الضعف الجنسي أو ضعف الإنتصاب عبارة عن حالة صحية منتشرة بشكل كبير بين الرجال حول العالم فما هي جراحة دعامة العض

مشاكل الذكورة,فيتامينات,الانتصاب,عضو ذكرى,القضيب,قذف مبكر,مشاكل القضيب,قذف متاخر,قذف,اطعمه غنية,البوتاسيوم,الماغنسيوم,عياده الذكورة

عياده الذكورة والعقم : و دعامه القضيب

الضعف الجنسي أو ضعف الإنتصاب عبارة عن حالة صحية منتشرة بشكل كبير بين الرجال حول العالم، فما هي جراحة دعامة العضو الذكري لعلاجها ؟ وتجيب عن تلك الاسئلة عيادة change me clinic خلال الاسطر التالية … 



نرشح لك : مشكلات الذكورة - وطرق العلاج (2) : change me

الدعامة الذكرية لعلاج ضعف الانتصاب: أهم الأسئلة الشائعة | الوفد

change me clinic : تعرف ايه عن ضعف الانتصاب ؟

يصيب ضعف الانتصاب الرجال حول العالم، لكن بأشكال مختلفة، حيث أن بعضهم قد يعاني من ضعف كامل، أو متوسط، واخرين قد يعانون من ضعف بسيط وجراحة دعامة العضو الذكري تعد من طرق العلاج الشائعة.

دعامات التخلص من الضعف الجنسى - دكتور زد

change me clinic : يعنى ايه ضعف الانتصاب الذاتي ؟

أن الفشل العابر في أداء العلاقة الجنسية لا يعتبر مرضاً إلا أنه حالة قد تحدث لدى كلا الجنسين في بعض الأحيان حيث ان هناك بعض الحالات التي تستوفي شروطاً معينة والتي تستدعي علاجًا عند الطبيب ومن الممكن استخدام اختبار ضعف الانتصاب الذاتي علي الانترنت، لمحاولة تشخيص أولي لحالتك.

change me clinic : ماذا عن علاج ضعف الانتصاب ؟

من أسس علاج الضعف الجنسىي أو ضعف الانتصاب هو علاج أسبابه الأصلية انفة الذكر وهناك الكثير من الأدوية المقوية للانتصاب والمقوية للرغبة الجنسية تستخدم تلك الأدوية بعد علاج السبب الرئيسي وراء الإصابة بضعف الانتصاب وتجدر الإشارة إلى أن معدل فشل هذه الأدوية لا يستهان به خاصة مع التقدم في السن واتباع نمط حياة غير صحي ولا يحتوي على النشاط البدني.

تجربتي مع الدعامة الذكرية - الجواب 24

change me clinic : جراحة دعامة العضو الذكري

فى حال فشل الأدوية المقوية للانتصاب وأدوية الضعف الجنسي، تأتي جراحة دعامة العضو الذكري، ولها أسماء عديدة مثل دعامة الانتصاب أو دعامة الذكر أو دعامة القضيب حيث ان جراحة دعامة العضو الذكري عبارة عن جراحة بسيطة، ولا تستدعي المبيت في المستشفى، كما أنها واسعة الإنتشار ويتم استخدامها منذ أربع عقود تقريبًا.

الاحصائيات العالمية تفيد بمعدلات شفاء ورضا عالية ومرتفعة لجراحات دعامة العضو الذكري ولا تغير جراحة دعامة العضو الذكري أياً من خصائص العضو نفسه من حيث الشكل العام والاحساس واللذة، حيث أن الجراحة لا تستبدل الأنسجة الطبيعية وإنما تضيف إليها صلابة شديدة عند اللزوم. 

داخل العضو الذكري توجد أسطوانتين وهما الجسمين الكهفيين، تمتلئان بالدم ليحدث الانتصاب والصلابة فيما عدا ذلك هناك أسطوانة أخري وهي مجرى البول وهناك الأعصاب والشرايين التي تسير على ظهر الجسمين الكهفيين ثم يغطي جلد العضو الذكري كل ذلك الاحساس واللذة الجنسية للرجل تأتي من الأعصاب التي تسير على ظهر الجسمين الكهفيين أما القذف فيكون من مجرى البول الذى يسير موازيا للجسمين الكهفيين. 

في حين أن الصلابة مسئولية الجسمين الكهفيين بأنسجتهما الدموية في حال وجود ضعف شديد في الانتصاب فإن الخلل أياً ما كان سببه يؤثر على امتلاء الجسمين الكهفيين بالدم وهنا يأتي دور دعامة القضيب، حيث يتم ملء الأسطوانتين الكهفيتين أو الجسمين الكهفيين بدعامة العضو الذكري.

السن المناسب لـ عملية الدعامة للعضو الذكري وتاثيرها على الانجاب - دكتور  احمد عادل

change me clinic : ما هي دعامة العضو الذكري؟

دعامة العضو الذكري عبارة عن أسطوانتين تكفلان صلابة شديدة،  حيث تزرع دعامات الانتصاب هذه داخل الجسمين الكهفيين، وبالتالي لا يمكن ملاحظة وجود دعامات القضيب بعد زراعتها حيث أنها في داخل الجسم الكهفي المغطى بجلد القضيب. 

كما أن دعامة الانتصاب لا تؤثر على الأحساس واللذة حيث أنها لا تمس الأعصاب الخاصة باللذة الجنسية التي تسير على ظهر الجسمين الكهفيين وبوجود الدعامة يستطيع العضو الذكري أن يحصل على استمرارية لهذا الانتصاب لأي مدة يرغب فيها وبانتصاب كامل.

استشاري ذكورة يكشف أسباب الإصابة بانعدام الحيوانات المنوية | المصري اليوم

 change me clinic : تساؤلات عديدة 

هل للدعامة مقاس واحد وثابت؟

- لا بالطبع لها أكثر من مقاس، فأحجام القضيب تختلف من رجل لآخر، وهناك طرق أثناء الجراحة تمكننا من معرفة المقاس المناسب لهذا المريض، بناءً على حجم العضو الذكرى له، ومن ثم تركيب الدعامة التي تناسب حجمه.

هل يمكن إجراء عملية دعامات الذكورة في أي مستشفى؟

- عمليات دعامات القضيب تحتاج إلى درجة من الأمان عالية للغاية، فمن خلالها يتم إدخال جسم غريب في جسم الانسان، ويتطلب من الجسم أنه خلال مدة قليلة أن يتقبله، فلابد أن تكون درجة تعقيم الأدوات المستخدمة عالية ومن هنا يكمن اختيار المستشفى الذي سيجرى بها الجراحة، فلابد من وجود أماكن متخصصة في إجراء تلك العمليات وليست أي مستشفى.

متى يستطيع الرجل استئناف العلاقة الزوجية بعد العملية؟

- يستطيع الرجل ممارسة العلاقة الزوجية بعد العملية من 4 إلى 6 أسابيع.

 

هل يمكن تركيب دعامة القضيب أو "الذكورة" لمرضى الضغط والسكر والقلب؟

- نعم بالتأكيد فالدعامة هي الأنسب لمريض الضغط والسكر والقلب، لأن تلك المرضى يعانون من مشكلة في عدم الانتصاب نتيجة إصابتهم بهذه الأمراض لذا فهى آمنة جدًا لهؤلاء المرضى.

كم تستغرق عمليات دعامة القضيب من الوقت أثناء إجرائها؟

- هي عملية بسيطة للغاية تستغرق ساعة على الأكثر، وبعدها يخرج المريض من المستشفى فى نفس اليوم، وبعد يوم أو يومين يمارس المريض حياته الطبيعية.

هل الدعامة تعالج تليف القضيب؟

- عمليات دعامات القضيب لا تعالج التليف، ولكن من المعروف أن تليف القضيب قد يؤدي إلى وجود اعوجاج ومن ثم حدوث ضعف جنسي، والدعامة تقضي على الاعوجاج والضعف الجنسي.

دكتور امراض ذكورة فى الاسكندرية – موقع زيادة

طرق التواصل مع Change me 

يمكنك التواصل من خلال صفحة الفيسبوك، من هنا   أو زيارة المركز بفرع 76 شارع الثورة - الدور الثامن - مصر الجديدة - القاهرة - مصر أو من خلال رقم الهاتف 01225555230

تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب