يعد الأنف من معالم الجمال في وجه المرأة لذلك تجرى عملية تنحيف وتصغير الأنف بشكل دائم من قبل النساء ذلك لأن لا

تجميل الانف,عمليات تجميل الانف,تصغير الانف,سعر تصغير الانف,تكبير الانف,الانف الطويل,اسعار عمليات الانف,فوائد تعديل الانف,اضرار تعديل شكل الانف

الطب التجميلى : عمليات تصغير وتنحيف الأنف

يعد الأنف من معالم الجمال في وجه المرأة لذلك تجرى عملية تنحيف وتصغير الأنف  بشكل دائم من قبل النساء ذلك لأن لا شيء يشغل بال المرأة أكثر من جمالها وأناقتها، فكل امرأة على وجه الأرض تحلم بأن تكون امرأة جميلة وجذابة ومليئة بالأنوثة والحيوية، لذلك تجدهن دائمًا يهتممن بكل التفاصيل حتى لو كانت تبدو أشياء بسيطة وصغيرة، إلا أنها بالنسبة لهم تعتبر غاية في الأهمية.



نرشح لك: عيادات التجميل - أنواع فيلر الوجه

تعتني المرأة بوجهها بشكل عام وشكل الأنف على وجه الخصوص، وذلك لأن الأنف هو الجزء الأكثر بروزاً في الوجه، وعند النظر إلى وجه الشخص تقع العين تلقائياً على أنفه، فلذلك من المهم ألا يكون الأنف ملفت للانتباه، أي ألا يكون كبيراً يسيطر على ملامح الوجه، وأن يكون مستقيماً بدون انحراف الأنف، فالأنف الجميل هو الذي يسمح للآخرين بأن يلتفتوا إلى باقي ملامح الوجه من الشفاه والعيون.

 

Doctor live | أفضل دولة في عمليات التجميل.. ما هي ؟؟

 

change me  : مشكلة الأنف الكبير

 

تعد مشكلة شكل الأنف الكبير من أكثر المشكلات التي تزعج المرأة، لأنها تجعلها تبدو بشكل لا ترغب فيه، فتلجأ إلى عمليات تصغير الأنف حيث لا يوجد حل آخر لهذه المشكلة، وفي نفس الوقت هو حل آمن ليس له أي أضرار أو آثار جانبية.

تطبيقات جراحة التجميل في الصين..أحصل على وجه جديد بكبسة زر - CNN Arabic

change me  : تعرف ايه عن تصغير الانف؟

 

عملية تصغير الأنف أو تنحيف الانف هي عملية بسيطة بهدف تغيير شكل الأنف، والتخلص من العيب الموجود فيه، حتى يصبح الأنف فني الشكل، دقيق، وبسيط غير ملفت للنظر، والأهم من ذلك أن يتماشى مع بقية ملامح الوجه، وتلعب هذه العملية دوراً كبيراً في تحسين الحالة النفسية للأشخاص، فالكل يبحث عن وجه جميل متناسق

عمليات تجميل الأنف... الأسباب والمخاطر والآثار الجانبية

change me  : تاريخ عملية تصغير الأنف

 

ظهرت عمليات تجميل الأنف بعد الحرب العالمية الأولى، حيث قرر بعض الأطباء علاج المصابين الذين تشوهت وجوههم بسبب الحرب، فتم إنشاء مستشفى لهذا النوع من العمليات وكان الجندي “وليام سباركلي” أول من قام بعملية تجميل في أنفه بعد أن أصيب بطلق ناري أثناء الحرب مع الإنجليز، وبقي في مستشفى “جاليس” لمدة ثلاثة سنوات، وبعدها خرج بأنف جديد حيث سجلت هذه العملية كأول عملية تجميل أنف في التاريخ.

بعد انتهاء الحرب، ظل مستشفى” جاليس” مفتوح أمام كل الأشخاص الذين يعانون من أي تشوه، ومن هنا بدأ تطور عمليات تجميل الأنف وأصبحت هناك أنواع كثيرة لهذه العمليات، مثل تصغير الأنف وتنحيفه، أو تغيير شكله بحيث يتناسق مع بقية ملامح الوجه، أو تصحيح الاعوجاج الموجود فيه.

كانت الدول الأوروبية أولى الدول التي اشتهرت بهذا النوع من العمليات، إذ أنها كانت تمتلك أحدث الأجهزة الطبية، ومع الثورة التكنولوجية الأخيرة التي سيطرت على العالم كله نهضت عمليات تجميل الأنف بصورة كبيرة.

عمليات تجميل الأنف... الأسباب والمخاطر والآثار الجانبية

change me  : ايه هى اجراءات تصغير الانف

 

يعتقد البعض أن قرار إجراء عملية تجميل الأنف قرار سهل يتم اتخاذه بين ليلة وضحاها، ولكن هذا الاعتقاد خاطئ تماماً، فقد يتطلب اتخاذ هذا القرار فترة طويلة من الزمن وقد يعتبره البعض مجازفة كبيرة خاصة بعد فشل بعض عمليات التجميل في السنوات الأخيرة، لذا يجب التأكد من بعض النقاط قبل إجراء عمليات التجميل، والتي من أهمها:

  • الصحة العامة الجيدة، حيث يجب ألا يعاني الشخص من أي مرض قد يؤثر على العملية مثل الضغط والسكر، لذلك عليه إجراء فحص طبي شامل للتأكد من سلامته، أما إذا كان على علم بأنه يعاني من أي مرض فعليه إخبار الطبيب في البداية خاصة إذا كان مرض نفسي.
  • يُفضل أن تجرى عمليات تجميل الأنف بعد السادسة عشر عاماً للإناث وسن السابعة عشر للذكور، حيث يكتمل نمو الوجه في هذه الأعمار.
  • عليك إخبار الطبيب إذا كنت تعاني من التهابات حادة في الأنف، لأن هذه الإلتهابات قد تؤدي إلى فشل العملية، ليس ذلك فحسب بل قد ينتقل الإلتهاب إلى غضاريف وأنسجة الأنف.
  • إذا كنت تعاني من مرض مزمن عليك أن تفكر جيدًا قبل إجراء هذه العملية لأنه قد يتسبب بحدوث نزيف، لذلك يجب اختيار الجراح الأمين الذي يهتم لسلامتك قبل أي شيء آخر.
  • إجراء فحص شامل للدم يشمل نسبة الهيموجلوبين ونسبة سيولة الدم وفصيلة الدم ووظائف الكلى.
  • إجراء أشعة للأنف إذا طلب الطبيب.
  • القيام برسم شامل للقلب للتأكد من سلامته وضمان عدم حدوث أي تدهور أثناء العملية.
  • إجراء أشعة للرئة للتأكد من خلوها من أي مرض وللتأكد من انتظام التنفس.

أما بعد انتهاء عملية تجميل الأنف فكل ما عليك هو البقاء في منزلك لمدة أسبوع واحد، ولا تتعرض لأتربة أو شمس حارقة، وأن تلتزم بتعليمات الطبيب من وضع كمادات باردة وغيرها، وأن تزور الطبيب بين حين وآخر للاطمئنان على سلامة أنفك.

كيف يمكن تحديد العمر المناسب لعملية تجميل الأنف ؟ - مجلة حرة - Horrah  Magazine

طرق التواصل مع Change me 

يمكنك التواصل من خلال صفحة الفيسبوك، من هنا  أو زيارة المركز بفرع 76 شارع الثورة - الدور الثامن - مصر الجديدة - القاهرة - مصرأو من خلال رقم الهاتف 01225555230

 

اقرأ التالى :  عيادات التجميل : تجميل الأذن البارزة

تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب