ظهرتالعديدمنالتقنياتالحديثةالتيتعملعلىعلاجمشاكلالبشرةومكافحةالتجاعيدوالقضاءعلىالشيخوخه و حبالشبابوالندباتولكنأ

change me,عمليات تجميل الوجه,الدرمابن,مميزات درمابن,عيوب درمابن,ازاله حب الشباب

علاج مشاكل البشرة ومكافحة التجاعيد والقضاء على الشيخوخه ..

ماذا تعرفي عن جهاز ديرمابن ؟ المميزات والعيوب

ظهرت العديد من التقنيات الحديثة التى تعمل على علاج مشاكل البشرة ومكافحة التجاعيد و القضاء على الندبات كما ان اختراع جهاز يعمل على حل كل تلك المشكلات باليه واحده هو الامر الذى يدعو للاندهاش ومن هنا بدأت قصة ديرما بن في مصر التي نخبرك سيدتي عنها هنا في هذا المقال.



 

الديرما بن" أحدث تقنية لعلاج مشاكل البشرة | مصراوى

ما هى فكرة الدرمابن ؟

 

والديرما بن هو جهاز معدل من الديرما رولر، على شكل قلم ينتهي بعدة رؤوس إبرية دقيقة جداً، وفي أعلاه مكان مكان لوضع السوائل الطبية، مثل الكريمات المغذية، أو فيتامينات البشرة وما إلى ذلك.

تعتمد فكرته على تحفيز خلايا البشرة عن طريق الوخز، مما يؤدي إلى اندفاع الدم المحمل بالأوكسجين إلى خلايا البشرة المتضررة من الوخز؛ كرد فعل حمائي من الجسم، فتعمل على تنشيط بناء خلايا جديدة، وتنشيط إفراز الكولاجين والإيلاستين، وتحسن امتصاص المواد المعالجة.

 وعلى حسب الغرض العلاجي يكون سمك سنون ديرما بن، فإن كان الغرض إزالة السيليوليت مثلاً؛ كان استخدام المقاسات الكبيرة من 2.5 إلى 3 ملم هو الأمثل، بينما في إزالة التجاعيد في المناطق الرقيقة حول الفم مثلاً، ينبغي إستخدام مقاسات صغيرة مثل 0.5 ملم.

ديرما بن | الاستخدامات والمميزات والتكلفة وأكثر | تجميلي

الدرمابن والعمل الديناميكى 

 

نتحدث اليوم عن جهاز ديرما بن والذي يعمل بشكل ديناميكي يساعد على تحفيز خلايا الجلد ويزيدقدرتها على التجدد مما يساعد على إزالة حب الشباب، إخفاء لندبات، مضاد لانتفاخ البشرة، علاج التجاعيد ومكافحة الشيخوخة.

متى تم الاعتماد على جهاز ديرما بن في مصر ومن أين يمكن الحصول عليه وكم جلسة ديرما بن تحتاجها البشرة لحين الوصول إلى النتيجة المرجوة؟ هذا ما سنعرفه خلال الموضوع التالي.

تعد تكلفة جلسة الديرما بن الواحدة حوالي 500 جنيه، ويفضل أن تكون في المراكز الطبية الشهيرة حتى لا تقع في مشاكل جلدية .

جهاز ديرما بن: فوائده وطريقة استخدامه - موقع بشرتك

علاج الديرما بن للوجه 

 

من أحدث التقنيات التي انتشرت خلال الفترة الأخيرة لعلاج ندبات ومشاكل البشرة، كما أنها تحمي من مشاكل الشيخوخة على مدار الوقت.

أن البشرة تتعرض لعلامات الشيخوخة من جانبين وهما:

 

الشيخوخة الذاتية وهي تتأثر بالعوامل الوراثية، والتمثيل الغذائي الخلوي، والهرمونات، وعمليات التمثيل الغذائي.

 

والشيخوخة الخارجية الناتجة عن التعرض المزمن للضوء، والتلوث، والإشعاع ، والمواد الكيميائية، والسموم.

تجربتي مع جهاز ديرما بن قبل و بعد لاخفاء حفر الوجه | كوني مميزة

ديرما بن قبل وبعد

 

الديرما بن هي تقنية تعمل على ندب البشرة لاختلاط الدم لتجديد خلايا الوجه، وتستخدم عن طريق تقنية الإبر الدقيقة (ديرمابين) والتقشير الكيميائي السطحي بواسطة محلول جيسنر لعلاج ندبات حب الشباب.

وكشفت تقرير وفقا لموقع "pubmed"، أن تم  تقسيم 60 مريضًا يعانون من ندبات حب الشباب الضامرة بشكل عشوائي إلى ثلاث مجموعات، ضمت المجموعة 20 مريضًا وعولجوا بالديرمابن، والمجموعة تضمّنت 20 مريضًا وعولجوا بتقشير محلول جيسنر، والمجموعة تضمنت 20 مريضًا وعولجوا بالديرمابين ومحلول جيسنر تم إجراء التقييم السريري للمرضى وفقًا لنظام التصنيف الكمي العالمي للندبات Goodman and Baron قبل وبعد انتهاء العلاج

وكانت النتائج مذهلة للجميع، حيث كان هناك تحسن سريري معنوي لندبات حب الشباب في المجموعة مقارنة بالمجموعة والمجموعة and ، وندبات Boxcar أظهرت أفضل تحسن سريري في جميع المجموعات المدروسة

تحتاج كل حالة على الأقل لـ 3 جلسات لحين الوصول إلى النتيجة المرجوة، علماً بأن جلسة الديرما بن الواحدة تستغرق 45-60 دقيقة مقسمة 15 دقيقة لتخدير المنطقة و30-45 دقيقة للعلاج والماسك الختامي، ويفضل ترك فترة بين جلسة الديرما بن والتي تليها من 4 إلى 6 أسابيع. يبدأ التحسن بعد أول جلسة ديرما بن وتظهر النتيجة بعد 7 إلى 10 أيام تقريباً حسب اختلاف طبيعة الجسم وتستمر بالتحسن لمدة 6 أسابيع كاملة.

اشتري اونلاين بأفضل الاسعار بالسعودية - سوق الان امازون السعودية: جهاز  ديرما بن لتجديد ونضارة البشرة : الجمال والعناية الشخصية

الدرمابن وتحسن الندبات 

 

وتوجد علاقة ارتباطية سالبة إحصائيًا بين درجة تحسن ندبات حب الشباب ومدة الآفات وعمر المرضى، وأظهرت التقنية المدمجة (تقشير محلول الديرمابين وجيسنر) أفضل تحسن إكلينيكي بأقل عدد من الجلسات متبوعة بتقنية الوخز الدقيق وأخيرًا حل جيسنر لتقشير ندبات حب الشباب الضامرة.

الديرما بن .... لتساقط الشعر ديرما بن لندبات حب الشباب علاج مشاكل البشرة  (للبقع والتصبغات) - YouTube

ميزوثيرابي ديرمابن

 

تسرع الوخز بالإبر الدقيقة للجلد الديرما بن، عملية تجديد الجلد من خلال خلق العديد من الإصابات الدقيقة التي تظهر عندما يتم ثقب الجلد بعمق بإبر رفيعة جدًا.

يتم تنفيذ تقنية الديرمابين على البشرة على 3 مراحل وهي:

1-الالتهاب.

2- الانتشار.

3- وإعادة التشكيل.

ينشط عوامل نمو الصفائح الدموية المسؤولة عن تحفيز الخلايا الليفية لإنتاج الكولاجين والإيلاستين، علاوة على ذلك  يعزّز انهيار الجلد تغلغل المكونات النشطة، كما يمكن إجراء العلاج باستخدام أجهزة مختلفة، وجميعها مزودة بإبر بأطوال مختلفة.

وحسب التقارير أن الوخز الدقيق للجلد "الديرما بن" يحفز تخليق العناصر الهيكلية وإعادة البناء الهامة للبشرة (الكولاجين والإيلاستين والبروتيوجليكان)، يتم استخدامه في علاج العديد من عيوب الجلد من مسببات مختلفة مثل الشيخوخة الضوئية، التجاعيد، فقدان المرونة، الندبات المتضخمة، تغيرات التصبغ، الهالات السوداء، والبهاق، والثعلبة، ومن أجل تسريع التجدد بعد الجراحة، أو لتعزيز التأثيرات، يتم الجمع بين الوخز الدقيق باستخدام ضوء الأشعة فوق البنفسجية (العلاج الضوئي باستخدام ALA)، وضوء LED، والبلازما الغنية بالصفائح الدموية، والتقشير الكيميائي، والخلايا الجذعية، والريتينويدات، والمستحضرات الصيدلانية الأخرى، والفيتامينات.

افضل كريم بعد الديرما رولر بـ 6 أنواع بالأسعار وأسئلة وأجوبة تُهمك | بيوتي  خانه

مميزات وعيوب ديرمابن

 

  1. سهولة الحصول على الخدمة، حيث تقدم المراكز التجميلية في القاهرة بلا استثناء تقريباً هذه الخدمة.
  2. لا تحتاج إلى الذهاب إلى طبيب متخصص، فأغلب المراكز في القاهرة  يتوافر بها أطباء الجلدية والتجميل المدربين على إجرائها بمهارة.
  3. ديرما بن آمنة إلى حد كبير، عند مقارنتها بشد البشرة جراحياً.
  4. لا تسبب الألم حيث يوضع قبلها مخدر موضعي بسيط.
  5. يمكن استعمالها لعلاج أكثر من مشكلة بالبشرة، في ذات الوقت، مثل مشكلة التجاعيد و مشكلة التصبغات والسيليوليت وترهل البشرة، كما يمكن استخدام ديرمابن للشعر.

 

لكن عيوب الديرما بن أنها في بعض الحالات النادرة، قد تسبب تحسس البشرة وحدوث التهابات، كما أنها لا تناسب من يعانون من ميوعة الدم، أو الأمراض الجلدية مثل الإكزيما.

 

نرشح لك: كل ما تريد معرفته عن حقن البلازما للانتصاب.. الفوائد والأضرار

تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب