فينير الأسنان أو كما يسمىعدسات الاسنان اللاصقةهو إجراء تجميلي بحت يستهدفتحسين مظهر الأسنانالطبيعية للحصول على

مركز شينج مى,change me clinic,فينير الاسنان,عيادة شينج مى,فينير,ليزر,اسنان,فينير اسنان,عملية الفينير,عملية فينير الاسنان

يعنى ايه فينير الأسنان؟ و ابتسامة هوليوود

change me clinic : يعنى ايه فينير الأسنان؟

فينير الأسنان أو كما يسمى عدسات الاسنان اللاصقة هو إجراء تجميلي بحت يستهدف تحسين مظهر الأسنان الطبيعية للحصول على ابتسامة جميلة وجذابة كابتسامات فناني هوليود، تركيب الفينير الأسنان ليس أحد تقنيات تبييض الأسنان، بل هو قشرة تجميلية يتم تصنيعها من مواد خزفية صلبة ناصعة البياض في معامل متخصصة بمقاسات مُعينة تختلف من شخص إلى آخر، ويتم لصقها على الأسنان الطبيعية من الجهة الخارجية لعلاج بعض المشاكل المتعلقة بجمال الأسنان.



 ويمكن القول انه اقترن تركيب فينير الأسنان بابتسامة هوليود لأن فناني هوليود هم الفئة الأكثر إقبالًا على إجراء تركيب الفينير الأسنان لمحاولتهم الحفاظ على الصورة المشرقة والجذابة لابتسامتهم ، ولمعرفة اهم المعلومات عن فينيير الاسنان وافضل عيادات فى القاهرة تعرض لكم change me clinic ، كل ما تريد معرفته خلال محتوى هذا المقال . 

فينير الأسنان.. التكلفة والإجراءات! | ClinicExpert خدمات زراعة الشعر  والرعاية الصحية الدولية

change me clinic : تاريخ فينير الاسنان

اخترعت القشور من قبل طبيب الأسنان تشارلز بينكوس عام 1928، وذلك لاستخدامها في تصوير الأفلام، وتحديداً لتغيير مظهر أسنان الممثلين مؤقتا ثم في عام 1937 قام بصناعة قشور من الاكريليك والتي يتم المحافظة عليها باستعمال لاصق خاص بالأسنان وهذه القشور كانت تلصق لفترة مؤقتة لأن قوة التلاصق كانت قليلة جدا قام الدكتور ميشيل بونكور عام 1959 باستخدام محلول كيميائي لتخشين سطح السن ويهدف ذلك إلى التحقق من ترابط قشور الخزف مع المينا المخشنة كشفت أبحاث أجريت عام 1982 من قبل سيمونسين وكالاميا ان الخزف يمكن تخشينه بواسطة حمض الهيدروفلوريد وانه يمكن تحقسق قوى ترابط بين الحشوة الصمغية والخزف ولذلك يتوقع ان تبقى قشور الخزف ملتصقة بالسن بشكل دائم.

ما هو فينير الاسنان؟ وما هي أسعار الفينير في تركيا ؟ | علاجك الطبية

أفضل عيادة للحصول على ابتسامة هوليوود

عند اختيارك أفضل عيادة للحصول على أسنان لامعة و ابتسامة هوليود يجب مراعاة عدة عوامل للحصول على اأفضل النتائج بأقل مخاطر ممكنة، حيث أظهرت الدراسات أن الكثير من الأمراض والفيروسات يتم انتقالها من المرضى للأصحاء عن طريق عيادات طب الأسنان، لذا يجب الحذر عند اختيار عيادة طب الأسنان بحيث تكون حاصلة على ترخيص وشهادات جودة وشهادات صحية معتمدة لأطقم التمريض بها.

فيما يلي بعض أفضل الأماكن التي يمكن أن يُجري بها فينير الأسنان :

  • مركز Change Me Clinic في القاهرة، ويعتبر من المراكز الهامة لإجراء فينير الاسنان وغيرها من عمليات تجميل الاسنان لما يتمتع به من خبرة أطبائة وجودة الأجهزة المستخدمة فيه.

Change Me Clinic

change me clinic :خطوات إجراء فينير الأسنان

  • الذهاب الى الطبيب

 تبدأ خطوات إجراء الفينير بزيارة الطبيب واستشارته إذا ما كان مناسبًا لحالتك أم لا، وأن حالة أسنانك تسمح بإجرائه. في هذه الزيارة سوف يفحص الطبيب أسنانك بدقة، كما يتم عمل أشعة على الأسنان بالكامل للاطمئنان أن جذور الأسنان بحالة جيدة. في هذه الجلسة يجب أن تخبر طبيبك عن درجة اللون التى تناسبك وعدد الأسنان أو الضروس المطلوب عمل الفينير لها.

  • إزالة طبقة رقيقة من ميناء الأسنان

 في هذه الخطوة سوف يعمل الطبيب على إزالة طبقة بسُمك لا يتعدى نصف المليمتر، والذي يساوي تقريبًا سُمك طبقة الفينير المستخدمة لتغطية الأسنان.

  • عمل نموذج الأسنان المطلوب علاجها

 وذلك عن طريق استخدام عدة مواد طبية لينة، تستخدم لطباعة شكل الأسنان والضروس عليها، ومن ثم إرسالها إلى المعمل المختص مع درجة اللون التي تختارها لتحضير قشرة الفينير.

  •   اختبار فينير الأسنان

 بعد استلام الطبيب الفينير الخاص بك من المعمل، الأمر الذي ربما يستغرق أسبوعين، يثبت الطبيب الفينير بمادة لاصقة مؤقتة، لاختبار مدى مناسبة الفينير للسن من حيث اللون والحجم.

  • تثبيت فينير الأسنان

عند الاطمئنان من ملائمة الفينير لأسنانك، يتم تنظيف الأسنان جيدًا من آثار اللاصق المؤقت، ثم يقوم الطبيب بتثبيت الفينير بصورة دائمة على الأسنان بمواد شديدة الالتصاق خاصة للاستخدام على الأسنان، ثم يسلط الطبيب شعاع ضوئي قوي على الأسنان لتساعد المواد اللاصقة على العمل بسرعة، كما يساعد على جعل الفينير أكثر صلابة.

Doctor live | أسعار الفينير في مصر 2020

change me clinic :أسئلة يجب أن تسألها قبل الفينير

  • هل الفينير هو الحل المثالي بالنسبة لحالة أسناني؟
  • كم يتكلف الفينير؟
  • كم عدد الجلسات التي يستغرقها إعداد الفينير؟
  • متى يمكنني مشاهدة النتائج؟
  • إلى متى تستمر النتائج؟

 

طرق التواصل مع عيادة Change me clinic

يمكنك التواصل من خلال صفحة الفيسبوك من هنا   أو زيارة المركز بفرع 76 شارع الثورة - الدور الثامن - مصر الجديدة - القاهرة - مصر ، أو من خلال رقم الهاتف 01225555230 .

 

نرشح لك : الطب التجميلى : ماذا تعرف عن عيادة الاسنان ؟

نرشح لك : تكنولوجيا العصر : طب الاسنان والليزر 2022

تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب