فى العام 2002 تم الاعتراف عالميا بجهاز جديد فى عالم الجراحة وتحديدا فى تخصص إذابة الدهون وهو جهاز شفط الدهون ب

جراحات التجميل,شفط الدهون,تنسيق القوام,عمليات التجميل,الفيزر,شينج مى,نحت الخصر,تجميل القوام,جراحات تنسيق القوام,مراكز نحت الخصر,مركز تجميل الخصر

شفط الدهون بالفيزر : تكنولوجيا عالم الجراحة

فى العام 2002 تم الاعتراف عالميًا بجهاز جديد فى عالم الجراحة، وتحديدًا فى تخصص إذابة الدهون، وهو جهاز شفط الدهون بالفيزر "Vaser" ، وقد حقق الجهاز منذ ابتكاره والاعتراف به عالميًا شهرة واسعة فى مجال نحت الدهون وتنسيق القوام، حتى أصبح يطلق عليه جهاز نحت القوام أو نحت القوام الديناميكى 4D ، نظرًا لدقته فى رسم وتحديد القوام المثالى للشخص ، ويمكنكم قراءة كافة المعلومات خلال اسطر المقال التالى والتى تقدمها لكم  change me clinic...



تكلفة عملية الفيزر في مصر - دكتور زد اسعار عمليه الفيزر -نحت الجسم

change me clinic :استخدام الدول العربية لـجهاز الفيزرVaser

 

وتعتبر مصر من أوائل الدول عربيًا استخدامًا للجهاز، الذى قدم نتائج مبهرة فى مجال نحت القوام ونحت الدهون، والذى قال "كنا من أوائل الناس الذين أدخلوا جهاز الفيزر "Vaser" إلى مصر، بل ونسبق دول الخليج فى ذلك".

تقنية الفيزر لشفط الدهون .. ما يميزها عن الطرق الأخرى؟ | دكتور وائل غانم -  جراح تجميل

change me clinic : تقنية الموجات فوق الصوتية

 

جهاز الفيزر هو تقنية الموجات فوق الصوتية تختلف عن شفط الدهون التقليدي. هذا يضمن أنه يتم سحب الدهون الموضعية في الجسم دون الإضرار بالأنسجة الأخرى عن طريق جهاز الفيزر، تتمكن من الاستفادة من الدهون التي يتم سحبها من الجسم في ترميم مناطق مختلفة من الجسم.

شفط الدهون بالفيزر : حلول جراحية وغير جراحية - دوت طب

change me clinic : نحت البطن بالفيزر

 

نحت البطن بالفيزر، يتم إضافة الدهون المأخوذة إلى المناطق التي يطلبها الشخص ويتم تكوين صورة عضلية. يمكن الاستعانة بالدهون الزائدة المأخوذة من جسم الشخص للحصول على المؤخرة الممتلئة والصدر الممتلئ كما يمكن ابراز عضلات البطن ضمن نحت البطن بالفيزر. وبالتالي ، يمكنك الحصول على جسم رياضي أكثر عن طريق الشفط و النحت في عملية واحدة.

تقنية الفيزر ليست تقنية تنحيف لهذا السبب ، يوصى بعملية شفط الدهون بالفيزر للأشخاص الذين يتمتعون بصحة جيدة ومناسبة لمؤشر كتلة الجسم الطبيعي، يمكنك إضافة لمسات شبابية إلى جسمك مع تقنية الفيزر.

شفط الدهون بالفيزر وأفضل جهاز لشفط الدهون - دكتور زد

change me clinic : الأشخاص المناسبين لتقنية الفيزر

الأشخاص المناسبين لتقنية الفيزر ليسوا عادة على حدود السمنة، لكن لديهم تراكم دهني موضعي شفط الدهون بالفيزر موجه للأشخاص الذين يمارسون الرياضة ولكن عضلاتهم ليست واضحة كما يحلو لهم الشباب ومتوسطي العمر ،الأشخاص الذين لديهم مؤشر كتلة جسم أقل من 30.

شفط الدهون بالفيزر | مميزاتها وأهم 5 نصائح بعد اجراؤها - دكتور محمد  عبدالقادر

change me clinic : معلومات قبل إجراء عملية نحت الجسم 

1- يجب الاستقرار على نظام غذائى ثابت قبل إجراء عملية شفط الدهون.

2- يجب الاطمئنان على الحالة الصحية العامة للمريض قبل إجراء الجراحة، بالإضافة إلى النظام الغذائى، وأن يكون ممارسًا للرياضة.

3- يجب ألا يكون الشخص الراغب فى شفط الدهون بالفيزر صاحب تاريخ مرضى خطير مثل مرضى جلطات القلب والساقين والمخ، أو أولئك الذين يعانون من حساسية أدوات الجراحة والتخدير.

4- من يتعدى عمره 45 عامًا ويرغب فى عمل نحت للجسم باستخدام "الفيزر"، عليه إجراء فحوصات على التنفس والقلب والدورة الدموية.

5- على الشخص الذى يريد إجراء عملية شفط الدهون باستخدام "الفيزر"، مناقشة الجراح فى النتائج والأهداف المتوقعة والأهداف الواقعية، وأن يسأل أيضًا عن الآثار الجانبية حال عدم التزامه بالتعليمات.

مدة الشفاء بعد عملية شفط الدهون بالفيزر تعرف عليها في المقال التالي - دكتور  احمد مكاوي

 change me clinic : معلومات بعد إجراء عملية نحت الجسم بجهاز "الفيزر"

1- يجب الحرص على الحصول على فترة النقاهة أو الإجازة لأن بعض الأشخاص يريد أن يجرى العملية ويمارس عمله بعدها مباشرة، لكن يجب أخذ فترة نقاهة تتراوح ما بين 10 أيام إلى أسبوعين، وكثيرًا ما أرفض إجراء العملية للمريض لعدم قدرته على الحصول على إجازة 10 أيام.

2- فى عمليات شد الترهلات نأخذ أكثر من نصف وقت العملية تقفيل فى الجرح، لذلك أنصح دائمًا بأن يقوم الفريق الطبى الذى أجرى العملية بالتغيير على الجرح بنفسه، وألا يذهب المريض لشخص أو طبيب آخر حتى لا يحدث أى مضاعفات قد تضر بالعملية.

3- يجب على المريض بعد العملية ارتداء "الكورسيه" أو المشد، لأنه مهم جدًا لشد الجلد وضغطه ليتطبع على العضلات وتتراوح فترة ارتدائه ما بين شهر ونصف إلى شهرين، وإذا لم يرتديه المريض قد لا يحصل على النتيجة المرضية له.

4- أحيانا يلجأ الجراح إلى تركيب خرطوم تسريب السوائل وهذا مهم فى أول 3 أيام.

5- يجب على المريض بعد عملية شد الترهلات أن يتبع نظاما غذائيا صحيا ويمارس الرياضة ويحاول جاهدًا ألا يزيد وزنه حتى لا تعود الدهون مرة أخرى، فمثلاً لو أن لدينا 10 خلايا دهنية تمت إزالة 6 منها فمن الوارد أن تعود الأربعة الأخرى بعد زيادة الوزن، حيث يتم تعويض المفقود من الخلايا بإنتاج خلايا أخرى، كما أن الخلايا الجذعية المتواجدة حول الدهون من الممكن أن تتحول خلايا دهنية، وبالتالى ممكن تعود الدهون مرة أخرى.

عملية شفط الدهون بالفيزر للجسم مشدود بدون ترهلات

طرق التواصل مع عيادة Change me clinic

يمكنك التواصل من خلال صفحة الفيسبوك من هنا   أو زيارة المركز بفرع 76 شارع الثورة - الدور الثامن - مصر الجديدة - القاهرة - مصر ، أو من خلال رقم الهاتف 01225555230 .

 

نرشح لك : الطب التجميلى : ماذا تعرف عن عيادة الاسنان ؟

نرشح لك : تكنولوجيا العصر : طب الاسنان والليزر 2022

تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب