الجراحة الأكثر شعبية في العالم اليوم هي شفط الدهون إزالة الترسبات الدهنية الموضعية كماتعود شعبية هذا المجال من

الدهون,شفط الدهون,الليزر,شفط,السمنه,جراحات السمنه,الفيزر,شد الخصر

جراحه شفط الدهون : تخلص من السمنه

الجراحة الأكثر شعبية في العالم اليوم هي شفط الدهون، كما ان إزالة الترسبات الدهنية هى عبارة عن جراحة تجميلية بالاضافة الى أن إزالة دهون الجسم تظل الطريقة الأكثر فاعلية لنحت الجسم ومن المزايا المهمة لشفط الدهون من الجسم والوجه، أن الخلايا الدهنية التي يتم إزالتها أثناء عمليات شفط الدهون لا تتم استعادتها.



عملية شفط الدهون من البطن ونصائح يجب اتباعها | كوارتز كلينك

شفط الدهون والجراحه التجميلية 

شفط الدهون هو إجراء جراحي يهدف إلى إزالة الدهون تحت الجلد ويخضع الناس لمثل هذه العملية لأسباب جمالية وطبية، ويعانون من زيادة الوزن نتيجة اضطراب هرموني،نمط حياة غير لائق،وراثة.

ستساعدك الجراحة التجميلية على تغيير جسمك دون التخلي عن متع الحياة المعتادة عمليات شفط الدهون تزيل الرواسب الدهنية في المناطق التي تعاني من مشاكل بسرعة وفعالية كيف يتم ذلك وماهو التحضير اللازم لشفط الدهون؟ ماذا ينتظر المرضى أثناء إعادة التأهيل؟ كم من الوقت يتم الحفاظ على النتيجة؟ وغيرها من الاسئلة المهمة التي سنطرها في هذا المقال.

هل عملية شفط الدهون خطيرة وما هي موانع إجراءها ؟ - orkidclinic

أنواع عمليات شفط الدهون

هناك عدة أنواع لشفط الدهون اليوم:

  1. طريقة الفراغ، حيث يتم تكسير الرواسب الدهنية بشكل مجزأ ويتم امتصاصها بواسطة أنابيب رفيعة بسبب اختلاف الضغط.
  2. في طريقة الموجات فوق الصوتية، يتم تكسير الدهون مبدئيًا تحت تأثير الموجات فوق الصوتية بتردد خاص ثم إزالتها من خلال الأنابيب.
  3. تتضمن عملية شفط الدهون بالليزر تدمير الدهون بأشعة الليزر، لكن الجوهر يبقى كما هو، يتم إجراؤه تحت التخدير العام.

حكم عمليات شفط الدهون - موضوع

كيفية شفط الدهون

أثناء الاستشارة، يطلب العديد من المرضى معرفة كيفية شفط الدهون من البطن وأجزاء أخرى من الجسم. مثل أي عملية، تتطلب عملية شفط الدهون التحضير والتنظيم وفترة النقاهة.

الخطوة الأولى للحصول على شخصية مثالية هي استشارة جراح التجميل يحدد الطبيب المؤشرات ويمكنك التخطيط للعملية قبل الجراحة يجب أن يخضع المريض للفحوصات.

شفط الدهون بالفيزر | مميزاتها وأهم 5 نصائح بعد اجراؤها - دكتور محمد  عبدالقادر

ازالة الدهون بالتفريغ

لإزالة الدهون بالتفريغ، يقوم الأخصائي بعمل ثقوب صغيرة في منطقة المشكلة. من خلالهم،يقوم بإدخال الكانيولا،والتي يتم من خلالها امتصاص الدهون.وتحت تأثير الفراغ، يزيل الرواسب تحت الجلد. لا توجد شقوق في الجلد، لذلك لا يتم وضع غرز.القنيات التي تحتوي على عدد كبير من الثقوب مناسبة لإزالة كميات كبيرة من كتلة الدهون. للتصحيح البسيط، يتم استخدام كانيولا في الفراغ مع ثقب واحد أو اثنين لا تعالج عمليات شفط الدهون السمنة، لذلك من المنطقي القيام بها فقط في الحالات التي تم فيها بالفعل القضاء على السبب الجذري لمشكلة السمنة.

لتحقيق النتيجة المثلى للعملية وتقليل مخاطر ما بعد الجراحة، يوصي جراح التجميل بارتداء ملابس داخلية تصحيحية خاصة تستغرق إعادة التأهيل أسبوعين.

شفط الدهون.. تعرف على تفاصيل العملية وأسعارها فى مصر من الدكتور محمد عماد -  اليوم السابع

نحت الجسم بالفيزر

عملية نحت الجسم بالفيزر هي الطريق الأسرع والمختصر للحصول على أفضل النتائج والجسم المثالي ومن خلال عملية نحت الجسم بالفيزر يتم التخلص من الدهون العنيدة والمتراكمة لسنين في بعض المناطق التي تحول دون إبراز جمالية شكل الجسم

عملية نحت الجسم بالفيزر تستهدف منطقة البطن والأفخاذ مساهمة في إبراز خطوط الجسم عبر نحت الجسم بالفيزر التي تجمعت حولها الدهون وتراكمت، عملية نحت الجسم بالفيزر قد تتطلب أحيانا أخذ تلك الدهون المتجمعة من جل نقاط الجسم وتحويلها الى مناطق اخرى مما نسميه بعملية إعادة حقن الدهون الذاتية مثلا في مناطق المؤخرة والصدر.

تهدف كذلك عملية نحت الجسم بالفيزر الى الزيادة في حجم المؤخرة أو الصدر للوصول على أفضل النتائج من عملية نحت الجسم بالفيزر. في البداية تتم معاينة المهتمين بعملية نحت الجسم بالفيزر لتحديد تفاصيل عملية نحت الجسم بالفيزر والإجراءات الواجبة قبل وبعد عملية نحت الجسم بالفيزر.

شفط الدهون أسرع عملية لشد الجسم ونحته للحصول على قوام ممشوق - اليوم السابع

متى تظهر نتائج شفط الدهون بالفيزر

تظهر نتائج شفط الدهون بالفيزر من أكثر التساؤلات الرائجة على المواقع الالكترونية لذلك نتناول هذا الموضوع اليوم. متى تظهر نتائج شفط الدهون سؤال يحير الأقارب و الازواج أكثر من المرضى الذين قرروا الخضوع لإجراء إعادة تشكيل الجسم ليس طريقة للتنحيف

غالبا ما يتم الخلط ما بين حلول التخسيس و نحت الجسم بالفيزر ، لهذا السبب نوصي بالتأكيد على أساليب تشكيل الجسم للأشخاص الذين لديهم مؤشر كتلة جسم مناسب ..قبل التساؤل عن متى تظهر نتائج شفط الدهون ؟

يمكن للأشخاص الذين يعانون من الدهون غير المتكافئة أن يكون لديهم مظهر أكثر جاذبية ونحافة من خلال توزيع هذا الدهن جهاز الفيزر بالتساوي على أجسامهم بفضل طريقة تشكيل الجسم أو نحت الجسم بالفيزر.

مدة الشفاء بعد عملية شفط الدهون بالفيزر تعرف عليها في المقال التالي - دكتور  احمد مكاوي

طرق التواصل مع عيادة Change me clinic

يمكنك التواصل من خلال صفحة الفيسبوك من هنا   أو زيارة المركز بفرع 76 شارع الثورة - الدور الثامن - مصر الجديدة - القاهرة - مصر ، أو من خلال رقم الهاتف 01225555230 .

 

نرشح لك : جراحات التجميل : بشرة أكثر نعومه واشراق

تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب