عندما تمر بيوم سيء أو لم تستطع أن تنال القسط الكافي من النوم فتظهر عيناك متورمتين تحدهما الهالات السوداء فإن ذ

تصغير الاذن,تجميل الأذن,الأذن,أذن بارزة,هالات سوداء,ارهاق,تنظيف الاذن

عيادات التجميل : تجميل الأذن البارزة

عندما تمر بيوم سيء أو لم تستطع أن تنال القسط الكافي من النوم فتظهر عيناك متورمتين تحدهما الهالات السوداء فإن ذلك يصيبنا بالانزعاج من مظهرنا وفقدان الثقة، فماذا عن الأذنين؟ البعض لا ينتبه للأذنين من الأساس لمجرد أنها عادية أو طبيعية إذًا لن ننظر لها ولن نلاحظ وجودها حتى لأنها جزءٌ طبيعيٌ بديهيٌ من أجسادنا لا يلفت انتباهنا.



نرشح لك:  Gynecomastia : اضطراب في نظام الغدد الصمّاء

لكننا نبدأ في الانتباه والملاحظة عندما تظهر الأذن بشكل غير طبيعيٍ كالأذن البارزة مثلًا، المكان الطبيعي للأذن هو على جانبي الرأس ويكونان قريبين منه بشكلٍ يجعلهما خارج نطاق ملاحظتنا اليومية لكن عندما يبتعد الأذنان عن الرأس ويخلان بشكل الرأس العادي المحفور في عقولنا الباطنة عندها تبدأ الملاحظة، ويبدأ أصحاب الأذن البارزة في محاولة تغطيتها وإخفائها طوال الوقت بإسدال الشعر عليها. لكن ماذا إن أرادوا قص شعورهم أو رفعها أو تغيير شكلها ولا يشعرون بالثقة بسبب آذانهم؟ لربما إذا يحتاجون إلى حلولٌ تساعدهم على علاج الأذن البارزة

تجميل الأذن بدون جراحة بالخيوط الذهبية في هذا المقال التالي - دكتور احمد  مكاوي

change me : ما هي الأذن البارزة؟

الأذن البارزة وأحيانًا تسمى بالأذن الوطواطية هو نمو الأذن بشكلٍ غير طبيعي أو أكثر من المعتاد أو نوع من أنواع التشوه في نمو غضروف الأذن يؤدي إلى ظهورها بشكلٍ أكبر من المعتاد وجعلها بعيدةً عن الرأس بشكلٍ ظاهرٍ لا يمكن ألا يُلاحَظ.

تكون الأذن البارزة أحيانًا وراثية ويولد الشخص بها لكن الإحصائيات والدراسات تُثبت أن 30% من الأطفال الذين يعانون منها يولدون بآذانٍ طبيعية لكنها تبرز وتكبر أثناء النمو، وأحيانًا تبرز الاذن  معًا وفي أحيانٍ أخرى يكون واحدةٌ أكثر بروزًا من الأخرى.

توجد عند الأطباء قياساتٌ ومعاييرٌ معينة للأذن وزوايا لبعدها عن الرأس تختلف حسب النوع والسن إن زادت عن حدها تُصبح بإجماع الأطباء أذنًا بارزة قد تستدعي العلاج برغبة صاحبها.

عملية تصغير الأذن | Iranian Surgery

 

change me : علاج الأذن البارزة بدون جراحة

يتم تحديد الوسيلة التي سيتم بها إجراء عملية تجميل الاذن باعتبار حالة الأذن والعمر الذي تتم فيه العملية بشكلٍ أساسي، فعندما يتم اكتشاف الحالة في الصغر أي قبل أن يتم الطفل شهره السادس يكون تجميل الاذن البارزة بدون جراحة أمرًا سهلًا وشائعًا، فالغضاريف في الطفل تكون شديدة الليونة سهلة التشكيل والقيادة فيمكن عندها تعديل مسارها حتى لا تنمو في الاتجاه الخاطئ.

يمكن تنفيذ العلاج عن طريق ارتداء الطفل جبيرة أذنٍ أو قناع أذنٍ مطاطي يرشد عمليات تجميل الأذن للنمو في الاتجاه الصحيح، أو يمكن أحيانًا تنفيذ ذلك بربط الرأس والأذنين فيؤدي ذلك الي نمو عمليات تجميل الأذن قريبة من الرأس ولا تبتعدا عنه. أما في حالة ازدياد عمر الطفل عن 6 أشهر يصبح غضروف الأذن أكثر صلابة ويصعب التحكم في نموه لذلك تكون الجراحة هي الحل الوحيد المتبقي

عملية تجميل الأذن: التكلفة، الأنواع، التحضيرات، المخاطر، سلبيات وإيجابيات،  صور قبل العملية وبعدها

change me : نتائج عملية تجميل الاذن

قبل عملية تجميل الاذن تكون المعاناة خاصةً النفسية سواءً في الصغار أو الكبار بسبب تجميل الاذن، لكن بعد عملية تجميل الاذن عبر الكثيرون عن تغير حياتهم وتحسنها بسبب إقبالهم عليها وتخلصهم من مشكلةٍ كانت تسبب لهم الضيق والحرج، كثيرٌ من الآباء وجدوا السعادة والراحة تظهران على طفلهم الذي تعرض من قبل للمضايقة والكلام الجارح من أقرانه بسبب أذنيه وأصبح بعد عملية تجميل الاذن لا يختلف عنهم في شيء.

تجميل الأذن – Homay Health Tourism

change me : تجميل الاذن والثقة بالنفس 

كما أن كثيرًا من الكبار شعروا بالراحة بعد تجميل الاذن وبثقتهم بأنفسهم تعود إليهم مرةً أخرى، خاصةً الفتيات اللواتي شعرن بحاجةٍ دائمة لإسدال شعرهن على آذانهن لإخفائها صرن قادراتٍ على قص الشعر ورفعه وتغيير طريقته كيفما شئن دون الشعور بالقلق أو فقدان الثقة بأنفسهن

عملية تجميل الاذن بالليزر - صحتك

طرق التواصل مع Change me 

يمكنك التواصل من خلال صفحة الفيسبوك، من هنا   أو زيارة المركز بفرع 76 شارع الثورة - الدور الثامن - مصر الجديدة - القاهرة - مصر أو من خلال رقم الهاتف 01225555230

 

تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب