تكلفة عملية شفط دهون البطن في السعودية حيث يرتفع متوسط أسعار عمليات التجميل في السعودية بشكل عام بحيث يصل إلى

شفط دهون البطن بالليزر في السعودية,شفط دهون البطن بالفيزر في السعودية,عقبات شفط دهون البطن في السعودية,أسعار شفط دهون البطن في جدة,تكلفة شفط دهون البطن في السعودية

أسعار عملية شفط دهون البطن في جدة والرياض

تكلفة شفط دهون البطن في السعودية .. تعرف على الأسعار بمدن المملكة

عملية شفط دهون البطن في السعودية
عملية شفط دهون البطن في السعودية

تكلفة شفط دهون البطن في السعودية، حيث يرتفع متوسط أسعار عمليات التجميل في السعودية بشكل عام بحيث يصل إلى ضعفين أو أكثر من الأسعار المتداولة عالمياً في مجال التجميل



تكلفة شفط دهون البطن في السعودية

​​​​
 

تكلفة شفط دهون البطن في السعودية تترواح من 3.000 دولار أمريكي ويرتفع في بعض الأحيان إلى 10.000 دولار أمريكي.

 

فعندما لا يستجيب الجسم لنظام غذائي صحّي والتمارين الرياضية، يلجأ العديد من الرجال والنساء إلى شفط الدهون للتخلّص من الدهون الزائدة. 

عملية شفط الدهون ..

​​​​​​
 
تعمل تقنيّة شفط الدهون على استخراج الدهون من المناطق التي تتواجد فيها المشكلة مثل البطن، والفخذان، والأرداف، والعنق والذقن والذراعان العلويان. 
 

تعتبر عملية شفط الدهون من أكثر الجراحات التجميليّة شيوعًا في الرياض، ويمكن إجراؤها بالتزامن مع عمليّات أخرى مثل شدّ البطن، وشدّ الوجه، وتصغير الثدي.

يمكن أن يعمل شفط الدهون أيضًا على حلّ بعض المشكلات الطبية مثل الأورام الشحمية (الأورام الدهنيّة الحميدة)، والتثدّي (نمو أنسجة الثدي الدهنيّة لدى الرجال)، ومتلازمة الحثل الشحمي (عندما تتجمّع الدهون الزائدة بشكل غير متكافىء في منطقة واحدة من الجسم). 

المرشح المناسب لعملية شفط الدهون ..

  • أن يكون عمر الشخص أكبر من 18 عام.
  • أن يكون غير مدخن.
  • ألا يعاني من أي أمراض مزمنة تشكل خطورة على حياته.
  • أن يكون لديه أهداف محددة من العملية وتوقعات واقعية.
  • أن يكون في حدود الوزن المثالي للجسم.
  • ألا يزيد مؤشر كتلة الجسم عن 30.

إجراءات قبل عملية شفط الدهون ..

​​​​​​
 
  • من الضروري استفسار الطبيب المجري للعملية عما يدور في ذهنك من أسئلة أو مخاوفك، كما يجب إخباره بكل الأدوية أو الفيتامينات التي تتناولها.
  •  إيقاف تناول أدوية سيولة الدم أو الأدوية المضادة للالتهاب غير الستيرويدية لمدة 3 أسابيع قبل إجراء عملية شفط الدهون.
  • ينبغي عليك إجراء كل التحاليل والفحوصات التي يطلبها الطبيب والتي تختلف من مريض لآخر حسب حالته الصحية.
  • كما يجب عليك إذا كنت تعاني من زيادة في الوزن أن تتخلص من وزنك الزائد قبل إجراء عملية شفط الدهون، ويجب أن يكون ذلك تحت إشراف الطبيب، فهذا يضمن لك الحصول على أفضل النتائج

إجراءات لازمة بعد عملية شفط الدهون ..

​​​​​
 
  1. ينبغي عليك الراحة التامة بعد إجراء عملية شفط الدهون لمدة أيام أو أسابيع حسب تعليمات الطبيب، وعدم الذهاب للعمل أو ممارسة أي أنشطة قبل أن يسمح لك الطبيب بذلك.
  2.  يلزم الحرص على لبس الكورسيه أو ما يعرف بالمشد بعد إجراء عملية شفط الدهون وذلك لمدة شهر ونصف أو شهرين تقريباً، كما تظهر نتائج عملية شفط الدهون بشكل كامل بعد حوالي شهر ونصف.
  3. يمكنك ملاحظة بعض التورم والكدمات بعد إجرائها وقد تشعر ببعض الآلام ولكن كل هذا يزول بمرور الوقت، وقد تلاحظ أيضاً إفراز بعض السوائل من مكان الجرح، لذلك يجب اتباع تعليمات الطبيب جيداً وأخذ الأدوية التي يصفها لك لتجنب أي مضاعفات.

العوامل المؤثرة على تكلفة شفط دهون البطن في السعودية

 
  1. كمية الدهون التي سيتم شفطها.
  2. التقنية المستخدمة في شفط الدهون.
  3. خبرة الطبيب.
  4. المستشفى الذي سيتم فيه العملية ومدة الإقامة.
  5. رسوم التخدير.

تكلفة شفط دهون البطن في جدة ..

تعتبر مدينة جدة من أكثر المدن تكلفة في حياة معيشة الفرد وعمليات التجميل مقارنة بباقي المدن داخل المملكة.

وتتراوح تكلفة شفط دهون البطن في السعودية في جدة ما بين 3000 دولار أمريكي إلى حوالي 11000 دولار أمريكي باختلاف المستشفى والمكان المراد شفطه وكمية الدهون والتقنية المستخدمة في الشفط.

كم تكلفة شفط دهون البطن في الرياض؟

يصل تكلفة شفط الدهون في السعودية في الرياض إلى 4 آلاف دولار أمريكي تقريباً، أما تكلفة شفط دهون البطن في السعودية في الرياض تكون حوالي 3 آلاف دولار أمريكي، أما تكلفة شفط الدهون من الفخذين فتبلغ حوالي 5 آلاف دولار أمريكي، وقد تقل أو ترتفع التكلفة من مريض لآخر

كم تكلفة عملية شفط دهون البطن في الدمام؟

تتراوح تكلفة شفط الدهون في السعودية في الدمام بداية من 2500 دولار أمريكي إلى حوالي 10000 دولار أمريكي، وهي تعتبر تكلفة أقل قليلاً من جدة.

 بعض مزايا وعيوب شفط دهون البطن في السعودية ..

 

 

  • من مزايا شفط دهون البطن في السعودية أنّه يوجد بها عدد من المراكز والعيادات التجميلية الحديثة والمجهزة بالتقنيات والأجهزة اللازمة، حيث تدار تحت إشراف أطقم طبية بها أسماء معروفة وذات خبرة من جراحي التجميل السعوديين وغيرهم من الجراحين المتميزين الذين يتم استقطابهم من خارج المملكة.
  • بينما تكمن العيوب في ارتفاع أسعار عملية شفط الدهون في السعودية مقارنةً بالبلاد المجاورة مثل مصر وتركيا، ويرجع ذلك إلى ارتفاع أسعار الخدمة الطبية في المملكة السعودية، كما أنّ استقطاب الأطباء من خارج المملكة يزيد من التكلفة.

شفط دهون البطن بالليزر في السعودية ..

 

 

يختلف شفط الدهون بالليزر في السعودية عن الشفط التقليدي في أنه يستخدم الألياف الضوئية لليزر في توليد طاقة حرارية تذيب الدهون المستهدفة قبل شفطها بالكانيولا.

وتتميّز تقنية شفط الدهون بالليزر في السعودية بالدقة كما تسهل شفط الدهون، حيث تتحول إلى مستحلب دهني سائل مما يسمح باستخدام كانيولا أصغر وبالتالي يقلل ظهور الكدمات. كما تعمل على شد الجلد عن طريق تحفيز إنتاج الكولاجين، مما يؤدي إلى تقليل فرص حدوث ترهلات الجلد.

 شفط دهون البطن بالفيزر في السعودية..

​​​​​​
 
شفط دهون البطن بالفيزر في السعودية أو ما يمكننا أن نطلق عليه شفط الدهون بالالترا ساوند أو الموجات فوق الصوتية.  تشبه هذه التقنية شفط الدهون بالليزر غير أنّها تذيب الدهون المستهدفة عبر الطاقة الحرارية الناتجة عن تركيز طاقة الموجات فوق الصوتية. ولشفط دهون البطن بالفيزر في السعودية مميزات عن الشفط التقليدي في عدة نقاط وهي: شفط الدهون بدقة أكبر. إذابة وشفط الدهون الليفية العنيدة. زيادة تقلص الجلد ليناسب الشكل الجديد للجسم. الحفاظ على الأعصاب المحيطة وتقليل فترة التعافي. وبجانب استخدام جهاز الفيزر الامريكي في شفط دهون البطن فإنّه ذو فاعلية في شفط الدهون من الأماكن الصلبة بالجسم مثل الركبتين والظهر والذقن.
 

الفرق بين شفط دهون البطن بالفيزر والليزر في السعودية ..

بالرغم من فاعلية التقنيتين في شفط الدهون والحصول على نتائج رائعة، فإنّ استخدام الليزر أو الموجات فوق الصوتية ينتج عنه طاقة حرارية عالية ينبغي التعامل معها بمهارة وحرفية لتوجيهها في الأماكن الصحيحة وإلا ربّما يحدث حروق بالجلد. لذلك من الضروري اختيار طبيب له خبرة عالية ونسبة نجاح عالية في استخدام هذه التقنيات وعلى دراية بشكل أكبر بأحدث الإجراءات والأجهزة.

عقبات عملية شفط دهون البطن في السعودية ..

تواجه عملية شفط الدهون البطن في المملكة عدد من العقبات تسببت في منع البعض من القيام بتلك العمليات سواء على مستوى الأطباء و الجراحين أو على مستوى المرضى، ومن ضمن تلك العقبات :

  • بعض رجال الدين الذين يحرمونها ما لم تكن متعارضة مع حياة المريض.
  • جهل بعض الأطباء و خاصة الأجانب في التعامل مع الجلد السميك و الذي يتميز به سكان المملكة.
  • غياب ثقافة التقييم النفسي للمريض قبل وبعد العملية، حيث يعتبر التقييم النفسي من قبل متخصص لا يقل أهمية عن العملية، وذلك لأن بعض المرضى يقبلون على شفط الدهون فقط بسبب اعتقادهم النفسي بأن مظهرهم غير لائق، وذلك قد يعرض المريض بعد العملية حتى و إن نجحت إلى عدم الرضا عن هيئته أيضاً.

 

تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب