منذ بدء التاريخ وكل امرأة تبحث عن طرق تجميل الوجه بطريقتها وأسلوبها الخاص وبالرغم من أن الجمال لا يقتصر على جم

عمليات التجميل,تجميل الانف,الانف,تنظيف الوجه,الوجه,التجميل,مراكز تجميل الانف,مراكز تجميل الوجه

العيادة : الطرق المختلفة للحصول على وجه جميل وجذاب

منذ بدء التاريخ وكل امرأة تبحث عن طرق تجميل الوجه بطريقتها وأسلوبها الخاص، وبالرغم من أن الجمال لا يقتصر على جمال الوجه  فقط إلا أن جمال الوجه يستحوذ على تفكير المرأة أكثر من أي منطقة أخرى من جسدها حيث أن جمال الوجه يعكس جمال الروح.



ومنذ القدم والعديد من النساء يستخدمن الوصفات الطبيعية والطرق المختلفة للحصول على وجه جميل وجذاب، ولكن الطرق التقليدية كانت تستغرق الكثير من الوقت ولم تكن نتائجها بالجودة المتوقعة كما أن آثارها لم تدم طويلا، وكانت الحاجة لأن تظل المرأة جميلة وتتمتع بوجه شاب هي الدافع للبحث الدائم والمستمر عن طرق حديثة ومتجددة لمعالجة العلامات المزعجة بالوجه والتي تجعل المرأة غير راضية عن مظهر وجهها.

مفهوم عمليات التجميل - موضوع

 

change me : تجميل الوجه

عملية تجميل الوجه هي عملية تسعي لأن يحصل الشخص على وجه جميل مشدود ومليء بالحيوية والشباب، وقد أحدث طب عمليات التجميل للوجه طفرة في مجال تجميل الوجه بطرق مختلفة لتعالج كل مشاكل الوجه التي قد تعاني منها المرأة وأيضا الرجل.

احداهن توفيت بسببها .. 5 فنانات شهيرات عمليات التجميل دمرت جمالهن وحياتهن!  | الخليج الآن

change me : المشاكل التي تعالجها عملية تجميل الوجه

  1. التجاعيد العميقة تحت العينين وعلى طول الأنف وحتى الوصول للفم.
  2. ارتخاء جلد الفك.
  3. إزالة الذقن المزدوج.
  4. وجود انخفاض في منتصف الوجه.
  5. شفط دهون الذقن
  6. وجود الندبات
  7. أثار الجروح القديمة.

و هذه المشاكل تكون نتيجة عدة عوامل منها الطبيعية كالتقدم في السن والعوامل الجوية، ومنها العادات السيئة كشرب الكحوليات والتدخين، ومنها النفسية كالاكتئاب والشعور بالضغط العصبي.

الحبس والغرامة لصاحبة مركز تجميل بالصويفية – الحياة نيوز : اخبار الاردن

change me : من هو الشخص المرشح لإجراء العملية

يمكن لأي شخص بالغ لديه مشكلة بالوجه كالتجاعيد أو غيرها أو أنه غير راض تماما عن مظهر وجهه أن يقوم باستشارة طبيب تجميل الوجه عن إمكانية إجراء عملية تجميل الوجه، ويجب أن يكون الشخص المقدم على إجراء عملية تجميلل الوجه بصحة جيدة ولا يعاني من الأمراض المزمنة أو أن لديه مشكلة بالقلب أو الضغط وخاصة من سيقوم بإجراء جراحة تجميل الوجه ، أو يكون لدية حساسية معينة لبعض المركبات الكيميائية إذا كان سيقوم بحقن الفيلر أو البوتكس

مش اختراع ذرة .. تفاصيل سقوط موظفة لإدارتها مركز تجميل مزيف - حوادث - الوطن

change me : عمليات تجميل الوجه بالليزر

  1. يجب عليك أولا أن تتأكد من الطبيب إذا كانت تقنية الليزر مناسبة لك أم لا حيث أن بعض المرضى لا تناسبهم هذه التقنية
  2. يحدد الطبيب المناطق الذي سوف يتم تجميلها فإذا كانت مناطق صغيرة سوف يكتفي بـ التخدير الموضعي أما إذا كنت تريد تجميل وجهك بالكامل فالتخدير الكلي سيكون إلزاميا في هذه الحالة.
  3. باستخدام جهاز بث آشعة الليزر سيقوم الطبيب بتجميل الأجزاء المرادة في وجهك، حيث أن آشعة الليزر تقوم بتحفيز الخلايا تحت الجلد المترهل لإفراز الكولاجين الذاتي اللازم لنضارة وحيوية البشرة، كما يساعد الليزر على شد الجلد المترهل بطريقة طبيعية مما يعطي نتائج ممتازة للعملية.
  4. لا تستغرق عملية تجميلل الوجه بالليزر أكثر من 45 دقيقة للأجزاء الصغيرة بالوجه، ولكنها قد تحتاج لساعتين إذا كان سيتم تجميل وجهك بالكامل، ثم يقوم الطبيب بوضع الضمادات على الوجه يتم إزالتها في اليوم التالي، وتظهر النتائج بعد بضعة أيام من إجراء العملية.

هل تؤثر عمليات التجميل على حياتك؟ نعم ولا | تجميلي

change me : اضرار عمليات تجميل الوجه

بالرغم من التقدم الهائل في مجال الطب التجميلي واستخدام التقنيات الآمنة إلى حد كبير، إلا أن حدوث مضاعفات بعد الإجراءات التجميلية – الجراحية منها وغير الجراحية – يعتبر أمر وارد الحدوث خاصة إذا كان الطبيب المعالج غير مؤهل التأهيل التام الذي يجعله كفأ لإجراء عمليات تجميل الوجه.

من اضرار عمليات تجميل الوجه:

  1. حدوث حروق وندوب في مكان العملية خاصة في تقنية الليزر.
  2. حدوث نزيف وهو من مضاعفات التقنية الجراحية.
  3. حدوث عدوى في حالة عدم الاعتناء التام بالجروح في مكان العملية.
  4. فقد الإحساس في بعض المناطق بالوجه.
  5. تغير في لون البشرة.
  6. حدوث ندبات في الوجه نتيجة خطأ بالعملية.

عمليات التجميل: ضرورة علاجية ام ترف مبتذل؟

طرق التواصل مع Change me 

يمكنك التواصل من خلال صفحة الفيسبوك، من هنا  أو زيارة المركز بفرع 76 شارع الثورة - الدور الثامن - مصر الجديدة - القاهرة - مصرأو من خلال رقم الهاتف 01225555230

تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب