عمليات نحت الجسمهي عمليات تشكيل مناطق معينة في الجسم أحيانا ما تصل إلى تنحيف الجسم كله بالطريقة التي يرغب فيها

نحت الجسم,عمليات شفط الدهون,التخسيس,تكميم المعده,مراكز تكميم المعده

ماذا تعرف عن عمليات نحت الجسم ؟

ما هو نحت الجسم؟

عمليات نحت الجسم هي عمليات تشكيل مناطق معينة في الجسم (أحياناً ما تصل إلى تنحيف الجسم كله) بالطريقة التي يرغب فيها مريض السمنة، وقد تكون النتائج المطلوبة بسيطة لا يرغب منها بأكثر من التخلص من “السيليوليت” (والذي يصعب التخلص منه بغير هذه الطرق. ونحت الجسم يختلف عن الطرق التقليدية لعمليات شفط الدهون في انه يمكنه بسلاسة إبراز المعالم الجمالية للجسم، والوصول ببعض مناطق الجسم إلى الشكل المرغوب منها تماماً وليس مجرد تنسيق وزن الجسم. بل إن عمليات الجسم تتطلب أحياناً ضبط تناسق وزن الجسم مع الطول أولاً قبل البدء في استخدام هذه التقنيات.



نحت الجسم الديناميكي رباعي الأبعاد | الطريقة والنتائج وأكثر | تجميلي

 

شروط يجب توافرها للخضوع لعملية نحت الجسم بالفيزر

  1. أن تعاني من السمنة الموضعية فقط، لكن باقي جسمك متناسق.
  2. وزنك في حدود الوزن المثالي بالنسبة إلى طولك.
  3. تعانين ترهلات في الجلد بعد الخضوع لعملية شفط الدهون.
  4. ان تتمتعي بصحة جيدة، ويا حبذا لو كنتِ لا تدخنين، أو تتوقفي عن التدخين مدة أسبوعين قبل العملية.

تقنية الميزوثيرابي

 

تعتمد تقنية الميزوثيرابي على حقن بعض المواد تحت الجلد مباشرة لتحقيق نتائج تجميلية، وتختلف المواد التي يتم حقنها في حالة استخدام “الميزوثيرابي” للتخسيس عن المواد التي تحقن في حالة استخدامه لشد التجاعيد مثلا، وغالباً ما يتم حقن بعض الفيتامينات، بالإضافة إلى بعض الانزيمات التي تساعد على تفتيت الدهون، وتبدأ النتائج في الظهور تدريجياً بعد الجلسة الأولى، لكن قد يتطلب الأمر تكرار جلسات الحقن للوصول إلى النتائج المرغوبة.

كل ما تريد معرفته عن نحت الجسم والطرق المستخدمة فيه | الكونسلتو

نحت الجسم بالتبريد

 

تعتمد هذه التقنية على مساعدة الجسم في حرق الدهون الموضعية والتخلص منها من خلال تقنية التبريد، يتم نحت الجسم بدون جراحة حيث أنها تقنية موضعية ولا تحتاج إلى استخدام أي ابر أو عمل أي شق جراحي، لكنها قد تتطلب بعض التخدير الموضعي.

نحت الجسم بالرياضة

 

ممارسه اليوغا من الرياضات التي تساعد علي شد البطن، كذلك انواع الرقص المختلفه مثل السالسا والزومبا، ويعتبر المشي أيضا من الرياضات المؤثره والتي لا تتطلب مجهود في ذات الوقت وغير مكلفه.

عملية نحت الجسم بالليزر ميديكالي كلينيك 2022

 

خطوات عملية شفط الدهون بالفيزر

 

يوجد كثير من الخطوات المهمه حيث يتم تحديد موعد لإجراء النحت وشفط الدهون من الأماكن التي ترغبين فيها وتحديدها بدقة عاليه برسمها بأقلام ألوان وأنتي في وضع الوقوف بعد ذلك يتم نزولك إلى غرفة العمليات والتي تكون مجهزة بدقة عالية بحيث أنها كسيمفونية عزف متناغمة بدقة.

 

ويمكنك رؤية الدهون المشفوطة والتي  يميزها مع شفط الدهون بالفيزر بأنها بدون أي نزف دموي يتم وضع الكورسيه أي المشد الطبي بعد ذلك وطبقات الفوم إن إحتاج الأمر لذلك.

 

عليكي أن تعلمي أن نتائج العملية تأتي تباعا وبنتيجة مزهله مع شفط الدهون بالفيزر حيث أن فترات النقاهة أقل وتورم أقل وظهور نتئج مرضية جدا جدا للمرضى تعرفنا معا في هذا المقال إلى تجربتي مع نحت الجسم بالفيزر، وبعض النصائح الثمينة لنجاح عملية شفط ونحت الجسم.

مميزات ونتائج نحت الجسم بجهاز الأكسينت accent xl - مجلة هي

نرشح لك: استخدام الفيلر لتجميل الأنف دون جراحة

تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب