلى فقدان البصر بشكل نهائي، فإذا إن كان الشخص الذي يقوم بفعلها لكِ ليس خبيرا، قد يتسبب لكِ في عمى أو حدوث سكتة دماغية، ولذلك يجب على الطبيب أن يكون في غاية الحذر والدقة، لأنه عند القيام بالحقن خاصة في المنطقة حول العينين أو في أعلى الرأس بشكل عام، قد تسبب لكِ انسداد في الأوعية الدموية بسبب المواد التي تتكون منها الحقنة، مما قد يؤدي إلى حدوث ساكتة دماغية.

تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب